عند الشيعة رجل نزل على فاطمة ودخل بيتها وغرفة نومها فراى ثديها ترضع الحسين تقول الرواية.ففتحت الباب فدخلت وإذا فاطمة (عليها السلام) نائمة و الحسين (عليه السلام) على ثديها قد نام معها.الموسوعة الكبرى لفاطمة الأنصاري ج٩ص٣٦٧و٣٧٩وثيقة
٢
وهنا رجلا نزل على فاطمة وفيها قصة حب وغرام وجلوس وكشف عورة وغزل بإذن علي ويجوز للمتزوجة ان تتمتع بدين الرافضة إليكم رواية نزول سلمان بفاطمة وحاشاهم
تقول الرواية
فقد روى ابن طاووس بسنده عن سلمان الفارسي قَالَ: "خَرَجْتُ مِنْ مَنْزِلِي يَوْماً بَعْدَ وَفَاةِ رَسُولِ اللَّهِ (ص) بِعَشَرَةِ أَيَّامٍ، فَلَقِيَنِي عَلِيُّ بْنُ أَبِي طَالِبٍ (ع) ابْنُ عَمِّ الرَّسُولِ (ص)، فَقَالَ لِي: يَا سَلْمَانُ جَفَوْتَنَا بَعْدَ رَسُولِ اللَّهِ (ص)؟ فَقُلْتُ: حَبِيبِي أَبَا الْحَسَنِ مِثْلُكُمْ لَا يُجْفَى، غَيْرَ أَنَّ حُزْنِي عَلَى رَسُولِ اللَّهِ ص طَالَ، فَهُوَ الَّذِي مَنَعَنِي مِنْ زِيَارَتِكُمْ. فَقَالَ (ع) لِي: يَا سَلْمَانُ ايتِ مَنْزِلَ فَاطِمَةَ بِنْتِ رَسُولِ اللَّهِ (ص)، فَإِنَّهَا إِلَيْكَ مُشْتَاقَةٌ، تُرِيدُ أَنْ تُتْحِفَكَ بِتُحْفَةٍ قَدْ أُتْحِفَتْ بِهَا مِنَ الْجَنَّةِ. قُلْتُ لِعَلِيٍّ (ع): قَدْ أُتْحِفَتْ فَاطِمَةُ (ع) بِشَيْءٍ مِنَ الْجَنَّةِ بَعْدَ وَفَاةِ رَسُولِ اللَّهِ (ص)؟ قَالَ: نَعَمْ بِالْأَمْسِ. قَالَ سَلْمَانُ الْفَارِسِيُّ: فَهَرْوَلْتُ إِلَى مَنْزِلِ فَاطِمَةَ (ع) بِنْتِ مُحَمَّدٍ (ص)، فَإِذَا هِيَ جَالِسَةٌ وَعَلَيْهَا قِطْعَةُ عَبَاءٍ إِذَا خَمَّرَتْ رَأْسَهَا انْجَلَى سَاقُهَا، وَإِذَا غَطَّتْ سَاقَهَا انْكَشَفَ رَأْسُهَا، فَلَمَّا نَظَرَتْ إِلَيَّ اعْتَجَرَتْ، ثُمَّ قَالَتْ: يَا سَلْمَانُ جَفَوْتَنِي بَعْدَ وَفَاةِ أَبِي ص؟ قُلْتُ: حَبِيبَتِي لَمْ أَجْفُكُمْ... (([8])) "
فسلمان رجل أجنبي عن فاطمة رضي الله عنها، فكيف جاز له الدخول عليها في غياب زوجها على مثل هذه الحال؟
33333
رجل نزل على فاطمة في بيتها عند الشيعة
الكافي - الشيخ الكليني - ج ١ - الصفحة ٥٣٢
9 - محمد بن يحيى، عن محمد بن الحسين، عن ابن محبوب، عن أبي الجارود، عن أبي جعفر عليه السلام عن جابر بن عبد الله الأنصاري قال: دخلت على فاطمة عليها السلام وبين يديها لوح فيه أسماء الأوصياء من ولدها، فعددت اثني عشر آخرهم القائم عليه السلام، ثلاثة منهم محمد وثلاثة منهم علي (1).
