موسى الكاظم يحيي بقرة (عياذا بالله) ماهذا ياشيعه من كتبكم موثق

  موسى الكاظم يحيي بقرة (عياذا بالله)

الكافي للكليني (329 هـ) الجزء1 صفحة484 باب مولد أبي الحسن موسى بن جعفر ع
 
6 - عدة من أصحابنا عن أحمد بن محمد عن علي بن الحكم عن عبد الله بن المغيرة قال : مر العبد الصالح بامرأة بمنى وهي تبكي وصبيانها حولها يبكون وقد ماتت لها بقرة فدنا منها ثم قال لها : ما يبكيك يا أمة الله ؟ قالت : يا عبد الله إن لنا صبيانا يتامى وكانت لي بقرة معيشتي ومعيشة صبياني كان منها وقد ماتت وبقيت منقطعا بي وبولدي لا حيلة لنا فقال : يا أمة الله هل لك أن أحييها لك فالهمت أن قالت نعم يا عبد الله فتنحى وصلى ركعتين ثم رفع يده هنيئة وحرك شفتيه ثم قام فصوت بالبقرة فنخسها نخسة أو ضربها برجله فاستوت على الأرض قائمة فلما نظرت المرأة إلى البقرة صاحت: عيسى ابن مريم ورب الكعبة فخالط الناس وصار بينهم ومضى ع .

مرآة العقول في شرح أخبار آل الرسول، ج 6، ص: 66 (الحديث السادس) صحيح

الثاقب في المناقب لابن حمزة الطوسي (560 هـ) صفحة431 فصل 1 في ظهور آياته في إحياء الموتى

363 / 1 - عن المغيرة بن عبد الله قال : مر العبد الصالح ع بامرأة بمنى وهي تبكي وصبيانها حولها يبكون فدنا منها وقال ع لها : " ما يبكيك يا أمة الله ؟ " فقالت : يا عبد الله إن لي صبيانا يتامى وكانت لي بقرة كانت معيشتي ومعيشة صبياني منها وقد ماتت وبقيت منقطعة بي وبولدي ولا حيلة لنا . فقال لها : " يا أمة الله هل لك أن أحييها لك ؟ " فألهمت أن قالت : نعم يا عبد الله . فتنحى ع وصلى ركعتين ثم رفع يديه وقلب يمينه وحرك شفتيه ثم قام فمر بالبقرة فنخسها نخسا " أو ضربها برجله فاستوت البقرة على الأرض قائمة فلما نظرت المرأة إلى البقرة قد قامت فقالت : وصاحت عيسى بن مريم ورب الكعبة . فخالط موسى بن جعفر ع الناس ومضى .

مدينة المعاجز لهاشم البحراني (1107 هـ) الجزء6 صفحة288 السابع والخمسون إحياء ميت
 
 2017 / 87 - محمد بن يعقوب : عن عدة من أصحابنا عن أحمد ابن محمد عن علي بن الحكم عن عبد الله بن المغيرة قال : مر العبد الصالح ع بامرأة بمنى وهي تبكي وصبيانها حولها يبكون وقد ماتت لها بقرة فدنا منها ثم قال لها : ما يبكيك يا أمة الله ؟ قالت : يا عبد الله إن لنا صبيانا يتامى وكانت لي بقرة معيشتي ومعيشة صبياني كان منها وقد ماتت وبقيت منقطعا بي وبولدي لا حيلة لنا . فقال : يا أمة الله هل لك أن أحييها لك ؟ فألهمت أن قالت : نعم يا عبد الله فتنحى وصلى ركعتين ثم رفع رأسه هنيئة وحرك شفتيه ثم قام فصوت بالبقرة فنخسها نخسة - أو ضربها برجله - فاستوت على الأرض قائمة فلما نظرت المرأة إلى البقرة صاحت وقالت : عيسى بن مريم ورب الكعبة فخالط الناس وصار بينهم ومضى ع
ورواه محمد بن الحسن الصفار في بصائر الدرجات : عن أحمد ابن محمد عن علي بن الحكم عن علي بن المغيرة قال: مر العبد الصالح ع بامرأة بمنى وهي تبكي وصبيانها حولها وساق الحديث إلى آخره

