فاطمة تقول يا محمداه فلا تجُاب وتستغيث فلا تُغاث بطلان الاستغاثة بغير الله بحار الانوار والامالي للصدوق وثيقة

فاطمة تقول يا محمداه فلا تجُاب وتستغيث فلا تُغاث وتستغيث بالرب فيجيب
خذ الرواية
قال النبي (صلى الله عليه وآله): وأما ابنتي فاطمة فإنها سيدة نساء العالمين ، .....الى ان قال
وإني لما رأيتُها ذكرت ما يُصنع بها بعدي ، كأني بها وقد دخل الذل بيتها ، وانتهكت حرمتها ، وغُصبت حقها ، ومُنعت إرثها ، وكُسر جنبها ، وأسقطت جنينها ، وهي تنادي : يا محمداه !.. فلا تجُاب ، وتستغيث فلا تُغاث ، فلا تزال بعدي محزونة ، مكروبة ، باكية ، تتذكر انقطاع الوحي عن بيتها مرة ، وتتذكر فراقي أخرى ، وتستوحش إذا جنّها الليل لفقد صوتي الذي كانت تستمع إليه إذا تهجدت بالقرآن ، ثم ترى نفسها ذليلة بعد أن كانت في أيام أبيها عزيزة . 
فعند ذلك يؤنسها الله تعالى ذكره بالملائكة ، فنادتها بما نادت به مريم بنت عمران فتقول : يا فاطمة !.. {إن الله اصطفيك وطهرك و اصطفيك على نساء العالمين } ، يا فاطمة !.. { اقنتي لربك واسجدي واركعي مع الراكعين } . ثم يبتدي بها الوجع فتمرض ، فيبعث الله عز وجل إليها مريم بنت عمران تمرّضها وتؤنسها في علتها ، فتقول عند ذلك : يارب !.. إني قد سئمت الحياة ، وتبرمت بأهل الدنيا ، فألحقني بأبي ، فيلحقها الله عز وجل بي ، فتكون أول من يلحقني من أهل بيتي ، فتقدم عليَّ محزونة ، مكروبة ، مغمومة ، مغصوبة ، مقتولة .. فأقول عند ذلك : اللهم !.. العن من ظلمها ، وعاقب من غصبها ، وذلّل من أذلّها ، وخلّد في نارك من ضرب جنبيها حتى ألقت ولدها ، فتقول الملائكة عند ذلك : آمين.)
بحار الأنوار للمجلسي ج 1 ص 186  / جزء 28 / صفحة[38]وجزء 31 / صفحة[620] جزء 43 / صفحة [173]
اسم الکتاب : الأمالي المؤلف : الشيخ الصدوق    الجزء : 1  صفحة : 176

.................................................................................................

قوله صلى الله عليه و اله سلم ( وهي تنادي : يا محمداه !.. فلا تجُاب ، وتستغيث فلا تُغاث)
 
إما ان يكون دليلا على ان دعاء المعصوم ليس مستجابا دائما، سواء كان بواسطة او من غير واسطة؟؟
 
وحينها نسأل : من كان دعاؤه غير مستجاب دائما ، كيف يكون واسطة بين الشيعي وربه ؟؟!!!

وإما ان يكون دليلا على أن دعاء غير الله والاستغاثة بالميت (او اي واسطة اخرى) موجب لعدم اجابة دعاء المعصوم الذي لو دعى الله من غير واسطة لأجابه دائما
 
وحينها نسأل: متى تكفون عن استعمال الواسطة بينكم وبين خالقكم؟؟
 

فماذا تقول انت أيها الاثني عشري المحترم ؟؟!!

