النبي ديوث عند الشيعة كالجري كان يجلب الرجال على حلائله تقول الرواية.وأما الجرى فكان رجلا ديوثا يجلب الرجال على حلائله، بحار الانوار ج٧٧ص٦٦وتقول الرواية. قال علي.وكان رسول الله ينام بيني وبين عائشة ليس علينا ثلاثتنا لحاف غيره ، فإذا قام إلى صلاة الليل ....كتاب الطبرسي الاحتجاج 1 / 233وعلي يتحرش بها تقول الرواية.فقالت : يا بن أبي طالب ، ما وجدت لأستك مكاناً غير فخذي ؟الامالي للطوسي ص٦٠٢وثيقة

 النبي ديوث عند الشيعة كالجري كان يجلب الرجال على حلائله تقول الرواية.وأما الجرى فكان رجلا ديوثا يجلب الرجال على حلائله، بحار الانوار ج٧٧ص٦٦وتقول الرواية. قال علي.وكان رسول الله ينام بيني وبين عائشة ليس علينا ثلاثتنا لحاف غيره ، فإذا قام إلى صلاة الليل ....كتاب الطبرسي الاحتجاج 1 / 233وعلي يتحرش بها تقول الرواية.فقالت : يا بن أبي طالب ، ما وجدت لأستك مكاناً غير فخذي ؟الامالي للطوسي ص٦٠٢وثيقة





الصورة الأولى:النبي يقوم للصلاة تاركاً علياً وعائشة نائمين في لحافٍ واحد

1- يروي سليم بن قيس في كتابه ( ص 343 ):[ أبان عن سليم ، قال : سألت المقداد عن علي عليه السلام ، قال : كنا نسافر مع رسول الله صلى الله عليه وآله - وذلك قبل أن يأمر نساءه بالحجاب - وهو يخدم رسول الله صلى الله عليه وآله ليس له خادم غيره ، وكان لرسول الله صلى الله عليه وآله لحاف ليس له لحاف غيره ، ومعه عائشة . فكان رسول الله صلى الله عليه وآله ينام بين علي وعائشة ليس عليهم لحاف غيره ، فإذا قام رسول الله صلى الله عليه وآله من الليل يصلي يخط بيده اللحاف من وسطه بينه وبين عائشة حتى يمس اللحاف الفراش الذي تحتهم ، ويقوم رسول الله صلى الله عليه وآله فيصلي ].

2- روى سليم بن قيس أيضاً في كتابه ( ص 422-423 ):[ وسافرت مع رسول الله صلى الله عليه وآله - وذلك قبل أن يأمر نسائه بالحجاب - وأنا أخدم رسول الله صلى الله عليه وآله ليس له خادم غيري . وكان لرسول الله صلى الله عليه وآله لحاف ليس له لحاف غيره ومعه عائشة ، وكان رسول الله صلى الله عليه وآله ينام بيني وبين عائشة ليس علينا ثلاثة لحاف غيره . وإذا قام رسول الله صلى الله عليه وآله يصلي حط بيده اللحاف من وسطه بيني وبين عائشة ليمس اللحاف الفراش الذي تحتنا ويقوم رسول الله صلى الله عليه وآله فيصلي ].

3- روى عالمهم أحمد بن أبي طالب الطبرسي في كتابه ( الاحتجاج )( 1 / 233 ):[ وسافرت مع رسول الله صلى الله عليه وآله ليس له خادم غيري ، وكان له لحاف ليس له لحاف غيره ، ومعه عائشة وكان رسول الله ينام بيني وبين عائشة ليس علينا ثلاثتنا لحاف غيره ، فإذا قام إلى صلاة الليل يخط بيده اللحاف من وسطه بيني وبين عائشة حتى يمس اللحاف الفراش الذي تحتنا ].


