من جرائم مهدي الشيعة الدموية بقر بطون النساء ورفع الصبيان على الرماح بكتاب سرور الايمان لشيخهم النجفي (وثيقة)

من جرائم مهدي الشيعة الدموية بقر بطون النساء ورفع الصبيان على الرماح بكتاب سرور الايمان لشيخهم النجفي (وثيقة)



بسم الله
ولا حول ولا قوة
الا بالله عليه توكلنا
والـيه المصير وصلى
اللهم على محمد وعلى
الـــــــــــــــــــــــــــــــــه
وصــــــــــحــــــبــــــــــــــــــه
أجمعين

أما بعد ....
========
=======
======
=====
====
===
==
=

الـــــيـــكــــم الـــوثــــيـــقــــة :





تفريغ النص

اسم الکتاب : سرور أهل الإيمان في علامات ظهور صاحب الزمان المؤلف : علي بن عبد الكريم النيلي    الجزء : 1  صفحة : 104

و من ذلك يرفعه‌ [1] إلى أبي بصير، عن أبي جعفر (عليه السّلام)- في خبر طويل تقدّم بعضه‌ [2] إلى أن قال:- و يهرب‌ [3] قوم كثير من بني أميّة حتّى يلحقوا بأرض الروم، فيطلبون‌ [4] إلى ملكها أن يدخلوا إليه، فيقول لهم الملك: لا ندخلكم حتّى تدخلوا في ديننا و تنكحونا و ننكحكم، و تأكلوا لحوم الخنازير معنا [5]، و تشربوا الخمر، و تعلّقوا الصّلبان في أعناقكم، و الزنانير في أوساطكم، فيفعلون‌ [6] ذلك، فيدخلونهم مدينتهم‌ [7].

فيبعث إليهم القائم أن أخرجوا هؤلاء الذين أدخلتموهم، فيقولون: هؤلاء [8] قوم رغبوا في ديننا و زهدوا عن‌ [9] دينكم، فيقول: إنّكم [إن‌] [10] لم تخرجوهم وضعت‌ [11] السيف فيكم، فيقولون [له‌] [12]: هذا كتاب اللّه بيننا و بينكم، فيقول: قد رضيت به، فيخرجونه‌ [13] إليه، فيقرأه عليهم و إذا في شرطه الذي شرط عليهم أن‌


[1] في البحار: «و بإسناده رفعه» بدل «و من ذلك يرفعه».

[2] قوله «تقدم بعضه» ليس في البحار. و الظاهر أنّ المقصود هو الحديث 70 المتقدّم.

[3] في البحار: و ينهزم.

[4] في البحار: فيطلبوا.

[5] ليست في البحار. و في النسخة: معا. و المثبت أقرب للصحّة.

[6] في البحار: فيقبلون.

[7] ليست في البحار.

[8] ليست في البحار.

[9] في البحار: في.

[10] عن البحار.

[11] في البحار: وضعنا.

[12] عن البحار.

[13] في البحار: فيخرجون.

اسم الکتاب : سرور أهل الإيمان في علامات ظهور صاحب الزمان المؤلف : علي بن عبد الكريم النيلي    الجزء : 1  صفحة : 104




اسم الکتاب : سرور أهل الإيمان في علامات ظهور صاحب الزمان المؤلف : علي بن عبد الكريم النيلي    الجزء : 1  صفحة : 105

يدفعوا إليه‌ [1] من دخل إليهم مرتدّا عن الإسلام، و لا يردّ إليهم من خرج من عندهم راغبا في الإسلام. فلمّا [2] قرأ الكتاب عليهم و رأوا أنّ‌ [3] هذا الشرط لازم لهم أخرجوهم إليه، فيقتل الرجال و يبقر بطون الحبالى، و رفع الصبيان‌ [4] في الرماح‌ [5].

قال: و اللّه لكأنّي أنظر إليه و إلى أصحابه يقتسمون الدنانير على الجحف‌ [6]، ثمّ يسلم الروم على يده، فيا بني فيهم المسجد [7]، و يستخلف عليهم رجلا من أصحابه ثمّ ينصرف‌ [8].

و من ذلك يرفعه إلى [أبي‌] [9] خالد الكابلي، عن أبي جعفر (عليه السّلام)، قال: إذا فرغ القائم (عليه السّلام) من أمر السفياني رجع إلى الكوفة، [و] بعث الثلاثمائة [10] و ثلاث عشر في الآفاق كلّها، و يمسح على أكتافهم و على صدورهم فلا يتعايون ببلد بين قضاء [11]، و لا تبقى أرض إلّا و نودي فيها شهادة أن لا إله إلّا اللّه و أنّ محمّدا رسول اللّه (صلّى اللّه عليه و آله)،


[1] في النسخة: إليهم. و المثبت عن البحار.

