من جرائم مهدي الشيعة الدموي بقر بطون النساء ورفع الصبيان على الرماح بكتاب سرور الايمان للنجفي (وثيقة)

من جرائم مهدي الشيعة الدموي بقر بطون النساء ورفع الصبيان على الرماح بكتاب سرور الايمان للنجفي (وثيقة)



بسم الله
ولا حول ولا قوة
الا بالله عليه توكلنا
والـيه المصير وصلى
اللهم على محمد وعلى
الـــــــــــــــــــــــــــــــــه
وصــــــــــحــــــبــــــــــــــــــه
أجمعين

أما بعد ....
========
=======
======
=====
====
===
==
=

الـــــيـــكــــم الـــوثــــيـــقــــة :





تفريغ النص

اسم الکتاب : سرور أهل الإيمان في علامات ظهور صاحب الزمان المؤلف : علي بن عبد الكريم النيلي    الجزء : 1  صفحة : 104

و من ذلك يرفعه‌ [1] إلى أبي بصير، عن أبي جعفر (عليه السّلام)- في خبر طويل تقدّم بعضه‌ [2] إلى أن قال:- و يهرب‌ [3] قوم كثير من بني أميّة حتّى يلحقوا بأرض الروم، فيطلبون‌ [4] إلى ملكها أن يدخلوا إليه، فيقول لهم الملك: لا ندخلكم حتّى تدخلوا في ديننا و تنكحونا و ننكحكم، و تأكلوا لحوم الخنازير معنا [5]، و تشربوا الخمر، و تعلّقوا الصّلبان في أعناقكم، و الزنانير في أوساطكم، فيفعلون‌ [6] ذلك، فيدخلونهم مدينتهم‌ [7].

فيبعث إليهم القائم أن أخرجوا هؤلاء الذين أدخلتموهم، فيقولون: هؤلاء [8] قوم رغبوا في ديننا و زهدوا عن‌ [9] دينكم، فيقول: إنّكم [إن‌] [10] لم تخرجوهم وضعت‌ [11] السيف فيكم، فيقولون [له‌] [12]: هذا كتاب اللّه بيننا و بينكم، فيقول: قد رضيت به، فيخرجونه‌ [13] إليه، فيقرأه عليهم و إذا في شرطه الذي شرط عليهم أن‌


[1] في البحار: «و بإسناده رفعه» بدل «و من ذلك يرفعه».

[2] قوله «تقدم بعضه» ليس في البحار. و الظاهر أنّ المقصود هو الحديث 70 المتقدّم.

[3] في البحار: و ينهزم.

[4] في البحار: فيطلبوا.

[5] ليست في البحار. و في النسخة: معا. و المثبت أقرب للصحّة.

[6] في البحار: فيقبلون.

[7] ليست في البحار.

[8] ليست في البحار.

[9] في البحار: في.

[10] عن البحار.

[11] في البحار: وضعنا.

[12] عن البحار.

[13] في البحار: فيخرجون.

اسم الکتاب : سرور أهل الإيمان في علامات ظهور صاحب الزمان المؤلف : علي بن عبد الكريم النيلي    الجزء : 1  صفحة : 104




اسم الکتاب : سرور أهل الإيمان في علامات ظهور صاحب الزمان المؤلف : علي بن عبد الكريم النيلي    الجزء : 1  صفحة : 105

يدفعوا إليه‌ [1] من دخل إليهم مرتدّا عن الإسلام، و لا يردّ إليهم من خرج من عندهم راغبا في الإسلام. فلمّا [2] قرأ الكتاب عليهم و رأوا أنّ‌ [3] هذا الشرط لازم لهم أخرجوهم إليه، فيقتل الرجال و يبقر بطون الحبالى، و رفع الصبيان‌ [4] في الرماح‌ [5].

قال: و اللّه لكأنّي أنظر إليه و إلى أصحابه يقتسمون الدنانير على الجحف‌ [6]، ثمّ يسلم الروم على يده، فيا بني فيهم المسجد [7]، و يستخلف عليهم رجلا من أصحابه ثمّ ينصرف‌ [8].

و من ذلك يرفعه إلى [أبي‌] [9] خالد الكابلي، عن أبي جعفر (عليه السّلام)، قال: إذا فرغ القائم (عليه السّلام) من أمر السفياني رجع إلى الكوفة، [و] بعث الثلاثمائة [10] و ثلاث عشر في الآفاق كلّها، و يمسح على أكتافهم و على صدورهم فلا يتعايون ببلد بين قضاء [11]، و لا تبقى أرض إلّا و نودي فيها شهادة أن لا إله إلّا اللّه و أنّ محمّدا رسول اللّه (صلّى اللّه عليه و آله)،


[1] في النسخة: إليهم. و المثبت عن البحار.

[2] في البحار: فإذا.

[3] ليست في البحار، فالعبارة فيه: «و رأوا هذا الشرط لازما».

[4] في البحار: و يرفع الصلبان.

[5] بعدها كلمة غير واضحة «و يبوخدهم؟؟؟»، و لعلّها: «و يسبي خدمهم».

[6] في البحار: الجحفة.

[7] في البحار: مسجدا.

[8] عنه في بحار الأنوار 52: 388- 389/ ضمن الحديث 206.

و انظر تفسير العيّاشي 2: 64/ ضمن الحديث 49 عن عبد الأعلى الجبلي [أو الجبلي‌]، عن الباقر (عليه السّلام).

[9] من عندنا.