٢


الصورة الثانية:النبي يأمر علياً بالجلوس بينه وبين عائشة فيجلس على فخذها أو في حجرها

لا شك بأن البشاعة في هذه الصورة قد بلغت منتهاها حتى أن اللسان ليعجز عن وصفها أو التعليق عليها ..
ولكن لو سلمنا جدلاً بعدم توفر مكان لجلوس علي رضي الله عنه إلا ذاك ، فلماذا لم يتوسط النبي صلى الله عليه وسلم بينهما فلا يحصل بينهما تماسّ فضلاً عن جلوسه في حجرها أو على فخذها ؟!
وهذا يؤكد أن غرض واضعها هو الطعن بجناب المصطفى صلى الله عليه وسلم وهو مَنْ هو في الغيرة على العرض ، كما روى الإمام البخاري في صحيحه ( 8 / 31 ):[ عن وراد عن المغيرة قال: قال سعد بن عبادة لو رأيت رجلا مع امرأتي لضربته بالسيف غير مصفح ، فبلغ ذلك النبي صلى الله عليه وسلم فقال أتعجبون من غيرة سعد لأنا أغير منه والله أغير مني ].
والطامة الكبرى هي أنهم عرضوا هذه الصورة في مروياتهم بعدة حالات هي:

الحالة الأولى:جلوسه بينهما ولم يكن في البيت غيرهم

1- روى علامتهم المجلسي في كتابه ( بحار الأنوار )( 22 / 244 ) نقلاً عن كتاب كشف اليقين لعلامتهم ابن المطهر الحلي ، وكذلك رواه شيخ طائفتهم الطوسي في كتابه ( الأمالي ) ( ص 602-603 ):[ عن جندب بن عبد الله البجلي ، عن علي بن أبي طالب ( عليه السلام ) ، قال : دخلت على رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) قبل أن يضرب الحجاب وهو في منزل عائشة ، فجلست بينه وبينها ، فقالت : يا بن أبي طالب ، ما وجدت .. مكاناً غير فخذي أمطِ عني ، فضرب رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) بين كتفيها ، ثم قال لها : ويل لك ما تريدين من أمير المؤمنين ، وسيد المسلمين ، وقائد الغر المحجلين ].

2- يروي علامتهم ابن طاووس الحلي في كتابه ( اليقين )( ص 134 ):[ عن إسحاق بن عبد الله ، قال : دخل علي عليه السلام على رسول الله صلى الله عليه وآله وعنده عائشة ، فجلس بين رسول الله صلى الله عليه وآله وبين عائشة . فقالت عائشة : ما كان لك مجلس غير فخذي ؟ فضرب رسول الله صلى الله عليه وآله على ظهرها فقال : مه ، لا تؤذيني في أخي ، فإنه أمير المؤمنين وسيد المسلمين وقائد الغر المحجلين يوم القيامة ، يقعد على الصراط يدخل أوليائه الجنة ويدخل أعدائه النار ].

3- يروي علامتهم ابن طاووس الحلي أيضاً في كتابه ( اليقين )( ص 456 ):[ فيما نذكره من جزء فيه أخبار ملاح منتقاة من نسخة عتيقة ، في تسمية النبي صلى الله عليه وآله لمولانا علي عليه السلام أمير المؤمنين وسيد الوصيين وقائد الغر المحجلين . فقال فيه ما هذا لفظه .. عن جندب بن عبد الله البجلي ، عن علي بن أبي طالب عليه السلام قال : دخلت على رسول الله صلى الله عليه وآله قبل أن يضرب الحجاب ، وهو في منزل عائشة فجلست بينه وبينها ، فقالت : يا بن أبي طالب ما وجدت مكاناً غير فخذي ، أمط ِعني . فضرب رسول الله صلى الله عليه وآله بين كتفيها ، ثم قال لها : ويلك ما تريدين من أمير المؤمنين وسيد الوصيين وقائد الغر المحجلين ].

4- يروي علامتهم ابن المطهر الحي في كتابه ( كشف اليقين )( ص 272 - 274 ):[ عن عبد الله عباس قال : دخل علي - عليه السلام - على رسول الله - صلى الله عليه وآله - وعنده عائشة فجلس بين النبي وبين عائشة . فقالت : ما كان لك مجلس غير فخذي ؟! فضرب رسول الله - صلى الله عليه وآله - على ظهرها وقال : مه لا تؤذيني في أخي فإنه أمير المؤمنين وسيد المسلمين وقائد الغر المحجلين يوم القيامة يقعد على الصراط فيدخل أولياءه الجنة ويدخل أعدائه النار] .



٣


الحالة الثالثة: تلفظت عائشة بمؤخرة علي " الأست " صراحة دون كناية

وهذه الحالة أضافت لبشاعة سابقتيها تلفظ أمنا عائشة - وحاشاها - بما لا يليق أن يُقال ، فكيف إذا كان تلفظها به أمام مجلس الرجال ؟!
فمن مروياتهم الأثيمة ما يلي:
1- روى سليم بن قيس في كتابه ( ص 287 ):[ .. فدفعته عائشة وغضبت وقالت : أما وجدت لأستك موضعاً غير حجري ؟ ].