[2] في البحار: فإذا.

[3] ليست في البحار، فالعبارة فيه: «و رأوا هذا الشرط لازما».

[4] في البحار: و يرفع الصلبان.

[5] بعدها كلمة غير واضحة «و يبوخدهم؟؟؟»، و لعلّها: «و يسبي خدمهم».

[6] في البحار: الجحفة.

[7] في البحار: مسجدا.

[8] عنه في بحار الأنوار 52: 388- 389/ ضمن الحديث 206.

و انظر تفسير العيّاشي 2: 64/ ضمن الحديث 49 عن عبد الأعلى الجبلي [أو الجبلي‌]، عن الباقر (عليه السّلام).

[9] من عندنا.

[10] في النسخة: بعث إليه ثلاثمائة. و المثبت عن تفسير العيّاشي.

[11] في العيّاشي: «فلا يتعايون في فضاء». و كأنّ الصواب «فلا يتعايون ببلد في قضاء».

اسم الکتاب : سرور أهل الإيمان في علامات ظهور صاحب الزمان المؤلف : علي بن عبد الكريم النيلي    الجزء : 1  صفحة : 105



تعليقات

المشاركات الشائعة

روايات تحريف القران الصحيحة من كتب الشيعة بقلم المحاور ابو داحم

فاطمة الزهراء زوجة علي ابي طالب زانية والعياذ بالله بدليل وصف المعصوم الزانيات المنكرات بالغيرة وفاطمة متصفة بالغيرة تقول الرواية.فإن بغت مع زوجها غيره كانت عند الله عز وجل زانية وإنما تغار المنكرات منهن فأما المؤمنات فلا.من لا يحضره الفقيه الصدوق ج٣ص٤٤٤وصححها المجلسي.بينما نجد أن فاطمة تغار تقول الرواية.أما علمت أن عليا قد خطب بنت أبي جهل فدخلها من الغيرة ما لا تملك.بحار الأنوار ج٤٣ص٢٠١

ادلة خلافة ابو بكر رضي الله عنه من كتب السنة هدية لاخونا مراد الإسلام غرفة المهاجرين والانصار للرد عالشيعة اكثر من ١٥ دليل بالمصدر

بالصوت والصورة كتاب فصل الخطاب فى إعتقاد الشيعة بتحريف الكتاب - فايز المرسي اكثر من ١٢٠عالم شيعي يقول بتحريف القران للتحميل

الخوئي يقول بتحريف القران ويدعي ان الاسلام ناقص الان يقول. بل قد يظهر من بعض النصوص ان جملة من الاحكام لم تنشر لحد الان وانها مودعة عند ولي العصر..وهو المأمور بتبليغها متى ما ظهر.كتاب الخمس ص196وثيقة

فهرس موثق بالكتب والصور والمصدر من بطون كتب الشيعه الاثنى عشرية اقيمت الحجة عليكم ياشيعة

علي الهة عد الشيعة ليس نفس النبي فقط بل نفس الله في دعاء زيارة صفوان الجمال لعلي تقول الرواية.السلام على وجه الله السلام على نفس الله تعالى القائمة فيه بالسنن وعينه التي من عرفها يطمئن السلام على أذن الله الواعية في الامم.بحار الأنوار المجلسي ج100ص330

علي عند الشيعه اشجع وافضل من النبي يقول شيخ الشيعة نعمة الله الجزائري النبي عليه الصلاة والسلام قال عن علي انه أعطي شجاعة ولم أعط مثلها . بكتاب الأنوار النعمانية ج1ص29 وثيقة

اعتراف علامة الشيعة حسين الراضي ـ اكثر المسلمين وعلى رأسهم عليا ايدو عثمان في جمع الناس على قراءة واحدة بكتاب صيانة القرآن من التحريف ص22 و 23|وثيقة

زين العابدين يبطل دعوى بانهم مغفور لهم ويغضب على القائل ويدمر العصمة بقوله ان لأهل البيت المسيء منهم له ضعفين من العذاب تقول الرواية. قال له رجل إنكم أهل بيت مغفور لكم. فغضب وقال نحن أحرى أن يجري فينا ما أجرى الله في أزواج النبي . إنا نرى ..لمسيئنا ضعفين من العذاب ثم قرأ الآيتين. مجمع البيان الطبرسي ج ٨ ص١٥٣وبحار الانوار