كذب وفضيحة علماء الشيعه ومحسن الامين بكتاب نقض الوشيعه ص398 على عبدالله بن عمر في متعة الحج ويجعلون الامر كانه زواج المتعة وبترالحديث منه هو الشيعي الايرواني بكتابه دروس تمهيدية في تفسير ايات الاحكام من القران ج1 ص336 | وثيقة




كذب وفضيحة علماء الشيعه ومحسن الامين بكتاب نقض الوشيعه ص398 على عبدالله بن عمر في متعة الحج ويجعلون الامر كانه زواج المتعة وبترالحديث منه هو الشيعي الايرواني بكتابه دروس تمهيدية في تفسير ايات الاحكام من القران ج1 ص336 | وثيقة


بسم الله
ولا حول ولا قوة
الا بالله عليه توكلنا
والـيه المصير وصلى
اللهم على محمد وعلى
الـــــــــــــــــــــــــــــــــه
وصــــــــــحــــــبــــــــــــــــــه

كذب وفضيحة علامة الشيعة الايرواني على عبدالله بن عمر في زواج المتعة | وثيقة



 


وهذا هو النص الاصلي
الكامل لرواية مسند الامام احمد رحمه الله

-------------------


تــــفــــريـــــغ الــــنـــــصوص :

يقول علامة الشيعة محمد باقر الايرواني :
ونترك المجال في هذه القضية إلى ولد الخليفة الثاني حيث روى أحمد في مسنده : قيل لعبد الله بن عمر الذي كان يفتي بجواز التمتع : كيف تخالف اباك وقد نهى عن ذلك ؟ فقال لهم : ويلكم ألا تتقون... أفرسول الله أحق أن تتبعوا سنته أم سنة عمر ؟! (1).
(1) مسند أحمد 2 : 130. الرقم 5702
المصدر :
دروس تمهيدية في تفسير ايات الاحكام من القران ج1 ص336

ــــــ

روى الامام احمد رحمه الله :
5700 - حَدَّثَنَا رَوْحٌ، حَدَّثَنَا صَالِحُ بْنُ أَبِي الْأَخْضَرِ، حَدَّثَنَا ابْنُ شِهَابٍ، عَنْ سَالِمٍ قَالَ: كَانَ عَبْدُ اللهِ بْنُ عُمَرَ " يُفْتِي بِالَّذِي أَنْزَلَ اللهُ عَزَّ وَجَلَّ مِنْ الرُّخْصَةِ بِالتَّمَتُّعِ، وَسَنَّ رَسُولُ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فِيهِ "، فَيَقُولُ نَاسٌ لِابْنِ عُمَرَ: كَيْفَ تُخَالِفُ أَبَاكَ وَقَدْ نَهَى عَنْ ذَلِكَ؟ فَيَقُولُ لَهُمْ عَبْدُ اللهِ: وَيْلَكُمْ، أَلَا تَتَّقُونَ اللهَ، إِنْ كَانَ عُمَرُ نَهَى عَنْ ذَلِكَ فَيَبْتَغِي فِيهِ الْخَيْرَ يَلْتَمِسُ بِهِ تَمَامَ الْعُمْرَةِ، " فَلِمَ تُحَرِّمُونَ ذَلِكَ وَقَدْ أَحَلَّهُ اللهُ وَعَمِلَ بِهِ رَسُولُ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ "، أَفَرَسُولُ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَحَقُّ أَنْ تَتَّبِعُوا سُنَّتَهُ، أَمْ سُنَّةَ عُمَرَ؟ إِنَّ عُمَرَ لَمْ يَقُلْ لَكُمْ إِنَّ الْعُمْرَةَ فِي أَشْهُرِ الْحَجِّ
حَرَامٌ، وَلَكِنَّهُ قَالَ: إِنَّ أَتَمَّ الْعُمْرَةِ أَنْ تُفْرِدُوهَا مِنْ أَشْهُرِ الْحَجِّ (1)

