ابن شهرآشوب الشيعي بكتابه مناقب ال ابي طالب يخرج الامام أحمد بن حنبل وابنه عبد الله من قبريهما ووافقه المجلسي اقرا

ابن شهرآشوب يخرج الامام أحمد بن حنبل وابنه عبد الله من قبريهما ووافقه المجلسي

إنَّ الحَمْدَ لله، نَحْمَدُه، ونستعينُه، ونستغفرُهُ، ونعوذُ به مِن شُرُورِ أنفُسِنَا، وَمِنْ سيئاتِ أعْمَالِنا، مَنْ يَهْدِه الله فَلا مُضِلَّ لَهُ، ومن يُضْلِلْ، فَلا هَادِي لَهُ.
وأَشْهَدُ أنْ لا إلَهَ إلا اللهُ وَحْدَهُ لا شَرِيكَ لَهُ، وأشهدُ أنَّ مُحَمَّدًا عبْدُه ورَسُولُه.

{ يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ حَقَّ تُقَاتِهِ وَلا تَمُوتُنَّ إِلا وَأَنْتُمْ مُسْلِمُونَ } [آل عمران: 102] .

{ يَاأَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمُ الَّذِي خَلَقَكُمْ مِنْ نَفْسٍ وَاحِدَةٍ وَخَلَقَ مِنْهَا زَوْجَهَا وَبَثَّ مِنْهُمَا رِجَالا كَثِيرًا وَنِسَاءً وَاتَّقُوا اللَّهَ الَّذِي تَسَاءَلُونَ بِهِ وَالأرْحَامَ إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلَيْكُمْ رَقِيبًا } [النساء: 1] .

{ يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَقُولُوا قَوْلا سَدِيدًا * يُصْلِحْ لَكُمْ أَعْمَالَكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَمَنْ يُطِعِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ فَازَ فَوْزًا عَظِيمًا } [الأحزاب: 70، 71].

أما بعد:

أكثر علماء الرافضة من التطبيل والرفع من منزلة ابن شهر آشوب وأنه رأس في علم الحديث .

الآن نأتي لنتبث غباءه في هذا العلم وأنه رأس في الجهل والكذب ،والمضحك أن الغبي الآخر المجلسي نقل كلامه ولم يتعقبه بشيء والسكوت علامة الرضا.

لندخل للموضوع ،أراد ابن شهر آشوب أن يظهر لنا أنه يعتمد على الأسانيد في اعتماده على كتب أهل السنة والجماعة ،ومن تلك الكتب الابانة لابن بطة ، فما هو الاسناد الذي أتانا به هذا الجهبذ عند القوم والذي لا يشق له غبار ؟
قبل وضع سنده نضع هنا ثلاث تراجم في الولادة والوفاة :
الامام أحمد بن حنبل:
ولد سنة 164 ومات سنة241
ابنه الامام عبد الله بن أحمد بن حنبل:ولد سنة 213 ومات سنة 290
الامام ابن بطة:
ولد سنة 304 ومات سنة 387

اذن الهدف من هذه الترجمة أن تعرفوا أن الامام أحمد بن حنبل توفي قبل ولادة ابن بطة ب 63 عاما ،وابنه عبد الله بن أحمد توفي قبل ولادة ابن بطة ب 14 سنة.

الآن نأتي الى شيخ المحدثين ابن شهر آشوب زعموا !!! حيث أراد أن يرينا سنده الى كتاب الابانة لابن بطة المولود بعد وفاة الامام أحمد ب63 سنة ،فأخرج الامام أحمد وابنه من قبورهما ليكمل السند ولاحظوا.

قال : اسناد الإبانة عن الفراري عن أبي عبد الله الجوهري عن القطيفي عن عبد الله بن أحمد بن حنبل عن أبيه عن أبي عبد الله محمد بن بطة العكبري.

مناقب آل أبي طالب - ابن شهر آشوب - ج ١ - الصفحة ١٢
وعنه بحار الأنوار - العلامة المجلسي - ج ١ - الصفحة ٦٦

الوثائق:





 


http://kawasafi.blogspot.com/2012/06/blog-post.html 

تعليقات

المشاركات الشائعة

فهرس قسم الشرك وتحريف القران وبطلان العصمة وطعونات الشيعة بالمعصومين وفهرس عدالة الصحابة بكتب الشيعة الرافضة

فهرس عدالة الصحابة بكتب الشيعة

فهرس طعونات الشيعة بالمعصومين

فهرس بطلان العصمة

فهرس قسم الشرك

احاديث واثار تنسف عقيدة الجهمية والمفوضة والمئولين والأشاعرة والشيعة وغيرهم من معطلة صفات الله النبي يشير على الصفة ويحققها واثبات السلف لمعنى الصفات

فهرس تحريف القران

عشرات الروايات النبي والائمة عند الشيعة سبابين شتامين وحاشاهم بكتب القوم وين العصمة وانك لعلى خلق عظيم ياشيعة تقول احد الروايات إِذَا رَمَاهَا الْكَافِرُ قَالَ الشَّيْطَانُ بِاسْتِكَ مَا رَمَيْتَ.رواه الكليني في الحسن كالصحيح کتاب روضة المتقين المجلسي‌ ج 4 ص69

السيستاني المجسم المشرك يقول بان الأئمة لهم صفات الله يقول.وخلاصة القول: إنّهم (عليهم السلام) لشدّة قربهم إليه تعالى ظهرت لديهم صفاته تعالى، بحيث تلاشت عندها الحدود الخلقية.موقع مركز الأبحاث العقائدية للسيستاني

علماء الشيعة الفاني والأصفهاني والكاشاني والموسوي والميلاني والروحاني والخوئي والمجلسي والعاملي والبحراني وميرزا الخوئي وابو الفضل محمدي ونعمة الله الجزائري والطهراني وفتح المحمدي ومحمد هادي وابن أبي جمهور والخرساني والصدوق ومحمد القزويني البرغاني يقرون ويعترفون بان علماء الشيعة يقولون بتحريف القران وثائق