من يقول أن :"مصحف علي الموجود عند المهدي لا يختلف عن مصحف المسلمين" اما جاهل أو غبي راجع المصدر

من يقول أن :"مصحف علي الموجود عند المهدي لا يختلف عن مصحف المسلمين" اما جاهل أو غبي راجع المصدر

الحمد لله رب العالمين، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمداً عبده ورسوله، اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل إبراهيم، وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل إبراهيم، إنك حميد مجيد.
أما بعد:

الحقيقة أن هذا الكلام لا يمكن أن يقوله اثني عشري عارف بمذهبه ويدافع عنه ويحاور فيه.
كما أن هذا الكلام لا يصدر الا عن جاهل ،وللتعليم أقول:
هذا القرآن الذي يعتقد به الرافضة هو قرآن علي الذي جمعه وجاء به الى الصحابة فرفضوه،وهو الموجود حسب اعتقاد الرافضة عند مهديهم،أما الاختلاف بينه وبين القرآن الكريم الموجود عند المسلمين فاختلاف كثير جدا،وبصراحة أنا عندي وثائق مصورة لأول مرة وسأعرضها ان شاء الله

و الاختلاف في موجز قصير،وسأبدأ بالنقطة الأولى والخطيرة:

1-الرافضة يعتقدون أن المصحف كتبه علي وباقي الصحابة،لكن عليا كان يكتب القرآن الذي ينزل في بيت النبي صلى الله عليه وسلم والقرآن الذي ينزل عليه خارج البيت ،بينما الصحابة الآخرون كانوا يكتبون فقط ما ينزل خارج بيت النبي صلى الله عليه وسلم،وبالتالي لك أن تتخيل مقدار الفرق بين القرآنين.


الوثيقة 1:



الوثيقة 2:


 
الوثيقة 3:

تعليقات

المشاركات الشائعة

فهرس عدالة الصحابة بكتب الشيعة

فهرس قسم الشرك وتحريف القران وبطلان العصمة وطعونات الشيعة بالمعصومين وفهرس عدالة الصحابة بكتب الشيعة الرافضة

فهرس طعونات الشيعة بالمعصومين

فهرس بطلان العصمة

فهرس قسم الشرك

فهرس تحريف القران

احاديث واثار تنسف عقيدة الجهمية والمفوضة والمئولين والأشاعرة والشيعة وغيرهم من معطلة صفات الله النبي يشير على الصفة ويحققها واثبات السلف لمعنى الصفات

فهرس مدونة المهاجرين والانصار للرد على الشيعة الاثنى عشرية

عشرات الروايات النبي والائمة عند الشيعة سبابين شتامين وحاشاهم بكتب القوم وين العصمة وانك لعلى خلق عظيم ياشيعة تقول احد الروايات إِذَا رَمَاهَا الْكَافِرُ قَالَ الشَّيْطَانُ بِاسْتِكَ مَا رَمَيْتَ.رواه الكليني في الحسن كالصحيح کتاب روضة المتقين المجلسي‌ ج 4 ص69

السيستاني المجسم المشرك يقول بان الأئمة لهم صفات الله يقول.وخلاصة القول: إنّهم (عليهم السلام) لشدّة قربهم إليه تعالى ظهرت لديهم صفاته تعالى، بحيث تلاشت عندها الحدود الخلقية.موقع مركز الأبحاث العقائدية للسيستاني