[10] في النسخة: بعث إليه ثلاثمائة. و المثبت عن تفسير العيّاشي.

[11] في العيّاشي: «فلا يتعايون في فضاء». و كأنّ الصواب «فلا يتعايون ببلد في قضاء».

اسم الکتاب : سرور أهل الإيمان في علامات ظهور صاحب الزمان المؤلف : علي بن عبد الكريم النيلي    الجزء : 1  صفحة : 105



http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=185273&highlight=%E6%CB%ED%DE%C9

تعليقات

المشاركات الشائعة

المفيد الشيعي يصف الصدوق الرافضي بانه ليس من أهل النظر وأنه حشوي ويأخذ من النصارى.كتاب تصحيح الاعتقادات ص٤٩وص١١١والاعتقادات في دين الاماميةص٧١وص٧٦وص٧٧وثيقة

نعمة الله الجزائري ينقل طعن المرتضى بالصدوق قائلاُ.، فأبدى بذلك عن نقصه في العلم وعجزه ولو كان ممن وفق لرشده لما تعرض لما لا يحسنه ولا هو من صناعته ولا يهتدي إلى معرفته لكن الهوى مرد لصاحبه نعوذ بالله من سلب التوفيق..الانوار النعمانية - نعمة الله الجزائري - ج ٤ ص ٢٧ - ٢٨

ابو جعفر المعصوم ينسف عصمة ادم ويقول انه عصى الله يقول.واسكنه جنته من يومه ذلك فما استقر فيها إلا ست ساعات من يومه ذلك حتى عصى الله وأخرجهما من الجنة بعد غروب الشمس وما بات فيها. تفسيرالقمي - ج ١ ص٤٥ .

ازيلت عصمة الرسل ومنهم محمد عند الشيعة فاصبحوا مايفرقون بين الشياطين والملائكة ومنهم جبريل فظنوا أن الشياطين قد تمثلت لهم في صورة الملائكة يقول ابوعبدالله.وكلهم الله إلى أنفسهم فظنوا أن الشياطين قد تمثلت لهم في صورة الملائكة.تفسير القمى ص358

علي الهة عد الشيعة ليس نفس النبي فقط بل نفس الله في دعاء زيارة صفوان الجمال لعلي تقول الرواية.السلام على وجه الله السلام على نفس الله تعالى القائمة فيه بالسنن وعينه التي من عرفها يطمئن السلام على أذن الله الواعية في الامم.بحار الأنوار المجلسي ج100ص330

المجلسي يشكك بالعصمة وانها موضوع مشكل وهناك روايات تقول بغيرالعصمة . يقول.وبالجملة المسألة في غاية الاشكال لدلالة كثير من الاخبار والايات على صدور السهو عنهم وإطباق الاصحاب إلا من شذ منهم على عدم الجواز مع شهادة بعض الايات والاخبار و الدلائل الكلامية عليه.».بحار الانوارج25ص351

حاضنة الكاظم تؤدبة بحضورالصادق وتضربه على امر لا يعرف مصلحته فيه والصادق يقرها على ذلك فلو الصادق يعتقد بعصمة الكاظم ما قبل بضربه الرواية. في القوي كالصحيح عن زرارة قال: رَأَيْتُ دَايَةَ أَبِي الْحَسَنِ مُوسَى (عليه السلام) تُلْقِمُهُ الْأَرُزَّ وَ تَضْرِبُهُ عَلَيْهِ فَغَمَّنِي مَا رَأَيْتُهُ فَدَخَلْتُ عَلَى أَبِي عَبْدِ اللَّهِ (عليه السلام) فَقَالَ لِي أَحْسَبُكَ غَمَّكَ مَا رَأَيْتَ مِنْ دَايَةِ أَبِي الْحَسَنِ مُوسَى قُلْتُ لَهُ نَعَمْ جُعِلْتُ فِدَاكَ فَقَالَ لِي نِعْمَ الطَّعَامُ الْأَرُزُّ يُوَسِّعُ الْأَمْعَاءَ وَ يَقْطَعُ الْبَوَاسِيرَ.. روضة المتقين المجلسي ج ٤ ص ١٦٦

المعصوم يصف النبي انه احمق عندما قال الرسول عندهم الجرجير ينبت في جهنم تقول الرواية.قال رسول الله أكره الجرجير وكأني أنظر إلى شجرتها نابتة في جهنم بحار الأنوارالمجلسي ج66 ص236بينما نجد المعصوم يقول.ما أحمق بعض الناس يقولون إنه ينبت في وادي جهنم. بحار الأنوارالمجلسي ج8ص306

سقطت العصمة تقول روايتهم.بينا رسول الله (صلى الله عليه وآله) جالس إذ دخل عليه ملك له أربعة وعشرون وجها فقال له رسول الله (صلى الله عليه وآله): حبيبي جبرئيل! لم أرك في مثل هذه الصورة، فقال الملك: لست بجبرئيل، أنا محمود.والكافي ج٢ص٤٩٧روضة المتقين مصححه الرواية المجلسي

فاطمة تغضب من علي بكتب الشيعه لما اتى خبر خطبة علي عليها ويعاتبه النبي الرواية.أما علمت أن عليا قد خطب بنت أبي جهل فاشتد غم فاطمة.ما بفاطمة من الحزن والغم .يا علي أما علمت أن فاطمة بضعة مني وأنا منها فمن آذاها فقد آذاني [ ومن آذاني فقد آذى الله ]علل الشرائع للصدوق ج1ص185موثق