علماء الشيعة ـ المفيد ومحمود الطهراني وحرز الدين واعتقادهم التغيير في القران كتاب معارف الرجال ج1 ص272 و 273 / وثيقة
علماء الشيعة ـ المفيد ومحمود الطهراني وحرز الدين واعتقادهم التغيير في القران كتاب معارف الرجال ج1 ص272 و 273 / وثيقة
بسم الله
ولا حول ولا قوة
الا بالله عليه توكلنا
والـيه المصير وصلى
اللهم على محمد وعلى
الـــــــــــــــــــــــــــــــــه
وصــــــــــحــــــبــــــــــــــــــه
أجمعين
أما بعد ....
سلسلة اقوال علماء الشيعة المجرمين
في تحريف ونقص القران الكريم
------------------------------------------------
الـــــيـــكــــم الـــوثــــيـــقــــة :
تــــفــــريـــــغ الــــنـــــص :
يقول علامة الشيعة حجة الاسلام محمد حرز الدين :
وملخص ما قاله : الشيخ محمود في الرد على المترجم له امورا : منها ان القرآن محفوظ من الفساد لقوله تعالى (انا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون) ومنها الحديث المتواتر اني مخلف فيكم كتاب الله وعترتي اهل بيتي الخ. ومنها الطعن في اسانيد بعض الروايات التي استند اليها الشيخ النوري وعدم نهوض بعضها الآخر للدليلية وربما تكون من المتشابه واحسن طرق حملها ما عزاه الشيخ محمود في رسالته الى الشيخ المفيد (ره) (من ان التحريف واقع في بعض الآي بمعنى تقديم الناسخ على المنسوخ ووضع بعض الآيات في غير موضعها ونحو ذلك).
أقول : الظاهر انه اراد من ذلك نحو اقحام آية نساء النبي صلى الله عليه واله مع اهل آية التطهير لتوهم ان نساءه مطلقا من اهل البيت فيدعي الدخول فيها من يتصل بنسائه.
المصدر :
معارف الرجال ج1 ص272 و 273
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=181655&highlight=%E6%CB%ED%DE%C9
بسم الله
ولا حول ولا قوة
الا بالله عليه توكلنا
والـيه المصير وصلى
اللهم على محمد وعلى
الـــــــــــــــــــــــــــــــــه
وصــــــــــحــــــبــــــــــــــــــه
أجمعين
أما بعد ....
سلسلة اقوال علماء الشيعة المجرمين
في تحريف ونقص القران الكريم
------------------------------------------------
الـــــيـــكــــم الـــوثــــيـــقــــة :
تــــفــــريـــــغ الــــنـــــص :
يقول علامة الشيعة حجة الاسلام محمد حرز الدين :
وملخص ما قاله : الشيخ محمود في الرد على المترجم له امورا : منها ان القرآن محفوظ من الفساد لقوله تعالى (انا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون) ومنها الحديث المتواتر اني مخلف فيكم كتاب الله وعترتي اهل بيتي الخ. ومنها الطعن في اسانيد بعض الروايات التي استند اليها الشيخ النوري وعدم نهوض بعضها الآخر للدليلية وربما تكون من المتشابه واحسن طرق حملها ما عزاه الشيخ محمود في رسالته الى الشيخ المفيد (ره) (من ان التحريف واقع في بعض الآي بمعنى تقديم الناسخ على المنسوخ ووضع بعض الآيات في غير موضعها ونحو ذلك).
أقول : الظاهر انه اراد من ذلك نحو اقحام آية نساء النبي صلى الله عليه واله مع اهل آية التطهير لتوهم ان نساءه مطلقا من اهل البيت فيدعي الدخول فيها من يتصل بنسائه.
المصدر :
معارف الرجال ج1 ص272 و 273
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=181655&highlight=%E6%CB%ED%DE%C9
تعليقات
إرسال تعليق
يسرني تعليقك