يقول المحقق الشيخ شعيب الأرنؤوط :
(1) إسناده ضعيف بهذه السياقة لضعف صالح بن أبي الأخضر، وبقية رجاله ثقات رجال الشيخين. روح: هو ابن عبادة، وابن شهاب: هو الزهري.
وأخرجه الترمذي (824) بسياقة أخرى عن عبد بن حميد، عن يعقوب بن إبراهيم بن سعد، عن أبيه، عن صالح بن كيسان، عن ابن شهاب، أن سالم بن عبد الله حدثه أنه سمع رجلاً من أهل الشام وهو يسألُ عبدَالله بنَ عمر عن التمتع بالعمرة إلى الحج، فقال عبدُالله بن عمر: هي حلال، فقال الشامي: إن أباك قد نهى عنها، فقال عبدُالله بن عمر: أرأيتَ إن كان أبي نهى عنها وصنعها رسولُ الله صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: أمرُ أبي يُتًبَغ أم أمر رسولِ الله صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ؟ فقال الرجلُ: بل أمرُ رسولِ الله صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ. فقال: لقد صنعها رسولُ الله صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ. وإسناده صحيح على شرط مسلم، رجاله ثقات رجال الشيخين غير عبد بن حميد، فمن رجال مسلم، وروى له البخاري تعليقاً. يعقوب بن إبراهيم بن سعد: هو ابن إبراهيم بن عبد الرحمن بن عوف، وقال الترمذي: حديث حسن صحيح.
وأخرج مالك في "الموطأ" 1/344 عن صدقة بن يسار، عن عبد الله بن عمر، أنه قال: والله لأن أعتمر قبل الحج وأهدي، أحب إليً من أن أعتمر بعد الحج في ذي الحجة.
وأخرج مالك في "الموطأ"1/347 عن نافع، عن ابن عمر، أن عمر بن الخطاب قال: افصلوا بين حجكم وعمرتكم، فإن ذلك أتمُ لحج أحدكم، وأتمُّ لعمرته أن يعتمر في غير أشهر الحج. وأخرجه مسلم (1217) من طريق قتادة عن أبي نضرة، عن جابر بن عبد الله، عن عمر، قال: فافصلوا حجكم من عمرتكم، فإنه أتم لحجكم، وأتم لعمرتكم.
المصدر :
مسند الامام احمد ج9 ص510 و 511




............


وقد نقل اخواننا في الشبكة وغيرها اقوال جملة كبيرة من اساطين علماء الشيعة في كذبهم على سيدنا عبدالله بن عمر رضي الله عنه في موقف مثيل اخر.
-----------------------------------------------------------------

يقول علامة الشيعة رضي الدين ابن طاوس :
ومن ذلك ما رواه الترمذي في صحيحه عن عمر ابن وقد ساله رجل من إهل الشام عن متعة النساء فقال " هي حلال. فقال: ان أباك قد نهى عنها
فقال ابن عمر: أرايت ان كان أبى نهى عنها وصنعها رسول الله " ص " يترك السنة وتتبع قول أبى.
المصدر :
الطرائف ج2 ص460

وقد تناقل اساطين علماء الشيعة هذا التحريف لنص الرواية بلا استحياء او ادنى خجل منهم :
-----------------------------------------


1 ـ العقائد الجعفرية ـ شيخ الطائفة الطوسي ج5 ص47
2 ـ الطرائف ـ رضي الدين ابن طاوس ج2 ص460
3 ـ نهج الحق ـ ابن المطهر الحلي ص282 ـ 283
4 ـ الروضة البهية ـ الشهيد الثاني ج5 ص283
5 ـ الصراط المستقيم ـ النباطي ج3 ص269
6 ـ نفحات اللاهوت ـ علي بن الحسين الكركي ص119
7 ـ وصول الاخيار ـ الحسين بن عبد الصمد الهمداني العاملي ص380 ضمن : رسائل في دراية الحديث ج1
8 ـ نور الله التستري المرعشي ـ احقاق الحق (الأصل) ص243
9 ـ بحار الانوار ـ المجلسي ج30 ص600
10 ـ مسالك الافهام ـ الجواد الكاظمي ج3 ص201 و 202
11 ـ قلائد الدرر ـ احمد بن اسماعيل الجزائري ج3 ص68 ط(ق) وفي ج3 ص478 ط(ج)
12 ـ الحدائق الناضرة ـ يوسف البحراني ج24 ص114
13 ـ كشف الغطاء ـ جعفر كاشف الغطاء ج1 ص132 ط(ج)
14 ـ نقض الوشيعة ـ محسن الأمين ص326 – 327 ط(الاعلمي) وفي ص397 و 398 ط(الغدير)
الحصون المنيعة ـ محسن الامين ص69
15 ـ الفصول المهمة ـ شرف الدين الموسوي ص59 ط(ق) وفي ص80
مسائل فقهية ـ شرف الدين الموسوي ص75
16 ـ دلائل الصدق ـ محمد حسن المظفر ج3 ص167 و 184
17 ـ الزواج المؤقت ودوره في حل مشكلات الجنس ـ محمد تقي الحكيم ص41 وموسوعة زواج المتعة ص93 و 94
18 ـ المتعة ـ توفيق الفكيكي ص42 و 72
19 ـ المتعة ومشروعيتها في الإسلام ص185
20 ـ الزواج في القرآن والسنة ـ عز الدين بحر العلوم ص272
21 ـ متعة النساء في الكتاب والسنة ـ الاية جعفر السبحاني ص27





