مدونة علمية للباحثين في المذهب الشيعي الرافضي الاثنى عشري(ملخصات)اكثر من١٠٠٠موضوع أن لم تجدها بالتبويبات تجدها بالرئيسية
علامة الشيعة الاصفهاني التعبير عن اهل السنة بالمشركين على حد التظافر والتواتر (وثيقة)
الحصول على الرابط
Facebook
X
Pinterest
بريد إلكتروني
التطبيقات الأخرى
-
علامة الشيعة الاصفهاني التعبير عن اهل السنة بالمشركين على حد التظافر والتواتر (وثيقة)
بسم الله
ولا حول ولا قوة
الا بالله عليه توكلنا
والـيه المصير وصلى
اللهم على محمد وعلى
الـــــــــــــــــــــــــــــــــه
وصــــــــــحــــــبــــــــــــــــــه
أجمعين
أما بعد ....
========
=======
======
=====
====
===
==
=
سلسلة تكفير علماء الشيعة المجرمين لعموم اهل السنة المؤمنين ------------------------------------------
اسئلة للمعطله عجزوا عنها هل اثبت النبي عليه الصلاة والسلام في هذه الاحاديث ان لله صفات حقيقية عندما اشار بيديه تحقيقا للصفة عند ذكر يدي الله وعين الله واشارة لعينية عندما ذكر عين الله وضحك الله وضحك النبي تحقيقا لضحك الله واصابع الخ على قاعدة ليس كمثله شي اجب؟ دلالة نصوص الكتاب والسنة على أن صفات الله حقيقية: - القرآن الكريم : 1. قال الله تعالى: {فَأَمَّا عَادٌ فَاسْتَكْبَرُوا فِي الْأَرْضِ بِغَيْرِ الْحَقِّ وَقَالُوا مَنْ أَشَدُّ مِنَّا قُوَّةً أَوَلَمْ يَرَوْا أَنَّ اللَّهَ الَّذِي خَلَقَهُمْ هُوَ أَشَدُّ مِنْهُمْ قُوَّةً وَكَانُوا بِآيَاتِنَا يَجْحَدُونَ} [فصلت : 15] ففي الآية أن قوم عاد سألوا: «من أشد منا قوة؟» فأجابهم الله عز وجل بقوله: {أَوَلَمْ يَرَوْا أَنَّ اللَّهَ الَّذِي خَلَقَهُمْ هُوَ أَشَدُّ مِنْهُمْ قوة } ولا يصح أن يكون الجواب إلا موافقًا للسؤال، قال أبو أحمد الكرجي القصاب (ت. 360هـ) في هذه الآية: «وقوله (تعالى) ... حجة على المعتزلة والجهمية فيما يزعمون: أن كل ما وُصف به المخلوق لم يجز أن يوصف به ا...
فهرس موثق بالكتب والصور والمصدر من بطون كتب الشيعه الاثنى عشرية اقيمت الحجة عليكم؟ بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله اللهم ارض عن اصحابه ابي بكر وعمر وعثمان وعلي وعلى اله وحبيباه الحسن والحسين وازواجه الطاهرات وبعد فهذا موضوع مفيد جدا لاخواننا اهل السنه المحاورين ودعاه واصحاب برامج التواصل وتنزيل النصوص التلقائي ولمن اراد الحق من الشيعه هداهم الله وماتوفيقي الا بالله عليه توكلت واليه انيب الأرض على حوت عند الشيعه هداهم الله موثق http://v.ht/aSYP السجود إلى القبر و استدبار القبلة عند الشيعه هداهم الله موثق http://v.ht/44gs أشرب النبيذ و لا تنكر الإمامة عند الشيعه عجيب موثق http://v.ht/CUHw العاطس يخرج من أنفه طائر عند الشيعه من كتبهم موثق http://v.ht/J3Ga فضل أكل تربة الحسين عند الشيعه ماهذا ياشيعه موثق http://v.ht/4Qat صلاة التراويح من كتب الشيعة موثق http://v.ht/zNLw تفسير عجيب اية كهيعص عند الشيعه الإثنى عشرية موثق http://v.ht/2nCTa تحريم اللطم و النياحة من كتب ا...
