حذف لفظ الصديق من احدى طبعات كتاب الجعفريات الشيعي (وثيقه)

حذف لفظ الصديق من احدى طبعات كتاب الجعفريات (وثيقه)

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين نبينا وحبيبنا محمد وعلى اله واصحابه الطاهرين الاتقياء اجمعين.


اقــــــــــــول :

نشر اخانا استاذنا ابو حسان مسبقا موضوعا بئسم :

حذف لفظ الصديق من إحدى طبعات جامع أحاديث الشيعة / وثيقة
وهذا رابطه :
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=113988


وقد تكرر هذا الحذف وسنذكر لكم دائما افعال علماء الشيعه في حذف نصوص والفاظ ما في كتبهم لاخفاء عقائدهم وما يناقض عقائدهم.

الحذف هو :
جاءت روايه في كتاب الجعفريات الاشعثيات وهي :

اخبرنا محمد حدثني موسى حدثنا أبي عن أبيه عن جده جعفر بن محمد عن أبيه عن علي (عليه السلام) قال :
كان رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يكبر في العيدين والاستسقاء في الأولى سبعا وفي الثانية خمسا ويصلي قبل الخطبة ويجهر بالقراءة
قال جعفر بن محمد عليه السلام :
قال أبي عليه السلام فعل ذلك أبو بكر الصديق بعده.
المصدر :
الجعفريات ص45 طـ القديمه
الجعفريات ص94 ح262 طـ مؤسسة الاعلمي تحقيق مصطفى صبحي الخضر لسنة 2013

لكن في طبعة الخاصه المعتمده من ـ العتبه الحسينيه المقدسه ـ تحقيق : (مشتاق صالح المظفر) حذف لفظ الصديق !!!! ؟؟؟؟

اليكم الوثائق :


   
اما في طبعة ـ العتبه الحسينيه المقدسه ـ حذف لفظ ( الصديق ). .... !!!!!!!!!! ـــ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الـــــــيــكم الوثيقه :
    
 

تعليقات

المشاركات الشائعة

فاطمة الزهراء زوجة علي ابي طالب زانية والعياذ بالله بدليل وصف المعصوم الزانيات المنكرات بالغيرة وفاطمة متصفة بالغيرة تقول الرواية.فإن بغت مع زوجها غيره كانت عند الله عز وجل زانية وإنما تغار المنكرات منهن فأما المؤمنات فلا.من لا يحضره الفقيه الصدوق ج٣ص٤٤٤وصححها المجلسي.بينما نجد أن فاطمة تغار تقول الرواية.أما علمت أن عليا قد خطب بنت أبي جهل فدخلها من الغيرة ما لا تملك.بحار الأنوار ج٤٣ص٢٠١

ادلة خلافة ابو بكر رضي الله عنه من كتب السنة هدية لاخونا مراد الإسلام غرفة المهاجرين والانصار للرد عالشيعة اكثر من ١٥ دليل بالمصدر

المفيد الشيعي يصف الصدوق الرافضي بانه ليس من أهل النظر وأنه حشوي ويأخذ من النصارى.كتاب تصحيح الاعتقادات ص٤٩وص١١١والاعتقادات في دين الاماميةص٧١وص٧٦وص٧٧وثيقة

روايات تحريف القران الصحيحة من كتب الشيعة بقلم المحاور ابو داحم

نعمة الله الجزائري ينقل طعن المرتضى بالصدوق قائلاُ.، فأبدى بذلك عن نقصه في العلم وعجزه ولو كان ممن وفق لرشده لما تعرض لما لا يحسنه ولا هو من صناعته ولا يهتدي إلى معرفته لكن الهوى مرد لصاحبه نعوذ بالله من سلب التوفيق..الانوار النعمانية - نعمة الله الجزائري - ج ٤ ص ٢٧ - ٢٨

ازيلت عصمة الرسل ومنهم محمد عند الشيعة فاصبحوا مايفرقون بين الشياطين والملائكة ومنهم جبريل فظنوا أن الشياطين قد تمثلت لهم في صورة الملائكة يقول ابوعبدالله.وكلهم الله إلى أنفسهم فظنوا أن الشياطين قد تمثلت لهم في صورة الملائكة.تفسير القمى ص358

علي الهة عد الشيعة ليس نفس النبي فقط بل نفس الله في دعاء زيارة صفوان الجمال لعلي تقول الرواية.السلام على وجه الله السلام على نفس الله تعالى القائمة فيه بالسنن وعينه التي من عرفها يطمئن السلام على أذن الله الواعية في الامم.بحار الأنوار المجلسي ج100ص330

المعصوم يصف النبي انه احمق عندما قال الرسول عندهم الجرجير ينبت في جهنم تقول الرواية.قال رسول الله أكره الجرجير وكأني أنظر إلى شجرتها نابتة في جهنم بحار الأنوارالمجلسي ج66 ص236بينما نجد المعصوم يقول.ما أحمق بعض الناس يقولون إنه ينبت في وادي جهنم. بحار الأنوارالمجلسي ج8ص306

فاطمة تغضب من علي بكتب الشيعه لما اتى خبر خطبة علي عليها ويعاتبه النبي الرواية.أما علمت أن عليا قد خطب بنت أبي جهل فاشتد غم فاطمة.ما بفاطمة من الحزن والغم .يا علي أما علمت أن فاطمة بضعة مني وأنا منها فمن آذاها فقد آذاني [ ومن آذاني فقد آذى الله ]علل الشرائع للصدوق ج1ص185موثق

المجلسي يشكك بالعصمة وانها موضوع مشكل وهناك روايات تقول بغيرالعصمة . يقول.وبالجملة المسألة في غاية الاشكال لدلالة كثير من الاخبار والايات على صدور السهو عنهم وإطباق الاصحاب إلا من شذ منهم على عدم الجواز مع شهادة بعض الايات والاخبار و الدلائل الكلامية عليه.».بحار الانوارج25ص351