ملاحظة: السند معتبر على ذمة المجلسي.
منقول بتصرف
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=135584 


كيف تقول فاطمة رضي الله عنها : وامحمداه وهي تعلم أنه قد مات عليه الصلاة والسلام .
لماذا لم تقل وأعلياه .
ألم تكن فاطمة رضي الله عنه مؤمنة بقدرة الكرار وإمامته وعصمته .
إذا كيف تستنجد بوالدها الميت في حضرة زوجها الحي وصلاحياته وقدراته ومعجزته وقوته .
الخلاصة :
فاطمة رضي الله عنه لاتعترف بإمامة أوعصمة ولاتعترف بقدرة الكرار رضي الله عنه وقوته وشجاعته .
كما أنها لاتثق فيه أبدا ليحميها ويمنع الناس عن كسر ضلعها وإسقاط جنينها .
ووفق تفاسير الرافضة وفهمهم نستطيع أن نقول أن النبي صلى الله عليه وسلم أخبر أن فاطمة رضي الله عنه أسرع الناس لحوقا به بعد وفاته لأنها لن تجد زوجا يحميها ويدافع عنها لذلك كان الموت والقبر الأضمن والأكرم لها .

رضي الله عن الكرار وأرضاه فقد جعله بني رفضون جبانا عاجزا ذليلا من أجله مشروعهم الرافضي التجاري .

2
  
 علي في كتب الشيعه يقول ان اهل القبور لا يجيبون داعيا ببحار الانوار ونهج البلاغة موثق


 قال عندما تحدث عن اهل القبور:

و من التراب أكفان و من الرفات جيران فهم جيرة لا يجيبون داعيا و لا يمنعون ضيما و لا يبالون مندبة إن جيدوا لم يفرحوا و إن قحطوا لم يقنطوا جميع و هم آحاد و جيرة و هم أبعاد متدانون لا يتزاورون و قريبون لا يتقاربون حلماء قد ذهبت أضغانهم و جهلاء قد ماتت أحقادهم لا يخشى فجعهم و لا يرجى دفعهم استبدلوا بظهر الأرض بطنا و بالسعة ضيقا و بالأهل غربة و بالنور ظلمة فجاءوها كما فارقوها حفاة عراة 
بحار الأنوار / جزء 70 / صفحة [98]
بحار الأنوار / جزء 75 / صفحة [17]
 نهج البلاغة - خطب الإمام علي (ع) - ج ١ - الصفحة 220




 ابي عبدالله يقول من يدعو غير الله ومن يصلي لغيره ويذبح لغيره مشرك بكتاب وسائل الشيعة وبحر الانوار والخصال http://v.ht/BLL07


علي رضي الله عنه يقول ان اهل القبور لا يجيبون داعيا بحار الانوار ونهج البلاغة موثق http://v.ht/Q26Q

 

فاطمة تقول يا محمداه فلا تجُاب وتستغيث فلا تُغاث بطلان الاستغاثة بغير الله بحار الانوار والامالي للصدوق وثيقة http://v.ht/lu5K  

 

 الشيخ الشيعي محمد فضل الله في كتاب رحاب دعاء الافتتاح ص75و76 يقول الشرك في العبادة هو إن تدعو غير الله حتى الأنبياء والائمة.. بمعنى أن تقول : يا الله يا علي بالمعنى الذي تقول به يا الله.. هذا لا يجوز http://v.ht/4GO8




نصوص في الصحيفة السجادية تحرم دعاء غير الله

الحمد لله الذي أدعوه فيجيبنى وإن كنت بطيئا حين يدعوني ، والحمد لله الذي أسئله فيعطينى وإن كنت بخيلا حين يستقرضني ، والحمد لله الذي اناديه كلما شئت لحاجتي ، وأخلو به حيث شئت لسري ، بغير شفيع فيقضي لي حاجتي ،

 والحمدلله الذي لا أدعو غيره ولو دعوت غيره لم يستجب لي دعائي 

، والحمد لله الذي لا أرجو غيره ولو رجوت غيره لاخلف رجائي والحمد لله الذي وكلني إليه فأكرمني ولم يكلني إلى الناس فيهينوني ، والحمد لله الذي تحبب إلى وهو غني عني ، والحمد لله الذي يحلم عني حتى كأني لا ذنب لي ، فربي أحمد شئ عندي ، وأحق بحمدي.