وهنا جواز التمتع بالمتزوجة وسلمان لاتخفى عليه الرواية ولاتخفى على علي وفاطمة وهو من الفسحة في الدين عند الشيعة وحاشا آل البيت
والكارثة النبي نزل على رجل قبل بعثته الى الاسلام والاسلام يجب ماقبله وحاشاه
٣
وهنا رجل نزل بالنبي وعلي عند الشيعة
اسم الکتاب : الکافی- ط دار الحدیث المؤلف : الشيخ الكليني الجزء : 15 صفحة : 371
حديث الذي أضاف رسول الله صلىاللهعليهوآله بالطائف
١٤٩٥٩ / ١٤٤. علي بن إبراهيم ، عن أبيه ، عن ابن محبوب ، عن جميل بن صالح ، عن يزيد الكناسي :عن أبي جعفر عليهالسلام ، قال [١] : «إن رسول الله صلىاللهعليهوآله كان نزل على رجل بالطائف قبل الإسلام ، فأكرمه
٢
اسم الکتاب : الکافی- ط دار الحدیث (الشيخ الكليني) ، الجزء : 9 ، الصفحة : 608حسنها المجلسي
... السلام : أَنَّهُ كَرِهَ أَنْ يَنْزِلَ الرَّجُلُ عَلَى الرَّجُلِ وَلَهُ عَلَيْهِ دَيْنٌ وَإِنْ [
٣
اسم الکتاب : تهذيب الأحكام (شيخ الطائفة) ، الجزء : 6 ، الصفحة : 226
... واثبت للقضاء ، واعلم ان المسلمين عدول بعضهم على بعض ... وبهذا الاسناد قال : قال أمير المؤمنين عليهالسلام : من ابتلي بالقضا ... (٥٤٤) ٤ ـ وبهذا الاسناد ان رجلا نزل بامير المؤمنين عليهالسلام فمكث عنده اياما ... في
٤
وهنا نزل رجل على علي وحاشاه
اسم الکتاب : الفروع من الكافي (الشيخ الكليني) ، الجزء : 7 ، الصفحة : 413
... وبهذا الاسناد قال: قال أمير المؤمنين صلوات الله وسلامه عليه: من ... وفي المجلس. 4 - وبهذا الاسناد أن رجلا نزل بأمير المؤمنين عليه السلام فمكث عنده أياما
٥
اسم الکتاب : وسائل الشيعة - ط الإسلامية (الشيخ حرّ العاملي) ، الجزء : 18 ، الصفحة : 157
... عليه السلام قال: قال أمير المؤمنين عليه السلام: من ابتلى ... وفي المجلس. [2] وبهذا الاسناد أن رجلا نزل بأمير المؤمنين عليه السلام فمكث عنده أياما .
٦
طيب الخوئي يقول عادي تصديقا للروايات
أفتى زعيم الحوزة الشيعية السابق أبو القاسم الخوئي بجواز أن تنام المرأة مع رجل أجنبي في نفس الغرفة بوجود محرم معها. فقد سئل: "ما حكم المرأة التي تنام في غرفة واحدة مع محرم لها وغير محرم لها؟
الجواب: يجوز ذلك، ولا بأس به، والله العالم
٦٦
وهنا الخوئي يجيز اللعب بالعورة للاخر للذكرين
٧
موضوع ذو صلة
ج: كان (صلى الله عليه وآله) يكثر تقبيل فاطمة (عليها السلام)، يقبل نحرها ويدها ووجهها وصدرها حتى أنه (صلى الله عليه وآله) في كل ليلة قبل أن ينام يأتي لبيت فاطمة (عليها السلام) ويقبل عرض وجهها وبين ثدييها أو يضع وجهه الشريف بين ثدييها حتى اعترضت عائشة.… مكاتيب الرسول للأحمدي الميانجي الجزء الأول ص568
٥
قال التبريزي عن فاطمة رضي الله عنها : " [في خصائصها وبعض معجزاتها ] وكان لها خصائص ومعجزات مفصلة في مواضعها، وقد أشرنا إلى بعضها فيما مر، وذلك مثل كونها بعد ولادتها تنشأ في اليوم كالجمعة، وفي الجمعة كالشهر، وفي الشهر كالسنة، ومثل تنور جمالها، وظهور نور وجهها كل يوم لعلي (عليه السلام) ثلاث مرات، على ما مر تفصيله في وجه تسميتها (عليها السلام) بالزهراء. وأنها كانت أبدا بتولا عذراء، وكان ثدياها طويلين بحيث كانت تلقيهما من أعلى كتفيها على عقبها، وترضع أولادها من وراء ظهرها، على ما ذكر بعضهم ذلك مسندا إلى الرواية .
