اعتراف علامة الشيعة عبد اللطيف الحرز ان مهدي الشيعة الامامية السفاح ـ نباش قبور ـ بكتاب تأويل آية النور عند العلامة المجلسي ص251 و 252| وثيقة


اعتراف علامة الشيعة عبد اللطيف الحرز ان مهدي الشيعة الامامية السفاح ـ نباش قبور ـ بكتاب  تأويل آية النور عند العلامة المجلسي ص251 و 252| وثيقة

بسم الله
ولا حول ولا قوة
الا بالله عليه توكلنا
والـيه المصير
وصل اللهم على نبينا محمد
وعلى
ازواجـــــــــــــــــــــه
والـــــــــــــــــــــــــــــــــه
واصـــــــــحــــــابـــــــــــــــــه
أجمعين

أما بعد ....

========
=======
======
=====
====
===
==
=

الوثيقة مستفادة من اخي المسدد (سلمان)

الـــــيـــكــــم الـــوثــــيـــقــــة :


تــــفــــريـــــغ الــــنـــــص :

يقول علامة الشيعة عبد اللطيف الحرز :
نعم بعض الشخصيات الأخرى التي اعتمدها العلامة محمد باقر المجلسي كالرواية الشهيرة للمفضل بن عمر التي فيها حس انتقامي واضح من السنة والتي تعد واحدة من أكثر نقليات المجلسي شدة ضد الآخر الديني التي مفادها التنبؤ بازدحام مكة بقصور الملوك والأمراء وأنها مركز الفكر التكفيري ضد الشيعة وأن التغيير السياسي العالمي مرتبط بالإطاحة بالنظام الحاكم هناك لكن بدل أن ينمو هذا الخبر بطريقة دراماتيكية في التثوير السياسي ينقلب إلى عداونية ضارية ضد شخصيات معينة في التاريخ بكون الإمام المهدي يخرج الخليفة الأول والثاني غضين البدن ويقوم بمعاقبتهما(1) لا بكونهما اغتصبا حق الخلافة من علي وآذيا زوجته فاطمة بل لأن كل شر ومصيبة وقعت في الكون منذ آدم وحتى ظهور المهدي كانت بسببهما هذا مع العلم أن المهدي هو الذي أخرجهما من القبر بنفسه ولم يكونا معمرين مثله !!.


.......................
حاشية
............................
(1) أي إن المهدي يتحول إلى نباش قبور وبدل من مقارعته للأنظمة الاستبدادية الماثلة عند ظهوره حيث مسؤليته الزمانية والميدانية يكون كل همه انتقاماً شخصياً من قد يكون مضى على وفاتهم آلاف الآلاف من السنين !!
وبالتأكيد إننا أمام تفكير ماضوي ننقله من ذواتنا العاجزة ونقيد به النموذج الديني كي نمسخه بما يماثلنا في ما لا نشعر بالنقص ولا بالانحراف الفكري والنفسي عن نهج تطوير الذات في التنوير النبوي والهدي الإمامي.
المصدر :
تأويل آية النور عند العلامة المجلسي ص251 و 252
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=187940

تعليقات

المشاركات الشائعة

روايات تحريف القران الصحيحة من كتب الشيعة بقلم المحاور ابو داحم

ادلة خلافة ابو بكر رضي الله عنه من كتب السنة هدية لاخونا مراد الإسلام غرفة المهاجرين والانصار للرد عالشيعة اكثر من ١٥ دليل بالمصدر

فاطمة الزهراء زوجة علي ابي طالب زانية والعياذ بالله بدليل وصف المعصوم الزانيات المنكرات بالغيرة وفاطمة متصفة بالغيرة تقول الرواية.فإن بغت مع زوجها غيره كانت عند الله عز وجل زانية وإنما تغار المنكرات منهن فأما المؤمنات فلا.من لا يحضره الفقيه الصدوق ج٣ص٤٤٤وصححها المجلسي.بينما نجد أن فاطمة تغار تقول الرواية.أما علمت أن عليا قد خطب بنت أبي جهل فدخلها من الغيرة ما لا تملك.بحار الأنوار ج٤٣ص٢٠١

بالصوت والصورة كتاب فصل الخطاب فى إعتقاد الشيعة بتحريف الكتاب - فايز المرسي اكثر من ١٢٠عالم شيعي يقول بتحريف القران للتحميل

الخوئي يقول بتحريف القران ويدعي ان الاسلام ناقص الان يقول. بل قد يظهر من بعض النصوص ان جملة من الاحكام لم تنشر لحد الان وانها مودعة عند ولي العصر..وهو المأمور بتبليغها متى ما ظهر.كتاب الخمس ص196وثيقة

فهرس موثق بالكتب والصور والمصدر من بطون كتب الشيعه الاثنى عشرية اقيمت الحجة عليكم ياشيعة

زين العابدين يبطل دعوى بانهم مغفور لهم ويغضب على القائل ويدمر العصمة بقوله ان لأهل البيت المسيء منهم له ضعفين من العذاب تقول الرواية. قال له رجل إنكم أهل بيت مغفور لكم. فغضب وقال نحن أحرى أن يجري فينا ما أجرى الله في أزواج النبي . إنا نرى ..لمسيئنا ضعفين من العذاب ثم قرأ الآيتين. مجمع البيان الطبرسي ج ٨ ص١٥٣وبحار الانوار

المعصومين الباقر والصادق يختلفون مع بعض بالزكاة تقول الرواية. فقال أبو ذر أما ما اتجر به أو دير وعمل به فليس فيه زكاة.فقال القول ما قال أبو ذر فقال أبو عبد الله. لأبيه ما تريد إلى أن تخرج مثل هذا فيكف الناس أن يعطوا فقراءهم ومساكينهم ؟ فقال أبوه إليك عني لا أجد منها بدا. تهذيب الاحكام الطوسي ج ص 70 – 71وقال المجلسي بملاذ الاخيار صحيح ج 6 ص 188

علي الهة عد الشيعة ليس نفس النبي فقط بل نفس الله في دعاء زيارة صفوان الجمال لعلي تقول الرواية.السلام على وجه الله السلام على نفس الله تعالى القائمة فيه بالسنن وعينه التي من عرفها يطمئن السلام على أذن الله الواعية في الامم.بحار الأنوار المجلسي ج100ص330

علي عند الشيعه اشجع وافضل من النبي يقول شيخ الشيعة نعمة الله الجزائري النبي عليه الصلاة والسلام قال عن علي انه أعطي شجاعة ولم أعط مثلها . بكتاب الأنوار النعمانية ج1ص29 وثيقة