هل الطبرسي يصف الخوئي بالمريض النفسي وهل السيستاني يصفه ايضا بالموسوس نريد جواب ياشيعه بكتاب خاتمة المستدرك /187/4 وكتاب إيضاح مناسك الحج - السيستاني 1 : 33 وثيقة

هل الطبرسي يصف الخوئي بالمريض النفسي  وهل السيستاني يصفه ايضا بالموسوس نريد جواب ياشيعه بكتاب خاتمة المستدرك /187/4 وكتاب إيضاح مناسك الحج - السيستاني 1 : 33 وثيقة

....وعبد الله بن محمد أخو أحمد بن محمد بن عيسى يلقب ببنان لم يرد فيه شئ، ولكنه كما في الشرح من مشايخ الإجازة (8)، ويروي عنه وجوه القميين مثل: محمد بن يحيى (9)، ومحمد بن علي بن محبوب (10) ومحمد بن أحمد بن
يحيى (1)، ومحمد بن الحسن الصفار (2)، وأبو علي الأشعري (3)، وأحمد بن إدريس (4)، وسعد بن عبد الله (5)، وعلي بن إبراهيم (6)، وجعفر بن محمد الإشعري (7)، ومن لم يطمئن بوثاقته من رواية هؤلاء عنه فليعالج نفسه فإنها مريضة (8).

كثير من علماء الإمامية في القديم والحديث ومنهم الخوئي لايرون وثاقة الرجل المجهول اذا روى عنه ثقة
مثلا: الخوئي لايرى صحة خبر يرويه مثلا المدعو: إبن ابي عمير عن رجل !

فيتحقق عليه وعلى غيره من علماء كثيرون وصف المرض الذي اطلقه النوري الطبرسي عليه


خاتمة المستدرك /187/4

 


2


وهنا  إيضاح مناسك الحج - السيستاني 1 : 33

[ فتوقف بعض المعاصرين ( اصحاب الوســـواس الزائد ) في توثيقه من أكبر المجازفات ]


منقول بتصرف



http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=159789




تعليقات

المشاركات الشائعة

فهرس عدالة الصحابة بكتب الشيعة

فهرس قسم الشرك وتحريف القران وبطلان العصمة وطعونات الشيعة بالمعصومين وفهرس عدالة الصحابة بكتب الشيعة الرافضة

فهرس طعونات الشيعة بالمعصومين

فهرس بطلان العصمة

فهرس قسم الشرك

فهرس تحريف القران

احاديث واثار تنسف عقيدة الجهمية والمفوضة والمئولين والأشاعرة والشيعة وغيرهم من معطلة صفات الله النبي يشير على الصفة ويحققها واثبات السلف لمعنى الصفات

فهرس مدونة المهاجرين والانصار للرد على الشيعة الاثنى عشرية

عشرات الروايات النبي والائمة عند الشيعة سبابين شتامين وحاشاهم بكتب القوم وين العصمة وانك لعلى خلق عظيم ياشيعة تقول احد الروايات إِذَا رَمَاهَا الْكَافِرُ قَالَ الشَّيْطَانُ بِاسْتِكَ مَا رَمَيْتَ.رواه الكليني في الحسن كالصحيح کتاب روضة المتقين المجلسي‌ ج 4 ص69

السيستاني المجسم المشرك يقول بان الأئمة لهم صفات الله يقول.وخلاصة القول: إنّهم (عليهم السلام) لشدّة قربهم إليه تعالى ظهرت لديهم صفاته تعالى، بحيث تلاشت عندها الحدود الخلقية.موقع مركز الأبحاث العقائدية للسيستاني