علامة الشيعة المجرم الاية الاصولي محمد مهدي الخالصي وقوله في تحريف القران بكتاب كتاب العناوين ج2 ص5 / وثيقة

علامة الشيعة المجرم الاية الاصولي محمد مهدي الخالصي وقوله في تحريف القران بكتاب كتاب العناوين ج2 ص5 / وثيقة


بسم الله
ولا حول ولا قوة
الا بالله عليه توكلنا
والـيه المصير وصلى
اللهم على محمد وعلى
الـــــــــــــــــــــــــــــــــه
وصــــــــــحــــــبــــــــــــــــــه
أجمعين

أما بعد ....

سلسلة أقوال علماء الشيعة المجرمين
في ادعاء تحريف ونقص كتاب رب العالمين

------------------------------------------------------

الـــــيـــكــــم الـــوثــــيـــقــــة :




 تــــفــــريـــــغ الــــنـــــص :

يقول علامة الشيعة المجتهد الاصولي الاية محمد مهدي الكاظمي الخالصي :
(وادعآء) العلم الاجمالي بوقوع التحريف فيه باسقاط او تصحيف فيه ما فيه والاعتبار ينفيه وكل خبر يدل عليه يلزم التأويل فيه فان كل كتاب من كل مؤلف لم يبلغ الاهتمام بحفظه عشر معشار كتاب الله لم يقع التحريف به والتصحيف له فكيف بكتاب الله الذي هو معجزة باقية الى الابد (هذا) مع ان ذلك لا يمنع عن حجية ظواهره لاحتمال ان يكون التحريف فيما عداها مما ليس محلا للتكليف به (سلمنا) ولكن من الممكن ان يكون التحريف الواقع في الظواهر فيما سوى آيات الاحكام منها فلا يقدح في حجية آياتها لدوران الامر حينئذ في وقوعه بين ما هو حجة وبين ما ليس بحجة.
المصدر :
كتاب العناوين ج2 ص5



 http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=182007&highlight=%E6%CB%ED%DE%C9

تعليقات

المشاركات الشائعة

فهرس عدالة الصحابة بكتب الشيعة

فهرس قسم الشرك وتحريف القران وبطلان العصمة وطعونات الشيعة بالمعصومين وفهرس عدالة الصحابة بكتب الشيعة الرافضة

فهرس بطلان العصمة

فهرس طعونات الشيعة بالمعصومين

احاديث واثار تنسف عقيدة الجهمية والمفوضة والمئولين والأشاعرة والشيعة وغيرهم من معطلة صفات الله النبي يشير على الصفة ويحققها واثبات السلف لمعنى الصفات

فهرس قسم الشرك

عشرات الروايات النبي والائمة عند الشيعة سبابين شتامين وحاشاهم بكتب القوم وين العصمة وانك لعلى خلق عظيم ياشيعة تقول احد الروايات إِذَا رَمَاهَا الْكَافِرُ قَالَ الشَّيْطَانُ بِاسْتِكَ مَا رَمَيْتَ.رواه الكليني في الحسن كالصحيح کتاب روضة المتقين المجلسي‌ ج 4 ص69

فهرس تحريف القران

السيستاني المجسم المشرك يقول بان الأئمة لهم صفات الله يقول.وخلاصة القول: إنّهم (عليهم السلام) لشدّة قربهم إليه تعالى ظهرت لديهم صفاته تعالى، بحيث تلاشت عندها الحدود الخلقية.موقع مركز الأبحاث العقائدية للسيستاني

عدالة الصحابة في كتب الشيعة الاثنى عشرية المعتبرة بالوثائق