کتاب : بحار الأنوار - ط مؤسسةالوفاء نویسنده : العلامة المجلسي    جلد : 98  صفحه : 83 والصحيفة السجادية


اَللَّهُمَّ لاَ أَشْكُو إِلَى أَحَدٍ سِوَاكَ‌ ، وَ لاَ أَسْتَعِينُ بِحَاكِمٍ غَيْرِكَ‌، حَاشَاكَ‌ ، فَصَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وَ آلِهِ‌ ، وَ صِلْ دُعَائِي بِالْإِجَابَةِ‌، وَ اِقْرِنْ شِكَايَتِي بِالتَّغْيِيرِ .(١١)


فَكَمْ‌ قَدْ رَأَيْتُ - يَا إِلَهِي - مِنْ أُنَاسٍ طَلَبُوا اَلْعِزَّ بِغَيْرِكَ فَذَلُّوا ، وَ رَامُوا اَلثَّرْوَةَ‌ مِنْ سِوَاكَ‌ فَافْتَقَرُوا، وَ حَاوَلُوا الاِرْتِفَاعَ فَاتَّضَعُوا،(٦)



كُلُّ جَلِيلٍ عِنْدَكَ صَغِيرٌ، وَ كُلُّ شَرِيفٍ فِي جَنْبِ شَرَفِكَ حَقِيرٌ، خَابَ‌ اَلْوَافِدُونَ عَلَى غَيْرِكَ‌، وَ خَسِرَ اَلْمُتَعَرِّضُونَ‌ إِلاَّ لَكَ‌، وَ ضَاعَ اَلْمُلِمُّونَ‌ إِلاَّ بِكَ‌، وَ أَجْدَبَ اَلْمُنْتَجِعُونَ إِلاَّ مَنِ اِنْتَجَعَ‌ فَضْلَكَ‌(١٣)


فَصَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وَ آلِهِ‌ ، وَ اِمْنَعْنَا بِعِزِّكَ‌ مِنْ عِبَادِكَ‌ ، وَ أَغْنِنَا عَنْ غَيْرِكَ بِإِرْفَادِكَ‌ ، وَ اُسْلُكْ‌ بِنَا سَبِيلَ اَلْحَقِّ‌ بِإِرْشَادِكَ‌.(١٣)


اَللَّهُمَّ أَذْهِبْ‌ مَحْلَ‌ بِلاَدِنَا بِسُقْيَاكَ‌، وَ أَخْرِجْ وَحَرَ صُدُورِنَا بِرِزْقِكَ‌، وَ لاَ تَشْغَلْنَا عَنْكَ بِغَيْرِكَ‌، وَ لاَ تَقْطَعْ عَنْ كَافَّتِنَا مَادَّةَ بِرِّكَ‌، فَإِنَّ اَلْغَنِيَّ مَنْ أَغْنَيْتَ‌، وَ إِنَّ اَلسَّالِمَ مَنْ وَقَيْتَ‌(٤)


، فَإِنِّي لَمْ أُصِبْ خَيْراً قَطُّ إِلاَّ مِنْكَ‌، وَ لَمْ يَصْرِفْ‌ عَنِّي سُوءاً قَطُّ أَحَدٌ غَيْرُكَ‌، وَ لاَ أَرْجُو لِأَمْرِ آخِرَتِي وَ دُنْيَايَ سِوَاكَ‌.(٤)


اَللَّهُمَّ اِجْعَلْنِي أَصُولُ‌ بِكَ‌ عِنْدَ اَلضَّرُورَةِ‌، وَ أَسْأَلُكَ عِنْدَ اَلْحَاجَةِ‌، وَ أَتَضَرَّعُ إِلَيْكَ عِنْدَ اَلْمَسْكَنَةِ‌، وَ لاَ تَفْتِنِّي بِالاِسْتِعَانَةِ بِغَيْرِكَ إِذَا اُضْطُرِرْتُ‌، وَ لاَ بِالْخُضُوعِ‌ لِسُؤَالِ غَيْرِكَ إِذَا اِفْتَقَرْتُ‌، وَ لاَ بِالتَّضَرُّعِ إِلَى مَنْ دُونَكَ إِذَا رَهِبْتُ‌ ، فَأَسْتَحِقَّ بِذَلِكَ خِذْلاَنَكَ وَ مَنْعَكَ وَ إِعْرَاضَكَ‌، يَا أَرْحَمَ اَلرَّاحِمِينَ‌.(١٢)


