الخميني زار الخوئي واجتمعو فخرجوا وعدم الارتياح بادٍ بوجهيهما فسئل الخوئي عن عدم ارتياحهم فقال هذا السيّد (يقصد الخميني) إذا كان باستطاعته أن يحرق العالم لفعل بكتاب سيرة محمد باقر الصدر ص40 ينظر للحاشية مهم وثيقة

الخميني زار الخوئي واجتمعو فخرجوا وعدم الارتياح بادٍ بوجهيهما فسئل الخوئي عن عدم ارتياحهم فقال هذا السيّد (يقصد الخميني) إذا كان باستطاعته أن يحرق العالم لفعل بكتاب سيرة محمد باقر الصدر ص40 ينظر للحاشية مهم وثيقة



  أمّا لدى زيارته السيّد الخوئي (رحمه الله)، فقد طلب السيّد الخميني (رحمة الله) منه عقد جلسة انفراديّة بمعزلٍ عن أصحابهما، وقد طال وقتها ليخرج السيّدان بعد فضّها وعدم الارتياح بادٍ على وجهيهما. وبعد أن انصرف السيّد الخميني (رحمة الله) سئل السيّد الخوئي (رحمة الله) عن سبب عدم ارتياحهما فلم يجب، ولمّا ألحّوا عليه قال لهم‏

هذا السيّد إذا كان باستطاعته أن يحرق العالم لفعل !!!!

الخوئی یقول عن الخمینی لو کان بیده استطاعه لحرق العالم



 http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=171517&highlight=%C7%E1%CE%E6%C6%ED

تعليقات

المشاركات الشائعة

روايات تحريف القران الصحيحة من كتب الشيعة بقلم المحاور ابو داحم

ادلة خلافة ابو بكر رضي الله عنه من كتب السنة هدية لاخونا مراد الإسلام غرفة المهاجرين والانصار للرد عالشيعة اكثر من ١٥ دليل بالمصدر

فاطمة الزهراء زوجة علي ابي طالب زانية والعياذ بالله بدليل وصف المعصوم الزانيات المنكرات بالغيرة وفاطمة متصفة بالغيرة تقول الرواية.فإن بغت مع زوجها غيره كانت عند الله عز وجل زانية وإنما تغار المنكرات منهن فأما المؤمنات فلا.من لا يحضره الفقيه الصدوق ج٣ص٤٤٤وصححها المجلسي.بينما نجد أن فاطمة تغار تقول الرواية.أما علمت أن عليا قد خطب بنت أبي جهل فدخلها من الغيرة ما لا تملك.بحار الأنوار ج٤٣ص٢٠١

بالصوت والصورة كتاب فصل الخطاب فى إعتقاد الشيعة بتحريف الكتاب - فايز المرسي اكثر من ١٢٠عالم شيعي يقول بتحريف القران للتحميل

الخوئي يقول بتحريف القران ويدعي ان الاسلام ناقص الان يقول. بل قد يظهر من بعض النصوص ان جملة من الاحكام لم تنشر لحد الان وانها مودعة عند ولي العصر..وهو المأمور بتبليغها متى ما ظهر.كتاب الخمس ص196وثيقة

فاطمة تغضب من علي بكتب الشيعه لما اتى خبر خطبة علي عليها ويعاتبه النبي الرواية.أما علمت أن عليا قد خطب بنت أبي جهل فاشتد غم فاطمة.ما بفاطمة من الحزن والغم .يا علي أما علمت أن فاطمة بضعة مني وأنا منها فمن آذاها فقد آذاني [ ومن آذاني فقد آذى الله ]علل الشرائع للصدوق ج1ص185موثق

فهرس موثق بالكتب والصور والمصدر من بطون كتب الشيعه الاثنى عشرية اقيمت الحجة عليكم ياشيعة

علي الهة عد الشيعة ليس نفس النبي فقط بل نفس الله في دعاء زيارة صفوان الجمال لعلي تقول الرواية.السلام على وجه الله السلام على نفس الله تعالى القائمة فيه بالسنن وعينه التي من عرفها يطمئن السلام على أذن الله الواعية في الامم.بحار الأنوار المجلسي ج100ص330

المعصوم يصف النبي انه احمق عندما قال الرسول عندهم الجرجير ينبت في جهنم تقول الرواية.قال رسول الله أكره الجرجير وكأني أنظر إلى شجرتها نابتة في جهنم بحار الأنوارالمجلسي ج66 ص236بينما نجد المعصوم يقول.ما أحمق بعض الناس يقولون إنه ينبت في وادي جهنم. بحار الأنوارالمجلسي ج8ص306

جهل المعصومين قد يغيب حكم بعدم علم فاطمة بان معاشر الانبياء لانورث ماتركناه صدقة نفس علي بانه خفي عليه حكم قيام الليل كله وكذا غياب الحكم على الحسن من تمر الصدقة وغياب الحكم على علي بان اخت حمزه اخت للنبي من الرضاعه ونصح بخطبتها له من كتب الشيعة موثق