اعتراف علامة الشيعة عبد اللطيف الحرز ان مهدي الشيعة الامامية السفاح ـ نباش قبور ـ بكتاب تأويل آية النور عند العلامة المجلسي ص251 و 252| وثيقة
بسم الله
ولا حول ولا قوة
الا بالله عليه توكلنا
والـيه المصير
وصل اللهم على نبينا محمد
وعلى
ازواجـــــــــــــــــــــه
والـــــــــــــــــــــــــــــــــه
واصـــــــــحــــــابـــــــــــــــــه
أجمعين
أما بعد ....
========
=======
======
=====
====
===
==
=
الوثيقة مستفادة من اخي المسدد (سلمان)
الـــــيـــكــــم الـــوثــــيـــقــــة :
ولا حول ولا قوة
الا بالله عليه توكلنا
والـيه المصير
وصل اللهم على نبينا محمد
وعلى
ازواجـــــــــــــــــــــه
والـــــــــــــــــــــــــــــــــه
واصـــــــــحــــــابـــــــــــــــــه
أجمعين
أما بعد ....
========
=======
======
=====
====
===
==
=
الوثيقة مستفادة من اخي المسدد (سلمان)
الـــــيـــكــــم الـــوثــــيـــقــــة :
تــــفــــريـــــغ الــــنـــــص :
يقول علامة الشيعة عبد اللطيف الحرز :
نعم بعض الشخصيات الأخرى التي اعتمدها العلامة محمد باقر المجلسي كالرواية الشهيرة للمفضل بن عمر التي فيها حس انتقامي واضح من السنة والتي تعد واحدة من أكثر نقليات المجلسي شدة ضد الآخر الديني التي مفادها التنبؤ بازدحام مكة بقصور الملوك والأمراء وأنها مركز الفكر التكفيري ضد الشيعة وأن التغيير السياسي العالمي مرتبط بالإطاحة بالنظام الحاكم هناك لكن بدل أن ينمو هذا الخبر بطريقة دراماتيكية في التثوير السياسي ينقلب إلى عداونية ضارية ضد شخصيات معينة في التاريخ بكون الإمام المهدي يخرج الخليفة الأول والثاني غضين البدن ويقوم بمعاقبتهما(1) لا بكونهما اغتصبا حق الخلافة من علي وآذيا زوجته فاطمة بل لأن كل شر ومصيبة وقعت في الكون منذ آدم وحتى ظهور المهدي كانت بسببهما هذا مع العلم أن المهدي هو الذي أخرجهما من القبر بنفسه ولم يكونا معمرين مثله !!.
يقول علامة الشيعة عبد اللطيف الحرز :
نعم بعض الشخصيات الأخرى التي اعتمدها العلامة محمد باقر المجلسي كالرواية الشهيرة للمفضل بن عمر التي فيها حس انتقامي واضح من السنة والتي تعد واحدة من أكثر نقليات المجلسي شدة ضد الآخر الديني التي مفادها التنبؤ بازدحام مكة بقصور الملوك والأمراء وأنها مركز الفكر التكفيري ضد الشيعة وأن التغيير السياسي العالمي مرتبط بالإطاحة بالنظام الحاكم هناك لكن بدل أن ينمو هذا الخبر بطريقة دراماتيكية في التثوير السياسي ينقلب إلى عداونية ضارية ضد شخصيات معينة في التاريخ بكون الإمام المهدي يخرج الخليفة الأول والثاني غضين البدن ويقوم بمعاقبتهما(1) لا بكونهما اغتصبا حق الخلافة من علي وآذيا زوجته فاطمة بل لأن كل شر ومصيبة وقعت في الكون منذ آدم وحتى ظهور المهدي كانت بسببهما هذا مع العلم أن المهدي هو الذي أخرجهما من القبر بنفسه ولم يكونا معمرين مثله !!.
.......................
حاشية
............................
(1) أي إن المهدي يتحول إلى نباش قبور وبدل من مقارعته للأنظمة الاستبدادية الماثلة عند ظهوره حيث مسؤليته الزمانية والميدانية يكون كل همه انتقاماً شخصياً من قد يكون مضى على وفاتهم آلاف الآلاف من السنين !!
وبالتأكيد إننا أمام تفكير ماضوي ننقله من ذواتنا العاجزة ونقيد به النموذج الديني كي نمسخه بما يماثلنا في ما لا نشعر بالنقص ولا بالانحراف الفكري والنفسي عن نهج تطوير الذات في التنوير النبوي والهدي الإمامي.
المصدر :
تأويل آية النور عند العلامة المجلسي ص251 و 252
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=187940(1) أي إن المهدي يتحول إلى نباش قبور وبدل من مقارعته للأنظمة الاستبدادية الماثلة عند ظهوره حيث مسؤليته الزمانية والميدانية يكون كل همه انتقاماً شخصياً من قد يكون مضى على وفاتهم آلاف الآلاف من السنين !!
وبالتأكيد إننا أمام تفكير ماضوي ننقله من ذواتنا العاجزة ونقيد به النموذج الديني كي نمسخه بما يماثلنا في ما لا نشعر بالنقص ولا بالانحراف الفكري والنفسي عن نهج تطوير الذات في التنوير النبوي والهدي الإمامي.
المصدر :
تأويل آية النور عند العلامة المجلسي ص251 و 252
تعليقات
إرسال تعليق
يسرني تعليقك