المجلسي يقول في الخبر تغييرات عجيبة تورث ( سوء الظن ) بالصدوق وفعل ذلك ليوافق مذهب العدل بحار الأنوار - العلامة المجلسي - ج 5 - ص 156

المجلسي يقول في الخبر تغييرات عجيبة تورث ( سوء الظن ) بالصدوق وفعل ذلك ليوافق مذهب العدل بحار الأنوار - العلامة المجلسي - ج 5 - ص 156





بسم الله الرحمن الرحيم . .

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه وبعد :


عندما نقول للشيعة الإثني عشرية : أنتم تتلاعبون بكتبكم و نحن لا نستطيع أن نثق بنقلكم عن أهل البيت عليهم السلام . .



يقولون لنا : لا تفترون علينا بل أنتم الوهابية الإرهابية الكذابون على أهل البيت !!


فنقول لهم : مادخل الوهابية والإرهابية ولماذا هذا الصراخ والعويل ؟! ونحن نستطيع أن نقول لكم ( سيئية وصفوية ) لكن دعونا من المهاترات . . ! طالبونا بالدليل على كلامنا !


فيقولون : نحن لا نثق بأدلتكم لأنكم دائما ما تكذبون على الشيعة !!


فنقول لهم : لا تطلق ( الشيعة ) هكذا , فهناك شيعة زيدية يتبرؤون من كثيرا من عقائدكم الضالة المضلة . . .


وعلى كل : فشيخكم الأكبر الأعظم عندكم والملقب بـ ( الصدوق ) فوق رأسه ألف علامة استفهام لأنه يتلاعب بالروايات !


فيردون بكل سخرية : هههههه مشائخكم يكذبون عليكم وأنتم تنقلون هذه الأكاذيب إلينا , الشيخ الصدوق هو صاحب أحد الكتب الأربعة المعتمدة وهو الكتاب الشهير ( فقيه من لا يحضره الفقيه ) فهل تريدنا أن نشك بهذا العالم الجبل من أجلكم ؟!


فقلنا لهم : اضحكوا واسخروا واستهزؤوا . . أتظنون أن هذا سيحميكم من نار جرائم علمائكم !! كان الأولى بكم أن تطلبوا منا الدليل على كلامنا ( قل هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين ) لا أن تسبوا وتشتموا وهذه حيلة العاجز !







والآن : نضع بين أيديكم الدليل القاطع والبرهان الساطع



ولاحظوا [ عالم شيعي إثني عشري يعترف على عالم شيعي إثني عشري آخر , أي أن اهل السنة لا شأن لهم ]





بحار الأنوار - العلامة المجلسي - ج 5 - ص 156
بيان : هذا الخبر مأخوذ من الكافي ، وفيه تغييرات عجيبة تورث سوء الظن بالصدوق وإنه إنما فعل ذلك ليوافق مذهب أهل العدل . أهـ





أقول : يبدوا المجلسي وهابي مفتري يكذب على العلماء







عزيزي : المقصود من هذا الموضوع بيان كيف يتعامل الإثني عشرية مع أخطاء مشائخهم. . وكيف يتعاملون مع أخطاء الصحابة رضوان الله عليهم !!

فهم مرجئة مع رواتهم ومشائخهم خوارج على الصحابة رضوان الله عليهم ! واللبيب بالإشارة يفهم !

بل لو وجدوا مثل هكذا كلام في كتب أهل السنة والجماعة لمكثوا شهرا يصرخون ويولولون كالمرأة الحامل !


تعليقات

المشاركات الشائعة

روايات تحريف القران الصحيحة من كتب الشيعة بقلم المحاور ابو داحم

فاطمة الزهراء زوجة علي ابي طالب زانية والعياذ بالله بدليل وصف المعصوم الزانيات المنكرات بالغيرة وفاطمة متصفة بالغيرة تقول الرواية.فإن بغت مع زوجها غيره كانت عند الله عز وجل زانية وإنما تغار المنكرات منهن فأما المؤمنات فلا.من لا يحضره الفقيه الصدوق ج٣ص٤٤٤وصححها المجلسي.بينما نجد أن فاطمة تغار تقول الرواية.أما علمت أن عليا قد خطب بنت أبي جهل فدخلها من الغيرة ما لا تملك.بحار الأنوار ج٤٣ص٢٠١

ادلة خلافة ابو بكر رضي الله عنه من كتب السنة هدية لاخونا مراد الإسلام غرفة المهاجرين والانصار للرد عالشيعة اكثر من ١٥ دليل بالمصدر

بالصوت والصورة كتاب فصل الخطاب فى إعتقاد الشيعة بتحريف الكتاب - فايز المرسي اكثر من ١٢٠عالم شيعي يقول بتحريف القران للتحميل

الخوئي يقول بتحريف القران ويدعي ان الاسلام ناقص الان يقول. بل قد يظهر من بعض النصوص ان جملة من الاحكام لم تنشر لحد الان وانها مودعة عند ولي العصر..وهو المأمور بتبليغها متى ما ظهر.كتاب الخمس ص196وثيقة

فهرس موثق بالكتب والصور والمصدر من بطون كتب الشيعه الاثنى عشرية اقيمت الحجة عليكم ياشيعة

زين العابدين يبطل دعوى بانهم مغفور لهم ويغضب على القائل ويدمر العصمة بقوله ان لأهل البيت المسيء منهم له ضعفين من العذاب تقول الرواية. قال له رجل إنكم أهل بيت مغفور لكم. فغضب وقال نحن أحرى أن يجري فينا ما أجرى الله في أزواج النبي . إنا نرى ..لمسيئنا ضعفين من العذاب ثم قرأ الآيتين. مجمع البيان الطبرسي ج ٨ ص١٥٣وبحار الانوار

علي الهة عد الشيعة ليس نفس النبي فقط بل نفس الله في دعاء زيارة صفوان الجمال لعلي تقول الرواية.السلام على وجه الله السلام على نفس الله تعالى القائمة فيه بالسنن وعينه التي من عرفها يطمئن السلام على أذن الله الواعية في الامم.بحار الأنوار المجلسي ج100ص330

علي عند الشيعه اشجع وافضل من النبي يقول شيخ الشيعة نعمة الله الجزائري النبي عليه الصلاة والسلام قال عن علي انه أعطي شجاعة ولم أعط مثلها . بكتاب الأنوار النعمانية ج1ص29 وثيقة

اعتراف علامة الشيعة حسين الراضي ـ اكثر المسلمين وعلى رأسهم عليا ايدو عثمان في جمع الناس على قراءة واحدة بكتاب صيانة القرآن من التحريف ص22 و 23|وثيقة