علامة الشيعة المجرم الاية الاصولي محمد مهدي الخالصي وقوله في تحريف القران بكتاب كتاب العناوين ج2 ص5 / وثيقة
علامة الشيعة المجرم الاية الاصولي محمد مهدي الخالصي وقوله في تحريف القران بكتاب كتاب العناوين ج2 ص5 / وثيقة
بسم الله
ولا حول ولا قوة
الا بالله عليه توكلنا
والـيه المصير وصلى
اللهم على محمد وعلى
الـــــــــــــــــــــــــــــــــه
وصــــــــــحــــــبــــــــــــــــــه
أجمعين
أما بعد ....
سلسلة أقوال علماء الشيعة المجرمين
في ادعاء تحريف ونقص كتاب رب العالمين
------------------------------------------------------
الـــــيـــكــــم الـــوثــــيـــقــــة :
تــــفــــريـــــغ الــــنـــــص :
يقول علامة الشيعة المجتهد الاصولي الاية محمد مهدي الكاظمي الخالصي :
(وادعآء) العلم الاجمالي بوقوع التحريف فيه باسقاط او تصحيف فيه ما فيه والاعتبار ينفيه وكل خبر يدل عليه يلزم التأويل فيه فان كل كتاب من كل مؤلف لم يبلغ الاهتمام بحفظه عشر معشار كتاب الله لم يقع التحريف به والتصحيف له فكيف بكتاب الله الذي هو معجزة باقية الى الابد (هذا) مع ان ذلك لا يمنع عن حجية ظواهره لاحتمال ان يكون التحريف فيما عداها مما ليس محلا للتكليف به (سلمنا) ولكن من الممكن ان يكون التحريف الواقع في الظواهر فيما سوى آيات الاحكام منها فلا يقدح في حجية آياتها لدوران الامر حينئذ في وقوعه بين ما هو حجة وبين ما ليس بحجة.
المصدر :
كتاب العناوين ج2 ص5
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=182007&highlight=%E6%CB%ED%DE%C9
بسم الله
ولا حول ولا قوة
الا بالله عليه توكلنا
والـيه المصير وصلى
اللهم على محمد وعلى
الـــــــــــــــــــــــــــــــــه
وصــــــــــحــــــبــــــــــــــــــه
أجمعين
أما بعد ....
سلسلة أقوال علماء الشيعة المجرمين
في ادعاء تحريف ونقص كتاب رب العالمين
------------------------------------------------------
الـــــيـــكــــم الـــوثــــيـــقــــة :
تــــفــــريـــــغ الــــنـــــص :
يقول علامة الشيعة المجتهد الاصولي الاية محمد مهدي الكاظمي الخالصي :
(وادعآء) العلم الاجمالي بوقوع التحريف فيه باسقاط او تصحيف فيه ما فيه والاعتبار ينفيه وكل خبر يدل عليه يلزم التأويل فيه فان كل كتاب من كل مؤلف لم يبلغ الاهتمام بحفظه عشر معشار كتاب الله لم يقع التحريف به والتصحيف له فكيف بكتاب الله الذي هو معجزة باقية الى الابد (هذا) مع ان ذلك لا يمنع عن حجية ظواهره لاحتمال ان يكون التحريف فيما عداها مما ليس محلا للتكليف به (سلمنا) ولكن من الممكن ان يكون التحريف الواقع في الظواهر فيما سوى آيات الاحكام منها فلا يقدح في حجية آياتها لدوران الامر حينئذ في وقوعه بين ما هو حجة وبين ما ليس بحجة.
المصدر :
كتاب العناوين ج2 ص5
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=182007&highlight=%E6%CB%ED%DE%C9
تعليقات
إرسال تعليق
يسرني تعليقك