المشاركات

عرض المشاركات من مايو ١٤, ٢٠٢٤

ابراهيم الشيعة كره ارادة الله له الخير بقبضه عندما ارسل الملك بالمرة الاولى قال المعصوم.إن إبراهيم لما قضى مناسكه..ملك الموت أتاه ليقبضه فكره إبراهيم الموت فرجع ملك الموت.كتاب موسوعة أحاديث أهل البيت النجفي ج١١ص٣٩بينما نجد بالرواية ان ملك الموت يقول بالمرة التالية عندما اتاه الاتي. يا خليل الرحمن إن الله إذا أراد بعبد خيرا بعثني إليه في هذه الصورة.المصدرالسابق.ويقول المعصوم.ما بال هؤلاء المسلمين يكرهون الموت قال لأنهم جهلوه فكرهوه ولو عرفوه وكانوا من أولياء الله عز وجل لأحبوه.معاني الأخبارالصدوق ص٢٨٩

ابراهيم الشيعة كره ارادة الله له الخير بقبضه عندما ارسل الملك بالمرة الاولى قال المعصوم.إن إبراهيم لما قضى مناسكه..ملك الموت أتاه ليقبضه فكره إبراهيم الموت فرجع ملك الموت.كتاب موسوعة أحاديث أهل البيت النجفي ج١١ص٣٩بينما نجد بالرواية ان ملك الموت يقول بالمرة التالية عندما اتاه الاتي. يا خليل الرحمن إن الله إذا أراد بعبد خيرا بعثني إليه في هذه الصورة.المصدرالسابق.ويقول المعصوم.ما بال هؤلاء المسلمين يكرهون الموت لأنهم جهلوه فكرهوه ولو عرفوه وكانوا من أولياء الله لأحبوه.معاني الأخبارالصدوق ص٢٨٩ قال هادي النجفي في موسوعة اهل البيت : " [ ١٣٤٦١ ] ١٧ - الصدوق ، عن أبيه ، عن سعد ، عن ابن عيسى ، عن البزنطي ، عن أبان بن عثمان ، عن أبي بصير ، عن أبي جعفر ( عليه السلام ) أو أبي عبد الله ( عليه السلام ) قال : إن إبراهيم ( عليه السلام ) لما قضى مناسكه رجع إلى الشام فهلك وكان سبب هلاكه أن ملك الموت أتاه ليقبضه ، فكره إبراهيم الموت فرجع ملك الموت إلى ربه عز وجل فقال : إن إبراهيم كره الموت ، ف قال : دع إبراهيم فإنه يحب أن يعبدني قال : حتى رأى إبراهيم شيخا كبيرا يأكل ويخرج منه ما يأكله فكره الحياة و

قال النبي صلى الله عليه وآله : "ما أنزل الله تعالى آية في القرآن فيها " يا أيها الذين آمنوا " إلا وعلي أميرها وشريفها ." - (بحار الأنوار 37/333) قال الرضا : " ليس في القرآن " يا أيها الذين آمنوا " إلا في حقنا " - (صحيفة الرضا).لنرى الايات التي فيها يا ايها الذين امنوا فيها توجيه للمعصوم وذم الخ

باتفاق الشيعة ان من يؤذي النبي كافر وبالنار مستدلين بقوله تعالى : ( وَالَّذِينَ يُؤْذُونَ رَسُولَ اللَّهِ لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ ) [التوبة: 61] وقوله (إِنَّ الَّذِينَ يُؤْذُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ لَعَنَهُمُ اللَّهُ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَأَعَدَّ لَهُمْ عَذَابًا مُهِينًا) [الأحزاب: 57] قال تعالى: (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَدْخُلُوا بُيُوتَ النَّبِيِّ إِلَّا أَنْ يُؤْذَنَ لَكُمْ إِلَى طَعَامٍ غَيْرَ نَاظِرِينَ إِنَاهُ وَلَكِنْ إِذَا دُعِيتُمْ فَادْخُلُوا فَإِذَا طَعِمْتُمْ فَانْتَشِرُوا وَلَا مُسْتَأْنِسِينَ لِحَدِيثٍ إِنَّ ذَلِكُمْ كَانَ يُؤْذِي النَّبِيَّ فَيَسْتَحْيِي مِنْكُمْ وَاللَّهُ لَا يَسْتَحْيِي مِنَ الْحَقِّ) [الأحزاب: 53].  هذه الاية بالاعلى نزلت في حق أهل البيت وعلى رأسهم علي رضي الله عنه .  أين الدليل ؟ أ - قال النبي صلى الله عليه وآله : "ما أنزل الله تعالى آية في القرآن فيها " يا أيها الذين آمنوا " إلا وعلي أميرها وشريفها ." - (بحار الأنوار 37/333) ب- عن جعفر عن أبيه عليهما السلام قال : "ما نزل في القرآن ( يا أيها الذين آمنوا )