.......................... وهي ام الأئمة النقباء النجباء، وأنجب الورى من بين النساء، ساطعا عطر الجنة ورائحتها من بين ثدييها، ورسول الله (صلى الله عليه وآله) كان يمس وجهه لما بين ثدييها كل يوم وليلة يشمها ويلتذ من إستشمامها، ولذا كانت تسمى ريحانة نفس النبي (صلى الله عليه وآله) ومهجتها وبهجتها " اللمعة البيضاء - محمد علي بن أحمد التبريزي - ص234 – 235
وقال ابن شهر اشوب : " الباقر والصادق ( ع ) : انه كان صلى الله عليه وآله لا ينام حتى يقبل عرض وجه فاطمة ويضع وجهه بين ثديي فاطمة ويدعو لها ، وفي رواية : حتى يقبل عرض وجنة فاطمة أو بين ثدييها " مناقب آل أبي طالب - ابن شهر آشوب - ج 3 ص 114
لماذا التركيز على الثدي ؟ !!! .
ما هو الداعي الى ذكر ثدي فاطمة رضي الله عنها ؟ !!! .
ما هي المكانة التي تنالها فاطمة رضي الله عنها في تركيز الواصف لها بان لها ثديين طويلين ؟ !!! .
وقال محمد حسين ال كاشف الغطاء عن السيدة الزهراء رضي الله عنها : "
وكانت ثائرة متأثرة حتى خرجت عن حدود الآداب , التي لم تخرج من حظيرتها مدة عمرها " جنة المأوى – محمد حسين ال كاشف الغطاء – ص 135
ما هو حكم القائل عن السيدة لازهراء رضي الله عنها انها قد خرجت عن حدود الاداب ؟ !!! .
وهل يخرج المعصوم عن حدود الاداب ؟ !!! .
رجل نزل على فاطمة بمنزلها فاذا هي جالسة وعليها قطعة عباء إذا خمرت رأسها انجلى ساقها وإذا غطت ساقها انكشفت رأسها فقالت يا سلمان جفوتني بعد وفات أبي قلت حبيبتي لم أجفكم بكتاب بحار الأنوار ٩٥ص٣٧ وغيره وثيقة
http://abuaesa1438.blogspot.com/2023/11/blog-post_5.html?m=1
رجل نزل على فاطمة في بيتها عند الشيعة غير محرم.تقول الرواية.دخلت على فاطمة عليها السلام وبين يديها لوح فيه أسماء.الكافي الكليني - ج ١ - الصفحة ٥٣٢وثيقة
http://abuaesa1438.blogspot.com/2023/11/blog-post.html?m=1
عند الشيعة رجل نزل على فاطمة ودخل بيتها وغرفة نومها فراى ثديها ترضع الحسين تقول الرواية.ففتحت الباب فدخلت وإذا فاطمة (عليها السلام) نائمة و الحسين (عليه السلام) على ثديها قد نام معها.الموسوعة الكبرى لفاطمة الأنصاري ج٩ص٣٦٧و٣٧٩وثيقة
http://abuaesa1438.blogspot.com/2023/09/blog-post.html?m=1
فعلي كان يطبق سنة النبي عندما يستضيف ضيف ببيته ينام معه مع فاطمة وحاشاهم
والدليل
قال محمد كاظم القزويني في كتابه الإمام علي من المهد الى اللحد - الليلة التاسعة – علي ( عليه السلام ) والعفة :
هذا الحديث كما تراه يدل على شدة ثقة النبي بعلي، وكثرة اختصاصه به واطمئنانه منه، وكثيراً ما تحدث أمثال هذه القضايا في العوائل المحافظة على الحجاب والغيرة نظراً لنزاهة الأفراد وطهارة القلوب فكيف بالمعصومين الذين أذهب الله عنهم الرجس وطهرهم تطهيراً.
٩٩٩
النبي ديوث كالجري فكان رجلا ديوثا يجلب الرجال على حلائله،
بحار الأنوار - العلامة المجلسي - ج ٧٧ - الصفحة ٦٦
3.
* " (باب) " * * " (سؤر المسوخ والجلال وآكل الجيف) " * 1 - العلل: عن علي بن أحمد بن محمد، عن محمد الأسدي، عن محمد بن أحمد ابن إسماعيل العلوي، عن علي بن الحسين العلوي، عن علي بن جعفر، عن أخيه موسى، عن أبيه جعفر بن محمد عليهم السلام ، .....وأما الجرى فكان رجلا ديوثا يجلب الرجال على حلائله،
تعليقات
إرسال تعليق
يسرني تعليقك