المعصوم يستغل العبادات لتمرير الشذوذ الجنسي للشيعة ويدعوهم لتقبيل الشفاه تقول الرواية. عن علي عليه السلام في حديث الأربعمأة قال: إذا قدم أخوك من مكة فقبل بين عينيه وفاه.وسائل الشيعة ج٨ص٣٢٨والخصال للمفيدص٦٥٣

 المعصوم يستغل العبادات لتمرير الشذوذ الجنسي للشيعة ويدعوهم لتقبيل الشفاه تقول الرواية. عن علي عليه السلام في حديث الأربعمأة قال: إذا قدم أخوك من مكة فقبل بين عينيه وفاه.وسائل الشيعة ج٨ص٣٢٨والخصال للمفيدص٦٥٣



کتاب : وسائل الشيعة - ط الإسلامية نویسنده : الشيخ حرّ العاملي جلد : 8 صفحه : 328


[7] وفي (الخصال) باسناده الآتي عن علي عليه السلام في حديث الأربعمأة قال: إذا قدم أخوك من مكة فقبل بين عينيه وفاه الذي قبل به الحجر الأسود الذي قبله رسول الله صلى الله عليه وآله، وسلم والعين التي نظر بها إلى بيت الله وقبل موضع سجوده ووجهه، وإذا هنيتموه فقولوا له: قبل الله نسكك، ورحم سعيك، وأخلف عليك نفقتك، ولا جعلك آخر عهده ببيته الحرام.



٢٢



هل فعلا علي بن أبي طالب رضي الله عنه يدعو للشذوذ و تقبيل الرجال !!



الخصال - الشيخ الصدوق - الصفحة ٦٣٥


إذا قدم أخوك من مكة فقبل بين عينيه، وفاه الذي قبل به الحجر الأسود الذي قبله رسول الله صلى الله عليه وسلم، والعين التي نظر بها إلى بيت الله عز وجل وقبل موضع سجوده ووجهه، وإذا هنأتموه فقولوا له: " قبل الله نسكك، ورحم سعيك " وأخلف عليك نفقتك، ولا جعله آخر عهدك ببيته الحرام ".









تعليقات

المشاركات الشائعة

فهرس عدالة الصحابة بكتب الشيعة

فهرس قسم الشرك وتحريف القران وبطلان العصمة وطعونات الشيعة بالمعصومين وفهرس عدالة الصحابة بكتب الشيعة الرافضة

فهرس طعونات الشيعة بالمعصومين

فهرس بطلان العصمة

فهرس قسم الشرك

فهرس تحريف القران

احاديث واثار تنسف عقيدة الجهمية والمفوضة والمئولين والأشاعرة والشيعة وغيرهم من معطلة صفات الله النبي يشير على الصفة ويحققها واثبات السلف لمعنى الصفات

فهرس مدونة المهاجرين والانصار للرد على الشيعة الاثنى عشرية

عشرات الروايات النبي والائمة عند الشيعة سبابين شتامين وحاشاهم بكتب القوم وين العصمة وانك لعلى خلق عظيم ياشيعة تقول احد الروايات إِذَا رَمَاهَا الْكَافِرُ قَالَ الشَّيْطَانُ بِاسْتِكَ مَا رَمَيْتَ.رواه الكليني في الحسن كالصحيح کتاب روضة المتقين المجلسي‌ ج 4 ص69

السيستاني المجسم المشرك يقول بان الأئمة لهم صفات الله يقول.وخلاصة القول: إنّهم (عليهم السلام) لشدّة قربهم إليه تعالى ظهرت لديهم صفاته تعالى، بحيث تلاشت عندها الحدود الخلقية.موقع مركز الأبحاث العقائدية للسيستاني