الرافضة لايعبدون الله وسيدخلون جهنم كما قال المعصوم ان عدم وجود امام ظاهر يرجع الناس اليه في حلالهم وحرامهم يترتب عليه عدم عبادة الله والمهدي طبعا مختفي ليس ظاهر تقول الرواية.قلت لأبي عبد الله" ع "تبقى الأرض بلا عالم حي ظاهر يفزع إليه الناس في حلالهم وحرامهم ؟ فقال لي إذا لا يعبد الله يا أبا يوسف.علل الشرائع الصدوق ج١ص ١٩٥

الرافضة لايعبدون الله وسيدخلون جهنم كما قال المعصوم ان عدم وجود امام ظاهر  يرجع الناس اليه في حلالهم وحرامهم يترتب عليه عدم عبادة الله  والمهدي طبعا مختفي ليس ظاهر تقول الرواية. قلت لأبي عبد الله"  ع  "تبقى الأرض بلا عالم حي ظاهر يفزع إليه الناس في حلالهم وحرامهم ؟ فقال لي إذا لا يعبد الله يا أبا يوسف. علل الشرائع الصدوق ج١ص ١٩٥ .................... قال الصدوق:  "٣ - أبى رحمه الله قال : حدثنا محمد بن يحيى ، عن محمد بن الحسن بن أبي الخطاب عن الحسن بن محبوب ، عن يعقوب السراج قال : قلت لأبي عبد الله"   ع  "تبقى الأرض بلا عالم حي ظاهر يفزع إليه الناس في حلالهم وحرامهم ؟ فقال لي إذا لا يعبد الله يا أبا يوسف "  اهـ .  ٣٩٩ -  علل الشرائع - الصدوق - ج ١ - ص ١٩٥ , والإمامة والتبصرة - ابن بابويه القمي - ص ٢٧ , وبحار الانوار - المجلسي - ج ٢٣ ص ٢١ .  وطعنوا باهل البيت الذين موجودين الان كونهم لايرونه ظاهر ***

الشيعة يقولون اكل طين الحسين شفاء قال المجلسي.في القوي عن سعد بن سعد قال: سألت أبا الحسن" ع "عن أكل الطين فقال:" أكل الطين حرام مثل الميتة و الدم و لحم الخنزيرإلا طين قبر الحسين.روضة المتقين المجلسي ج ٧ ص٥١٢بينما نجد ان من اكل الطين دون استثناء قبر الحسين نفاق تقول الرواية.قال الكليني : عن أَبِي عَبْدِ اللَّهِ قَالَ أَكْلُ الطِّينِ يُورِثُ النِّفَاقَ.الكافي الكليني ج٦ص٢٦٥وقال المجلسي بمرآة العقول موثق ج٢٢ص٦٤ .

الشيعة يقولون اكل طين الحسين شفاء  قال المجلسي. في  القوي  عن سعد بن سعد قال:  سألت أبا الحسن"  ع  "عن أكل الطين فقال:"   أكل الطين حرام مثل الميتة و الدم و لحم الخنزيرإلا طين قبر الحسين. روضة المتقين المجلسي ج ٧ ص٥١٢بينما نجد ان من اكل الطين دون استثناء قبر الحسين نفاق تقول الرواية. قال الكليني :  عن أَبِي عَبْدِ اللَّهِ  قَالَ أَكْلُ الطِّينِ يُورِثُ النِّفَاقَ. الكافي الكليني ج٦ص٢٦٥وقال المجلسي بمرآة العقول موثق ج٢٢ص٦٤ .    قال محمد تقي المجلسي :  "و في  القوي  عن سعد بن سعد قال:  سألت أبا الحسن"  ع  "عن أكل الطين فقال:"   أكل الطين حرام مثل الميتة و الدم و لحم الخنزيرإلا طين قبر الحسين   "ع"   فإن فيه شفاء من كل داء و أمنا من كل خوف   "اهـ ."   ٣٦٤ -  روضة المتقين - محمد تقي المجلسي - ج ٧ ص ٥١٢ .  هل يكون حكم اكل الطين من قبر الرسول كأكل الخنزير والعياذ بالله تعالى ؟   لم يستثن من الطين الا طين قبر الحسين رضي الله عنه !!! .  بل ان طين قبر الحسين رضي الله عنه مصرح بافضليته على طين قبر النبي صلى الله عليه واله وسلم , وجاء الطعن ب