من جرائم مهدي الشيعة الدموي بقر بطون النساء ورفع الصبيان على الرماح بكتاب سرور الايمان للنجفي (وثيقة)

من جرائم مهدي الشيعة الدموي بقر بطون النساء ورفع الصبيان على الرماح بكتاب سرور الايمان للنجفي (وثيقة)



بسم الله
ولا حول ولا قوة
الا بالله عليه توكلنا
والـيه المصير وصلى
اللهم على محمد وعلى
الـــــــــــــــــــــــــــــــــه
وصــــــــــحــــــبــــــــــــــــــه
أجمعين

أما بعد ....
========
=======
======
=====
====
===
==
=

الـــــيـــكــــم الـــوثــــيـــقــــة :





تفريغ النص

اسم الکتاب : سرور أهل الإيمان في علامات ظهور صاحب الزمان المؤلف : علي بن عبد الكريم النيلي    الجزء : 1  صفحة : 104

و من ذلك يرفعه‌ [1] إلى أبي بصير، عن أبي جعفر (عليه السّلام)- في خبر طويل تقدّم بعضه‌ [2] إلى أن قال:- و يهرب‌ [3] قوم كثير من بني أميّة حتّى يلحقوا بأرض الروم، فيطلبون‌ [4] إلى ملكها أن يدخلوا إليه، فيقول لهم الملك: لا ندخلكم حتّى تدخلوا في ديننا و تنكحونا و ننكحكم، و تأكلوا لحوم الخنازير معنا [5]، و تشربوا الخمر، و تعلّقوا الصّلبان في أعناقكم، و الزنانير في أوساطكم، فيفعلون‌ [6] ذلك، فيدخلونهم مدينتهم‌ [7].

فيبعث إليهم القائم أن أخرجوا هؤلاء الذين أدخلتموهم، فيقولون: هؤلاء [8] قوم رغبوا في ديننا و زهدوا عن‌ [9] دينكم، فيقول: إنّكم [إن‌] [10] لم تخرجوهم وضعت‌ [11] السيف فيكم، فيقولون [له‌] [12]: هذا كتاب اللّه بيننا و بينكم، فيقول: قد رضيت به، فيخرجونه‌ [13] إليه، فيقرأه عليهم و إذا في شرطه الذي شرط عليهم أن‌


[1] في البحار: «و بإسناده رفعه» بدل «و من ذلك يرفعه».

[2] قوله «تقدم بعضه» ليس في البحار. و الظاهر أنّ المقصود هو الحديث 70 المتقدّم.

[3] في البحار: و ينهزم.

[4] في البحار: فيطلبوا.

[5] ليست في البحار. و في النسخة: معا. و المثبت أقرب للصحّة.

[6] في البحار: فيقبلون.

[7] ليست في البحار.

[8] ليست في البحار.

[9] في البحار: في.

[10] عن البحار.

[11] في البحار: وضعنا.

[12] عن البحار.

[13] في البحار: فيخرجون.

اسم الکتاب : سرور أهل الإيمان في علامات ظهور صاحب الزمان المؤلف : علي بن عبد الكريم النيلي    الجزء : 1  صفحة : 104




اسم الکتاب : سرور أهل الإيمان في علامات ظهور صاحب الزمان المؤلف : علي بن عبد الكريم النيلي    الجزء : 1  صفحة : 105

يدفعوا إليه‌ [1] من دخل إليهم مرتدّا عن الإسلام، و لا يردّ إليهم من خرج من عندهم راغبا في الإسلام. فلمّا [2] قرأ الكتاب عليهم و رأوا أنّ‌ [3] هذا الشرط لازم لهم أخرجوهم إليه، فيقتل الرجال و يبقر بطون الحبالى، و رفع الصبيان‌ [4] في الرماح‌ [5].

قال: و اللّه لكأنّي أنظر إليه و إلى أصحابه يقتسمون الدنانير على الجحف‌ [6]، ثمّ يسلم الروم على يده، فيا بني فيهم المسجد [7]، و يستخلف عليهم رجلا من أصحابه ثمّ ينصرف‌ [8].

و من ذلك يرفعه إلى [أبي‌] [9] خالد الكابلي، عن أبي جعفر (عليه السّلام)، قال: إذا فرغ القائم (عليه السّلام) من أمر السفياني رجع إلى الكوفة، [و] بعث الثلاثمائة [10] و ثلاث عشر في الآفاق كلّها، و يمسح على أكتافهم و على صدورهم فلا يتعايون ببلد بين قضاء [11]، و لا تبقى أرض إلّا و نودي فيها شهادة أن لا إله إلّا اللّه و أنّ محمّدا رسول اللّه (صلّى اللّه عليه و آله)،


[1] في النسخة: إليهم. و المثبت عن البحار.

[2] في البحار: فإذا.

[3] ليست في البحار، فالعبارة فيه: «و رأوا هذا الشرط لازما».

[4] في البحار: و يرفع الصلبان.

[5] بعدها كلمة غير واضحة «و يبوخدهم؟؟؟»، و لعلّها: «و يسبي خدمهم».

[6] في البحار: الجحفة.

[7] في البحار: مسجدا.

[8] عنه في بحار الأنوار 52: 388- 389/ ضمن الحديث 206.

و انظر تفسير العيّاشي 2: 64/ ضمن الحديث 49 عن عبد الأعلى الجبلي [أو الجبلي‌]، عن الباقر (عليه السّلام).

[9] من عندنا.

[10] في النسخة: بعث إليه ثلاثمائة. و المثبت عن تفسير العيّاشي.

[11] في العيّاشي: «فلا يتعايون في فضاء». و كأنّ الصواب «فلا يتعايون ببلد في قضاء».

اسم الکتاب : سرور أهل الإيمان في علامات ظهور صاحب الزمان المؤلف : علي بن عبد الكريم النيلي    الجزء : 1  صفحة : 105



http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=185273&highlight=%E6%CB%ED%DE%C9

تعليقات

المشاركات الشائعة

فهرس عدالة الصحابة بكتب الشيعة

فهرس قسم الشرك وتحريف القران وبطلان العصمة وطعونات الشيعة بالمعصومين وفهرس عدالة الصحابة بكتب الشيعة الرافضة

فهرس بطلان العصمة

فهرس طعونات الشيعة بالمعصومين

احاديث واثار تنسف عقيدة الجهمية والمفوضة والمئولين والأشاعرة والشيعة وغيرهم من معطلة صفات الله النبي يشير على الصفة ويحققها واثبات السلف لمعنى الصفات

فهرس قسم الشرك

عشرات الروايات النبي والائمة عند الشيعة سبابين شتامين وحاشاهم بكتب القوم وين العصمة وانك لعلى خلق عظيم ياشيعة تقول احد الروايات إِذَا رَمَاهَا الْكَافِرُ قَالَ الشَّيْطَانُ بِاسْتِكَ مَا رَمَيْتَ.رواه الكليني في الحسن كالصحيح کتاب روضة المتقين المجلسي‌ ج 4 ص69

فهرس تحريف القران

السيستاني المجسم المشرك يقول بان الأئمة لهم صفات الله يقول.وخلاصة القول: إنّهم (عليهم السلام) لشدّة قربهم إليه تعالى ظهرت لديهم صفاته تعالى، بحيث تلاشت عندها الحدود الخلقية.موقع مركز الأبحاث العقائدية للسيستاني

عدالة الصحابة في كتب الشيعة الاثنى عشرية المعتبرة بالوثائق