بحار الأنوار للمجلسي (1111 هـ) الجزء48 صفحة55
 
62 - بصائر الدرجات : أحمد بن محمد عن علي بن الحكم عن علي بن المغيرة قال : مر العبد الصالح ع بامرأة بمنى وهي تبكي وصبيانها حولها يبكون وقد ماتت بقرة لها فدنا منها ثم قال لها : ما يبكيك يا أمة الله ؟ قالت : يا عبد الله إن لي صبيانا أيتاما فكانت لي بقرة معيشتي ومعيشة صبياني كان منها فقد ماتت و بقيت منقطعة بي وبولدي ولا حيلة لنا فقال لها : يا أمة الله هل لك أن أحييها لك قال : فألهمت أن قالت : نعم يا عبد الله قال : فتنحى ناحية فصلى ركعتين ثم رفع يديه يمنة وحرك شفتيه ثم قام فمر بالبقرة فنخسها نخسا أو ضربها برجله فاستوت على الأرض قائمة فلما نظرت المرأة إلى البقرة قد قامت صاحت : عيسى ابن مريم ورب الكعبة قال : فخالط الناس وصار بينهم ومضى بينهم صلى الله عليه وعلى آبائه الطاهرين

لا تنسونا من دعائكم أخوكم / نور الدين الجزائري المالكي

تعليقات

المشاركات الشائعة

احاديث واثار تنسف عقيدة الجهمية والمفوضة والمئولين والأشاعرة والشيعة وغيرهم من معطلة صفات الله النبي يشير على الصفة ويحققها واثبات السلف لمعنى الصفات

فهرس موثق بالكتب والصور والمصدر من بطون كتب الشيعه الاثنى عشرية اقيمت الحجة عليكم ياشيعة

جهل المعصومين قد يغيب حكم بعدم علم فاطمة بان معاشر الانبياء لانورث ماتركناه صدقة نفس علي بانه خفي عليه حكم قيام الليل كله وكذا غياب الحكم على الحسن من تمر الصدقة وغياب الحكم على علي بان اخت حمزه اخت للنبي من الرضاعه ونصح بخطبتها له من كتب الشيعة موثق

عشرات الروايات النبي والائمة عند الشيعة سبابين شتامين وحاشاهم بكتب القوم وين العصمة وانك لعلى خلق عظيم ياشيعة تقول احد الروايات إِذَا رَمَاهَا الْكَافِرُ قَالَ الشَّيْطَانُ بِاسْتِكَ مَا رَمَيْتَ.رواه الكليني في الحسن كالصحيح کتاب روضة المتقين المجلسي‌ ج 4 ص69

روايات تحريف القران الصحيحة من كتب الشيعة بقلم المحاور المدافع عن القران ابو داحم

عدالة الصحابة من كتب الرافضة ال١٢وثايق

السيستاني المجسم المشرك يقول بان الأئمة لهم صفات الله يقول.وخلاصة القول: إنّهم (عليهم السلام) لشدّة قربهم إليه تعالى ظهرت لديهم صفاته تعالى، بحيث تلاشت عندها الحدود الخلقية.موقع مركز الأبحاث العقائدية للسيستاني

ادلة خلافة ابو بكر رضي الله عنه من كتب السنة بالسند الصحيح

فهرس عدالة الصحابة بكتب الشيعة

علماء الشيعة الفاني والأصفهاني والكاشاني والموسوي والميلاني والروحاني والخوئي والمجلسي والعاملي والبحراني وميرزا الخوئي وابو الفضل محمدي ونعمة الله الجزائري والطهراني وفتح المحمدي ومحمد هادي وابن أبي جمهور والخرساني والصدوق ومحمد القزويني البرغاني يقرون ويعترفون بان علماء الشيعة يقولون بتحريف القران وثائق