جهل المعصومين قد يغيب حكم بعدم علم فاطمة بان معاشر الانبياء لانورث ماتركناه صدقة نفس علي بانه خفي عليه حكم قيام الليل كله وكذا غياب الحكم على الحسن من تمر الصدقة وغياب الحكم على علي بان اخت حمزه اخت للنبي من الرضاعه ونصح بخطبتها له من كتب الشيعة موثق فاطمة رضي الله عنها غاب عنها حكم فدك وخفي عليها ومنها الحديث التالي کتاب : الکافی- ط دار الحدیث نویسنده : الشيخ الكليني جلد : 1 صفحه :76و 77 ٤٨ / ٢. مُحَمَّدُ بْنُ يَحْيى ، عَنْ أَحْمَدَ بْنِ مُحَمَّدِ بْنِ عِيسى ، عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ خَالِدٍ ، عَنْ أَبِي الْبَخْتَرِيِّ : عَنْ أَبِي عَبْدِ اللهِ عليهالسلام ، قَالَ : « إِنَّ الْعُلَمَاءَ وَرَثَةُ الْأَنْبِيَاءِ ، وَذَاكَ [١] أَنَّ الْأَنْبِيَاءَ لَمْ يُورِثُوا دِرْهَماً وَلَا دِينَاراً ، وَإِنَّمَا أَوْرَثُوا [٢] أَحَادِيثَ مِنْ أَحَادِيثِهِمْ ، فَمَنْ أَخَذَ بِشَيْءٍ مِنْهَا ، فَقَدْ أَخَذَ حَظّاً وَافِراً ، فَانْظُرُوا عِلْمَكُمْ هذَا عَمَّنْ تَأْخُذُونَهُ؟ فَإِنَّ فِينَا [٣] ...
نبدأ بذم الفحش بكتب القوم الكافي - الشيخ الكليني - ج ٢ - الصفحة ٣٢٤ 4 - محمد بن يحيى ، عن أحمد بن محمد بن عيسى ، عن علي بن الحكم ، عن أبي جميلة يرفعه، عن أبي جعفر (عليه السلام) قال: إن الله يبغض الفاحش المتفحش. .... موجود في كتب الروافض السب والشتم وبسند صحيح فهل سيقولون كيف يغضب الرسول ويدعو على من لا يستحق الدعاء عليه ؟؟؟!! عن علا، عن محمد، عن أبي جعفر عليه السلام قال: قال رسول الله صلى الله عليه وآله: اللهم إنما أنا بشر أغضب وأرضى، وأيما مؤمن حرمته وأقصيته أو دعوت عليه فاجعله كفارة وطهورا، وأيما كافر قربته أو حبوته أو أعطيته أو دعوت له ولا يكون لها أهلا فاجعل ذلك عليه عذابا ووبالا .بحار الانوار ج101 ص290 هذا شي يسير واحببت الاختصار ويوجد الكثير من السب ١١١١١١١١١ الصادق عند الشيعة بذي لسان يقول بالرواية.مَنْ رَمَى الْجِمَارَ يُحَطُّ عَنْهُ بِكُلِّ حَصَاةٍ كَبِيرَةٌ مُوبِقَةٌ وَ إِذَا رَمَاهَا الْمُؤْمِنُ الْتَقَفَهَا الْمَلَكُ وَ إِذَا رَمَاهَا الْكَافِرُ قَالَ الشَّيْطَانُ بِاسْتِكَ مَا رَمَيْتَ .رواه الكليني في الحسن كالصحيح کتاب...
قال علي :لقد رأيت أصحاب محمد صلى الله عليه وآله فما أرى أحدا يشبههم، لقد كانوا يصبحون شعثا غبرا وقد باتوا سجدا وقياما يراوحون بين جباههم وخدودهم ويقفون على مثل الجمر من ذكر معادهم. كأن بين أعينهم ركب المعزى من طول سجودهم. إذا ذكر الله هملت أعينهم حتى تبل جيوبهم. ومادوا كما يميد الشجر يوم الريح العاصف خوفا من العقاب ورجاء الثواب. نهج البلاغة ج1ص 189-190 علي بن إبراهيم، عن أبيه، عن ابن أبي نجران، عن عاصم بن حميد، عن منصور بن حازم قال: قلت لأبي عبد الله عليه السلام: ما بالي أسألك عن المسألة فتجيبني فيها بالجواب، ثم يجيئك غيري فتجيبه فيها بجواب آخر؟ فقال: إنا نجيب الناس على الزيادة والنقصان، قال: قلت: فأخبرني عن أصحاب رسول الله صلى الله عليه وآله صدقوا على محمد صلى الله عليه وآله أم كذبوا؟ قال: بل صدقوا، قال: قلت: فما بالهم اختلفوا؟ فقال: أما تعلم أن الرجل كان يأتي رسول الله صلى الله عليه وآله فيسأله عن المسألة فيجيبه فيها بالجواب ثم يجيبه بعد ذلك ما ينسخ ذلك الجواب، فنسخت الأحاديث بعضها بعضا . كتاب الكافي ج1 ص65 حاول المجلسي تأويل الحديث وعندما فشل قال و الأظهر حمله على...