إِلَهِي لاَ تُخَيِّبْ‌ مَنْ لاَ يَجِدُ مُعْطِياً غَيْرَكَ‌، وَ لاَ تَخْذُلْ‌ مَنْ لاَ يَسْتَغْنِي عَنْكَ بِأَحَدٍ دُونَكَ‌.(١٦)

تعليقات

المشاركات الشائعة

روايات تحريف القران الصحيحة من كتب الشيعة بقلم المحاور ابو داحم

ادلة خلافة ابو بكر رضي الله عنه من كتب السنة هدية لاخونا مراد الإسلام غرفة المهاجرين والانصار للرد عالشيعة اكثر من ١٥ دليل بالمصدر

بالصوت والصورة كتاب فصل الخطاب فى إعتقاد الشيعة بتحريف الكتاب - فايز المرسي اكثر من ١٢٠عالم شيعي يقول بتحريف القران للتحميل

الخوئي يقول بتحريف القران ويدعي ان الاسلام ناقص الان يقول. بل قد يظهر من بعض النصوص ان جملة من الاحكام لم تنشر لحد الان وانها مودعة عند ولي العصر..وهو المأمور بتبليغها متى ما ظهر.كتاب الخمس ص196وثيقة

فهرس موثق بالكتب والصور والمصدر من بطون كتب الشيعه الاثنى عشرية اقيمت الحجة عليكم ياشيعة

فاطمة الزهراء زوجة علي ابي طالب زانية والعياذ بالله بدليل وصف المعصوم الزانيات المنكرات بالغيرة وفاطمة متصفة بالغيرة تقول الرواية.فإن بغت مع زوجها غيره كانت عند الله عز وجل زانية وإنما تغار المنكرات منهن فأما المؤمنات فلا.من لا يحضره الفقيه الصدوق ج٣ص٤٤٤وصححها المجلسي.بينما نجد أن فاطمة تغار تقول الرواية.أما علمت أن عليا قد خطب بنت أبي جهل فدخلها من الغيرة ما لا تملك.بحار الأنوار ج٤٣ص٢٠١

زين العابدين يبطل دعوى بانهم مغفور لهم ويغضب على القائل ويدمر العصمة بقوله ان لأهل البيت المسيء منهم له ضعفين من العذاب تقول الرواية. قال له رجل إنكم أهل بيت مغفور لكم. فغضب وقال نحن أحرى أن يجري فينا ما أجرى الله في أزواج النبي . إنا نرى ..لمسيئنا ضعفين من العذاب ثم قرأ الآيتين. مجمع البيان الطبرسي ج ٨ ص١٥٣وبحار الانوار

المعصومين الباقر والصادق يختلفون مع بعض بالزكاة تقول الرواية. فقال أبو ذر أما ما اتجر به أو دير وعمل به فليس فيه زكاة.فقال القول ما قال أبو ذر فقال أبو عبد الله. لأبيه ما تريد إلى أن تخرج مثل هذا فيكف الناس أن يعطوا فقراءهم ومساكينهم ؟ فقال أبوه إليك عني لا أجد منها بدا. تهذيب الاحكام الطوسي ج ص 70 – 71وقال المجلسي بملاذ الاخيار صحيح ج 6 ص 188

علي الهة عد الشيعة ليس نفس النبي فقط بل نفس الله في دعاء زيارة صفوان الجمال لعلي تقول الرواية.السلام على وجه الله السلام على نفس الله تعالى القائمة فيه بالسنن وعينه التي من عرفها يطمئن السلام على أذن الله الواعية في الامم.بحار الأنوار المجلسي ج100ص330