الخوئي ابوبكر وعمر مسلمين ليسا من النواصب وتلميذه الطباطبائي القمي في كتابه مباني منهاج الصالحين ج٣ص٢٥٠ يشنع عليه والحيدري يعلق بكتابه فقه المراه!
الخوئي ابوبكر وعمر مسلمين ليسا من النواصب وتلميذه الطباطبائي القمي في كتابه مباني منهاج الصالحين ج٣ص٢٥٠ يشنع عليه والحيدري يعلق بكتابه فقه المراه!
كالعادة دائما تري اقدام القوم متزلزلة في حكمهم علي الصحابة رضي الله عنهم..فما ان تسأل مرجعين الا وتجد الاختلاف ظاهرا .والاسباب معروف التقية والمصلحة
هنا المرجع السيد تقي الطباطبائي القمي يرد علي أستاذه الخوئي الذي قال ان أبوبكر وعمر مسلمين وليسا نواصب
حيث يقول التقي الطباطبائي القمي في مباني منهاج الصالحين ج٣ص٢٥٠
ومن الغريب ما عن سيدنا الاستاد علي مافي التقرير( ومن هنا يحكم باسلام الاولين الغاصبين بحق امير المؤمنين ع اسلاما ظاهريا لعدم نصبهم ظاهرا عدواة لاهل البيت وانما نازعوهم في تحصيل المقام والرئاسة العامة)
فانا نسأل من سيدنا الاستاد اي عداوة اعظم من الهجوم الي دار الصديقة واحراق بابها وضرب الطاهرة الزكية واسقاط مافي بطنها وهتك حرمة مولي الثقلين وأخذه كالاسير المأخوذ من الترك والديلم وسوقه الي المسجد لأخذ البيعة جبرا أو تهديده بالقتل وانكار كونه أخا رسول الله صلي الله عليه وآله
والذي يدل علي نصبهم وعدواتهم وانحرافهم ان الصديقة المعصومة لم ترد جواب سلام الرجلين وأعرضت وجهها عنهما وقالت للاول والله لأدعون عليك مادام حياتي ونتعرض لجملة من هذه القضايا بحول الله في كتابنا امير المؤمنين الي الله والي رسوله المشتكي .
..........................................
وهنا الحيدري بكتابه فقه المراه!
تعليقات
إرسال تعليق
يسرني تعليقك