2- روى شيخ طائفتهم محمد بن الحسن الطوسي في كتابه ( الأمالي )( ص 602 ):[ فقالت : يا بن أبي طالب ، ما وجدت لأستك مكاناً غير فخذي ؟ أمط عني ].

3- يروي علامتهم ابن طاووس الحلي في كتابه ( اليقين )( ص 195 ):[ فقالت : ما وجدت لأستك مجلساً غير فخذي أو فخذ رسول الله ؟ ].

4- روى علامتهم محمد باقر المجلسي في كتابه ( بحار الأنوار )( 22 / 244 ):[ .. فقالت : يا بن أبي طالب ما وجدت مكاناً لأستك غير فخذي ؟ امطِ عني ].

5- قال علامتهم علي النمازي الشاهرودي في كتابه ( مستدرك سفينة البحار )( 2 / 81 ):[ جلوس أمير المؤمنين ( عليه السلام ) بين رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) وعائشة وقولها له : ما كان لك مجلس غير فخذي ؟ !. وفي رواية أخرى قالت له : تنح كذا . وفي أخرى قالت : ما وجدت لأستك مجلسا غير فخذي أو فخذ رسول الله ؟! فقال رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) : مهلا لا تؤذيني في أخي - الخ ].

وأقسم بالله العظيم لو أنَّ الذي رسم هذه الصورة هو ذلك الدانماركي القذر لما رضي المسلمون إلا بقتله لأنها والعياذ بالله تصوره - وحاشاه - بصورة مَنْ لا يغار على زوجته ، ولكنا لم نجد أي ردة فعل تجاه مثل هذه المرويات المشينة المسيئة ..








فعلي كان يطبق سنة النبي عندما يستضيف ضيف ببيته ينام معه مع فاطمة وحاشاهم


والدليل 

قال  محمد كاظم القزويني في كتابه الإمام علي من المهد الى اللحد - الليلة التاسعة – علي ( عليه السلام ) والعفة  :
هذا الحديث كما تراه يدل على شدة ثقة النبي بعلي، وكثرة اختصاصه به واطمئنانه منه، وكثيراً ما تحدث أمثال هذه القضايا في العوائل المحافظة على الحجاب والغيرة نظراً لنزاهة الأفراد وطهارة القلوب فكيف بالمعصومين الذين أذهب الله عنهم الرجس وطهرهم تطهيراً.


٣٣٣



بحار الأنوار - العلامة المجلسي - ج ٧٧ - الصفحة ٦٦
3.
* " (باب) " * * " (سؤر المسوخ والجلال وآكل الجيف) " * 1 - العلل: عن علي بن أحمد بن محمد، عن محمد الأسدي، عن محمد بن أحمد ابن إسماعيل العلوي، عن علي بن الحسين العلوي، عن علي بن جعفر، عن أخيه موسى، عن أبيه جعفر بن محمد عليهم السلام ، .....وأما الجرى فكان رجلا ديوثا يجلب الرجال على حلائله، 



44444444444


وسائل الشيعة (آل البيت) - الحر العاملي - ج ٢٨ - الصفحة ١٥٥
الآخر طوعا بين فخذيه، ما (1) توبته؟ فكتب: القتل، وما حد رجلين وجدا نائمين في ثوب واحد؟ فكتب: مائة سوط.

تعليقات

المشاركات الشائعة

علي يخلق عند شيعة ابليس ويحول رجل الى غراب تقول الرواية.قال المرندي وروي في المعتبر .. فقال له يابن أبي طالب سحرت أهل الحجاز واتيت السحر أهل العراق بتأويلات القرآن فرمقه بطرفه فان هو قد صار غرابا ابقع فطار من بين القوم ووقع على حائط...مجمع النورين ص١٨٦-١٨٧.