السيستاني المجسم المشرك يقول بان الأئمة لهم صفات الله يقول. وخلاصة القول: إنّهم (عليهم السلام) لشدّة قربهم إليه تعالى ظهرت لديهم صفاته تعالى، بحيث تلاشت عندها الحدود الخلقية.موقع مركز الأبحاث العقائدية للسيستاني ... بقلم اخونا ابو حسن الازدي ... السوال معنى قولهم (عليهم السلام) (لنا مع الله حالات هو فيها نحن...) حيدر نظير العراق أهل البيت (ع) بالمعنى الخاص السؤال 20 ربيع الثاني 1423 يُذكر كلام ينسب إلى الأئمّة (عليهم السلام) : (لنا مع الله حالات هو هو ونحن نحن، وهو نحن ونحن هو). وقد أُشكلت علَيَّ فهم هذه العبارة.. ألا تدلّ على معتقد وحدة الوجود، واتّحاد الخالق مع المخلوق، وهي شبيهة بعقائد النصارى من حلول الإله في البشر؟ أرجو المساعدة بالإجابة، ولكم كلّ الشكر والامتنان. .. الجواب ........ وخلاصة القول: إنّهم (عليهم السلام) لشدّة قربهم إليه تعالى ظهرت لديهم صفاته تعالى، بحيث تلاشت عندها الحدود الخلقية ، مع استثناء رتبة العبودية المشار إليها في كلامهم (عليهم السلام) : (لا فرق بينك وبينها إلّا أنّهم عبادك)(5). وهذه المرتبة أعلى المراتب للممكن، وهي مرتبة خاصة لمحمّد (صلى الله عليه وآله...
فهرس عدالة الصحابة بكتب الشيعة فهرس الرد على الشيعة.docx https://archive.org/download/20250311_20250311_2321/%D9%81%D9%87%D8%B1%D8%B3%20%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%AF%20%D8%B9%D9%84%D9%89%20%D8%A7%D9%84%D8%B4%D9%8A%D8%B9%D8%A9.docx فهرس الرد على الشيعة.pdf https://archive.org/download/20250311_20250311_2321/%D9%81%D9%87%D8%B1%D8%B3%20%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%AF%20%D8%B9%D9%84%D9%89%20%D8%A7%D9%84%D8%B4%D9%8A%D8%B9%D8%A9.pdf الباب الخامس عدالة الصحابة بكتب الرافضة والسابقون الأولون من المهاجرين والأنصار والذين اتبعوهم بإحسان رضي الله عنهم ورضوا عنه وأعد لهم جنات تجري تحتها الأنهار خالدين فيها أبدا ذلك الفوز العظيم · بحديث شيعي واحد وحاشاه الله جاهل ماعلم الا بعد موت النبي وسقطت العصمة والامامة وسقط كلام النبي وطلع كذاب وحاشاه لما قال علي بعدي امام والله علم ان لو اتى علي امام سيكون كافر وسيفسد بالأرض ويحكم بغير ما انزل الله ويكون زنا وعلى هذا أعطى الله العدل أبو بكر الخلافة كونه سيحكم بما أنزل الله بدلا من علي الذي سيف...
علماء الشيعة الفاني والأصفهاني والكاشاني والموسوي والميلاني والروحاني والخوئي والمجلسي والعاملي والبحراني وميرزا الخوئي وابو الفضل محمدي ونعمة الله الجزائري و الطهراني و فتح المحمدي ومحمد هادي و ابن أبي جمهور والخرساني والصدوق ومحمد القزويني البرغاني يقرون ويعترفون بان علماء الشيعة يقولون بتحريف القران وثائق اعتراف علماء الشيعة الإثنى عشرية على بعضهم بالتحريف بالمصادر ١ الفاني الأصفهاني يتهم كل من القمي والكليني والجزائري بالتحريف أراء حول القرآن للفاني الأصفهاني صفحة88 السؤال الخامس : من هم القائلون بالتحريف وما هي أدلتهم ؟ والجواب أن جماعة من المحدثين وحفظة الأخبار استظهروا التحريف بالنقيصة من الأخبار، ولهذا ذهبوا إلى التحريف بالنقصان. وألوهم فيما أعلم علي بن إبراهيم في تفسيره، فقد ورد فيه قال أبو الحسن بن علي بن إبراهيم الهاشمي القمي : فالقران منه ناسخ ومنه منسوخ .. ومنه منقطع ومنه معطوف ومنه حرف مكان حرف، ومنه محرف ومنه على خلاف ما أنزل الله عز وجل - إلى أن قال - : وأما ما هو محرف منه فهو قوله : ( لَّـكِنِ اللّهُ يَشْهَدُ بِمَا أَنزَلَ إِلَيْكَ ) ...
تعليقات
إرسال تعليق
يسرني تعليقك