سئل الكوراني الشيعي ما رأيكم بمن ينهى عن ذم عائشة ولعنها ؟الجواب نحن نحفظ عائشة لأنها عرض رسول الله صلى الله عليه وآله فلا نتكلم عليها من ناحية أخلاقية أبداً

  سئل الكوراني الشيعي ما رأيكم بمن ينهى عن ذم عائشة ولعنها ؟الجواب نحن نحفظ عائشة لأنها عرض رسول الله صلى الله عليه وآله فلا نتكلم عليها من ناحية أخلاقية أبداً
 
 
س115 : ما رأيكم بمن ينهى عن ذم عائشة ولعنها ؟

العضو السائل : بنت العرب
رقم السؤال : 115


السؤال :


و سؤالي لسماحة الشيخ هو:
كلنا نعلم مواقف عائشه مع مولانا امير المؤمنين (ع) و لهذه المواقف تذم و تلعن من قبل المواليين
لكن هناك من يقول انه لا يجوز ذمها احتراما للمصطفى (ص)
فما هو رأي سماحتكم
? نسألكم الدعاء

الجواب :

نحن نحفظ عائشة لأنها عرض رسول الله صلى الله عليه وآله ، فلا نتكلم عليها من ناحية أخلاقية أبداً ......................

...................................






فضل عائشة رضي الله عنها

 

https://dorar.net/aqadia/3851/%3Cbr/%3E%D8%AB%D8%A7%D9%84%D8%AB%D8%A7:-%D9%81%D8%B6%D9%84-%D8%B9%D8%A7%D8%A6%D8%B4%D8%A9-%D8%B1%D8%B6%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%87-%D8%B9%D9%86%D9%87%D8%A7

 

 

وهنا

 

https://islamqa.info/ar/answers/7878/%D9%81%D8%B6%D8%A7%D9%89%D9%84-%D8%B9%D8%A7%D9%89%D8%B4%D8%A9-%D8%B1%D8%B6%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%87-%D8%B9%D9%86%D9%87%D8%A7

 

 

 

تعليقات

المشاركات الشائعة

فهرس عدالة الصحابة بكتب الشيعة

فهرس قسم الشرك وتحريف القران وبطلان العصمة وطعونات الشيعة بالمعصومين وفهرس عدالة الصحابة بكتب الشيعة الرافضة

فهرس طعونات الشيعة بالمعصومين

فهرس بطلان العصمة

فهرس قسم الشرك

فهرس تحريف القران

احاديث واثار تنسف عقيدة الجهمية والمفوضة والمئولين والأشاعرة والشيعة وغيرهم من معطلة صفات الله النبي يشير على الصفة ويحققها واثبات السلف لمعنى الصفات

فهرس مدونة المهاجرين والانصار للرد على الشيعة الاثنى عشرية

عشرات الروايات النبي والائمة عند الشيعة سبابين شتامين وحاشاهم بكتب القوم وين العصمة وانك لعلى خلق عظيم ياشيعة تقول احد الروايات إِذَا رَمَاهَا الْكَافِرُ قَالَ الشَّيْطَانُ بِاسْتِكَ مَا رَمَيْتَ.رواه الكليني في الحسن كالصحيح کتاب روضة المتقين المجلسي‌ ج 4 ص69

السيستاني المجسم المشرك يقول بان الأئمة لهم صفات الله يقول.وخلاصة القول: إنّهم (عليهم السلام) لشدّة قربهم إليه تعالى ظهرت لديهم صفاته تعالى، بحيث تلاشت عندها الحدود الخلقية.موقع مركز الأبحاث العقائدية للسيستاني