عند الشيعة تناقض خلق الله عليا من قدرته وعِزِّ جلاله ومرة يقول خلق الله الائمة من نور عظمته الرواية الاولى.يا فاطمة ، سميه عليا ، فأنا العلي الاعلى ، وإني خلقته من قدرتي ، وعز جلالي.الطوسي في اماليه ص706الرواية الثانية.عن أبي عبد الله قال إن الله خلقنا من نور عظمته. روضة المتقين المجلسي - ج ١٣ص٢٢٢.في القوي كالصحيح

معصوم الشيعة يجيز بيع الخمر ونقلها بالسفن مع الخنازير الى من يتناولها الرواية.سَأَلْتُ أَبَا الْحَسَنِ عَنْ بَيْعِ الْعَصِيرِ فَيَصِيرُ خَمْراً قَبْلَ أَنْ يُقْبَضَ الثَّمَنُ قَالَ فَقَالَ لَوْ بَاعَ ثَمَرَتَهُ مِمَّنْ يَعْلَمُ أَنَّهُ يَجْعَلُهُ حَرَاماً لَمْ يَكُنْ بِذَلِكَ بَأْسٌ.الكافي الكليني ج٥ ص٢٣٠المجلسي بمرآة العقول صحيح ج١٩ص٢٧٢وبرواية.أَبِي عَبْدِ اللَّهِ أَسْأَلُهُ عَنِ الرَّجُلِ يُؤَاجِرُ سَفِينَتَهُ وَ دَابَّتَهُ مِمَّنْ يَحْمِلْ فِيهَا أَوْ عَلَيْهَا الْخَمْرَ وَ الْخَنَازِيرَ قَالَ لَا بَأْسَ.الكافي ج٥ ص٢٢٧بمرآة العقول صحيح ج١٩ص٢٦٧

الحسن يجحد امامة زين العابدين ويكفر ام انه نسي المعصوم ياشيعة تقول الرواية.إِنَّ لِلَّهِ مَدِينَتَيْنِ إِحْدَاهُمَا بِالْمَشْرِقِ وَ الْأُخْرَى بِالْمَغْرِبِ..وَمَا فِيهِمَا وَ مَا بَيْنَهُمَا وَ مَا عَلَيْهِمَا حُجَّةٌ غَيْرِي وَ غَيْرُ الْحُسَيْنِ أَخِي. الكافي الكليني ج١ص٤٦٢وقال المجلسي بمرآة العقول صحيح ج٥ص٣٥٧عن أبي جعفر عليه السلام قال: : من جحد إماما من الله برئ منه ومن دينه فهو كافر مرتد عن الاسلام. بحار الأنوار المجلسي ج٧٦ص٢٢٥

علي عند الشيعة يسب بوقاحة في عورة رجل وحاشاه يقول بالرواية.من عبد الله علي أمير المؤمنين إلى عبد الله بن قيس أما بعد يا ابن الحائك يا عاض أير أبيه فوالله إن كنت لأرى أن بعدك.بحار الأنوار المجلسي ج٣٢ص86-٨٧

الرافضة لايعبدون الله وسيدخلون جهنم كما قال المعصوم ان عدم وجود امام ظاهر يرجع الناس اليه في حلالهم وحرامهم يترتب عليه عدم عبادة الله والمهدي طبعا مختفي ليس ظاهر تقول الرواية.قلت لأبي عبد الله" ع "تبقى الأرض بلا عالم حي ظاهر يفزع إليه الناس في حلالهم وحرامهم ؟ فقال لي إذا لا يعبد الله يا أبا يوسف.علل الشرائع الصدوق ج١ص ١٩٥

ادلة خلافة ابو بكر رضي الله عنه من كتب السنة بالسند الصحيح

فهرس موثق بالكتب والصور والمصدر من بطون كتب الشيعه الاثنى عشرية اقيمت الحجة عليكم ياشيعة

ابراهيم الشيعة كره ارادة الله له الخير بقبضه عندما ارسل الملك بالمرة الاولى قال المعصوم.إن إبراهيم لما قضى مناسكه..ملك الموت أتاه ليقبضه فكره إبراهيم الموت فرجع ملك الموت.كتاب موسوعة أحاديث أهل البيت النجفي ج١١ص٣٩بينما نجد بالرواية ان ملك الموت يقول بالمرة التالية عندما اتاه الاتي. يا خليل الرحمن إن الله إذا أراد بعبد خيرا بعثني إليه في هذه الصورة.المصدرالسابق.ويقول المعصوم.ما بال هؤلاء المسلمين يكرهون الموت قال لأنهم جهلوه فكرهوه ولو عرفوه وكانوا من أولياء الله عز وجل لأحبوه.معاني الأخبارالصدوق ص٢٨٩