الشيعه جعلوا صفات الله لعلي (عياذا بالله)

صفات الله لعلي (عياذا بالله)

مناقب آل أبي طالب لابن شهر آشوب (588 هـ) الجزء3 صفحة63 فصل في الشواذ من مناقبه
ان الله تعالى ذكر الجوارح في كتابه وعنى به عليا (ع) نحو قوله : (ويحذركم الله نفسه) قال الرضا (ع) : علي خوفهم به قوله (ويبقى وجه ربك) قال الصادق نحن وجه الله ونحن الآيات ونحن البينات ونحن حدود الله . أبو المضارب عن الرضا قال في قوله : (أينما تولوا فثم وجه الله) قال علي

بحار الأنوار للمجلسي (1111 هـ) الجزء39 صفحة88 في الشواذ
إن الله تعالى ذكر الجوارح في كتابه وعنى به عليا ع نحو قوله : " ويحذركم الله نفسه " قال الرضا ع : علي خوفهم به . قوله : " ويبقى وجه ربك " فقال الصادق ع : نحن وجه الله ونحن الآيات ونحن البينات ونحن حدود الله . أبو المضا عن الرضا ع قال في قوله : " أينما تولوا فثم وجه الله" قال : علي .

مستدرك سفينة البحار لعلي النمازي الشاهرودي (1405 هـ) الجزء10 صفحة118
مناقب ابن شهرآشوب : أن الله تعالى ذكر الجوارح في كتابه وعنى به عليا (ع) نحو قوله تعالى : * (ويحذركم الله نفسه) * قال الرضا (ع) : علي خوفهم به ثم ذكر الروايات في أنه والأئمة من ولده وجه الله وعين الله وجنب الله

ملاحظة : نصل إلى هذه النتائج عياذا بالله
(ويحذركم الله نفسه) = يحذركم الله علي
(ويبقى وجه ربك) = الأئمة وجه الله
(أينما تولوا فثم وجه الله) = وجه الله = على
الأئمة = وجه الله، عين الله، جنب الله

لا تنسونا من دعائكم أخوكم / نور الدين الجزائري المالكي

تعليقات

المشاركات الشائعة

فهرس عدالة الصحابة بكتب الشيعة

فهرس قسم الشرك وتحريف القران وبطلان العصمة وطعونات الشيعة بالمعصومين وفهرس عدالة الصحابة بكتب الشيعة الرافضة

فهرس طعونات الشيعة بالمعصومين

فهرس بطلان العصمة

فهرس قسم الشرك

فهرس تحريف القران

احاديث واثار تنسف عقيدة الجهمية والمفوضة والمئولين والأشاعرة والشيعة وغيرهم من معطلة صفات الله النبي يشير على الصفة ويحققها واثبات السلف لمعنى الصفات

فهرس مدونة المهاجرين والانصار للرد على الشيعة الاثنى عشرية

عشرات الروايات النبي والائمة عند الشيعة سبابين شتامين وحاشاهم بكتب القوم وين العصمة وانك لعلى خلق عظيم ياشيعة تقول احد الروايات إِذَا رَمَاهَا الْكَافِرُ قَالَ الشَّيْطَانُ بِاسْتِكَ مَا رَمَيْتَ.رواه الكليني في الحسن كالصحيح کتاب روضة المتقين المجلسي‌ ج 4 ص69

السيستاني المجسم المشرك يقول بان الأئمة لهم صفات الله يقول.وخلاصة القول: إنّهم (عليهم السلام) لشدّة قربهم إليه تعالى ظهرت لديهم صفاته تعالى، بحيث تلاشت عندها الحدود الخلقية.موقع مركز الأبحاث العقائدية للسيستاني