وهذا هو النص الاصلي الكامل لرواية الجامع الكبير ـ سنن الترمذي رحمه الله
------------------------------------




 
وهذه وثيقة اخرى نقل فيها كلام علامة الشيعة المنافق محمد باقر الايرواني
-----------------------


تعليقات

المشاركات الشائعة

روايات تحريف القران الصحيحة من كتب الشيعة بقلم المحاور ابو داحم

ادلة خلافة ابو بكر رضي الله عنه من كتب السنة هدية لاخونا مراد الإسلام غرفة المهاجرين والانصار للرد عالشيعة اكثر من ١٥ دليل بالمصدر

بالصوت والصورة كتاب فصل الخطاب فى إعتقاد الشيعة بتحريف الكتاب - فايز المرسي اكثر من ١٢٠عالم شيعي يقول بتحريف القران للتحميل

الخوئي يقول بتحريف القران ويدعي ان الاسلام ناقص الان يقول. بل قد يظهر من بعض النصوص ان جملة من الاحكام لم تنشر لحد الان وانها مودعة عند ولي العصر..وهو المأمور بتبليغها متى ما ظهر.كتاب الخمس ص196وثيقة

فهرس موثق بالكتب والصور والمصدر من بطون كتب الشيعه الاثنى عشرية اقيمت الحجة عليكم ياشيعة

فاطمة الزهراء زوجة علي ابي طالب زانية والعياذ بالله بدليل وصف المعصوم الزانيات المنكرات بالغيرة وفاطمة متصفة بالغيرة تقول الرواية.فإن بغت مع زوجها غيره كانت عند الله عز وجل زانية وإنما تغار المنكرات منهن فأما المؤمنات فلا.من لا يحضره الفقيه الصدوق ج٣ص٤٤٤وصححها المجلسي.بينما نجد أن فاطمة تغار تقول الرواية.أما علمت أن عليا قد خطب بنت أبي جهل فدخلها من الغيرة ما لا تملك.بحار الأنوار ج٤٣ص٢٠١

زين العابدين يبطل دعوى بانهم مغفور لهم ويغضب على القائل ويدمر العصمة بقوله ان لأهل البيت المسيء منهم له ضعفين من العذاب تقول الرواية. قال له رجل إنكم أهل بيت مغفور لكم. فغضب وقال نحن أحرى أن يجري فينا ما أجرى الله في أزواج النبي . إنا نرى ..لمسيئنا ضعفين من العذاب ثم قرأ الآيتين. مجمع البيان الطبرسي ج ٨ ص١٥٣وبحار الانوار

المعصومين الباقر والصادق يختلفون مع بعض بالزكاة تقول الرواية. فقال أبو ذر أما ما اتجر به أو دير وعمل به فليس فيه زكاة.فقال القول ما قال أبو ذر فقال أبو عبد الله. لأبيه ما تريد إلى أن تخرج مثل هذا فيكف الناس أن يعطوا فقراءهم ومساكينهم ؟ فقال أبوه إليك عني لا أجد منها بدا. تهذيب الاحكام الطوسي ج ص 70 – 71وقال المجلسي بملاذ الاخيار صحيح ج 6 ص 188

علي الهة عد الشيعة ليس نفس النبي فقط بل نفس الله في دعاء زيارة صفوان الجمال لعلي تقول الرواية.السلام على وجه الله السلام على نفس الله تعالى القائمة فيه بالسنن وعينه التي من عرفها يطمئن السلام على أذن الله الواعية في الامم.بحار الأنوار المجلسي ج100ص330