بكتب الشيعة يزيد يتبرء من قاتل الحسين شمر وينهره وهو يريد الجائزة يقول النص.فنظر إليه يزيد شزرا وقال له أملأ ركابك حطباً وناراًويلك إذا علمت أنه خير الخلق أماً وأبا فلمَ قتلته وجئتني برأسه ولكزه يزيد بذبال سيفه.كتاب كرامات الأمام الحسين لعبدالرسول الغفاري ج٢ص٧٠وثيقة

بكتب الشيعة يزيد يتبرء من قاتل الحسين شمر وينهره وهو يريد الجائزة يقول النص.فنظر إليه يزيد شزرا وقال له أملأ ركابك حطباً وناراًويلك إذا علمت أنه خير الخلق أماً وأبا فلمَ قتلته وجئتني برأسه ولكزه يزيد بذبال سيفه.كتاب كرامات الأمام الحسين لعبدالرسول الغفاري ج٢ص٧٠وثيقة




وهنا الكلام بخط واضح ونصي كما جاء في الكتاب ::-

دخل شمر على يزيد يطلب منه الجائزة وهو يقول :

املأ ركــابي فضةَ أو ذهبــاً 
قتلت خير الخلق أماً وأباَ 

.....


فنظر إليه يزيد  شزرا وقال :
أملأ ركابك حطباً وناراً
ويلك إذا علمت أنه خير الخلق أماً وأبا فلمَ قتلته وجئتني برأسه ؟

اخرج من بين يدي لا جائزة لك عندي وقد لكزه يزيد بذبال سيفه....


ج٢ ص٧٠
.................................


نستنتج من هذه القصة أن يزيد بن معاوية طردَ المجرم شمر بن ذي جوشن - عليه من الله مايستحق - لإنه قتل الحسين ؟

ونرى الرافضة في هذا الزمن يقولون بإن يزيد هو من أمر بقتل الحسين بن علي _رضي الله عنهما_ .

فلماذا طرد يزيد شمر بن ذي جوشن ؟ هل لإنه قتل الحسين رضي الله عنه ام ان رافضة علي السيستاني وأتباع أهل البيت الأبيض لهم كلام آخر ؟


وهنا من كتب السنة




وهنا




تعليقات

المشاركات الشائعة

علي عند الشيعة يؤذي النبي ويكفر بطعنه وتكفيره لاهل البيت الموصى بهم ومنهم عم النبي العباس ويطعن بعقيل اخوه كما بالرواية.وبقيت بين جلفين جافيين ذليلين حقيرين عاجزين العباس وعقيل وكانا قريبي العهد بكفر.كتاب سليم بن قيس ص٢١٦وبحارالانوار ج٢٩ص٤٦٨وبالكافي نحوه وحسنه المجلسي والنبي يقول بروايتهم.من آذى العباس فقد آذاني.الأمالي الطوسي ص٢٧٣

الامام المعصوم عند الشيعة يقول زوجات النبي الله اذهب عنهم الرجس ومعصومات ومن اهل الكساء يقوله باخر دعائة.اللهم صل على محمد وأهل بيته وذريته وأزواجه الطيبين الأخيار الطاهرين المطهرين الهداة المهتدين غير الضالين ولا المضلين الذين أذهبت عنهم الرجس وطهرتهم تطهيرا.بحار الأنوار المجلسي ج٨٧ص٨٦وثيقة

علي مسخ بعوضة عند الشيعة كونه يستهزى بالرسل تقول الرواية.عن ابي عبدالله ان هذا المثل ضربه الله لامير المؤمنين فالبعوضة امير المؤمنين وما فوقها رسول الله صلى الله عليه وآله.١٦٧ تفسير القمي ج١ص٣٤.٣٥وقد صحح الرواية حسين الساعدي في كتابه المعلى بن خنيس ص ١٨٨قال الرضا وان البعوض كان رجلا يستهزئ بالأنبياء ويشتمهم ويكلح في وجوههم فمسخه الله تعالى بعوضا ..."١٦٨ - علل الشرائع - الشيخ الصدوق - ج ٢ ص ٤٨٦ - ٤٨٧ .

علماء الشيعة يتهمون عليا بالتقية والمداراة في قوله ببيعة الخلفاء بكتاب الكيدري البيهقي حدائق الحقائق في شرح نهج البلاغة ج2 ص387 و 388وكتاب الراوندي منهاج البراعة في شرح نهج البلاغة ج2 ص247 و 248/ وثائق

علي عند الشيعة يسب بوقاحة في عورة رجل وحاشاه يقول بالرواية.من عبد الله علي أمير المؤمنين إلى عبد الله بن قيس أما بعد يا ابن الحائك يا عاض أير أبيه فوالله إن كنت لأرى أن بعدك.بحار الأنوار المجلسي ج٣٢ص86-٨٧

أبا الحسن عليه السلام عن صفات الله يقول إثبات بلا تشبيه من كتب الشيعه

يقول المعصوم.لا يقتل النبيين واولاد النبيين الا اولاد زنا.كامل الزيارات ابن قولويه ص 79.بينما نجد ان الرسول والحسن تزوجوا زانيات والعياذ بالله كونهم ماتوا بالسم من عائشة وحفصة وجعدة اولاد الزنا تقول رواية سم الرسول الاتي.فسم قبل الموت إنهما سمتاه.بحار الأنوار المجلسي ج٣١ص٦٤١وتقول رواية سم الحسن الاتي. إن جعدة بنت أشعث بن قيس الكندي سمت الحسن بن علي ..فاستمسك في بطنه ثم انتفط به فمات.مرآة العقول المجلسي ج5ص 355وحسنه

العلامة الشيعي أستاذ الحوزة السنجري يمدح(السقيفة)ويترضى عن عمر قائلاً وبالتالي أصبحت سقيفة بني ساعده هي قمة ...وقمة التعبير عن الرأي والمنافسة على أدارة الدولة من منطلق الكفوئين و الأكفاء

جهل المعصومين قد يغيب حكم بعدم علم فاطمة بان معاشر الانبياء لانورث ماتركناه صدقة نفس علي بانه خفي عليه حكم قيام الليل كله وكذا غياب الحكم على الحسن من تمر الصدقة وغياب الحكم على علي بان اخت حمزه اخت للنبي من الرضاعه ونصح بخطبتها له من كتب الشيعة موثق

قال زرارة رواي الشيعه لابي جعفر المعصوم شيعتكم لو حملتموهم على الأسنة أو على النار لمضوا وهم يخرجون من عندكم مختلفين بالكافي والحدائق الناضرة