الخوئي ابوبكر وعمر مسلمين ليسا من النواصب وتلميذه الطباطبائي القمي في كتابه مباني منهاج الصالحين ج٣ص٢٥٠ يشنع عليه والحيدري يعلق بكتابه فقه المراه!

 الخوئي ابوبكر وعمر مسلمين ليسا من النواصب وتلميذه الطباطبائي القمي في كتابه مباني منهاج الصالحين ج٣ص٢٥٠ يشنع عليه والحيدري يعلق بكتابه فقه المراه!
 

كالعادة دائما تري اقدام القوم متزلزلة في حكمهم علي الصحابة رضي الله عنهم..فما ان تسأل مرجعين الا وتجد الاختلاف ظاهرا .والاسباب معروف التقية والمصلحة



هنا المرجع السيد تقي الطباطبائي القمي يرد علي أستاذه الخوئي الذي قال ان أبوبكر وعمر مسلمين وليسا نواصب

حيث يقول التقي الطباطبائي القمي في مباني منهاج الصالحين ج٣ص٢٥٠
ومن الغريب ما عن سيدنا الاستاد علي مافي التقرير( ومن هنا يحكم باسلام الاولين الغاصبين بحق امير المؤمنين ع اسلاما ظاهريا لعدم نصبهم ظاهرا عدواة لاهل البيت وانما نازعوهم في تحصيل المقام والرئاسة العامة)



فانا نسأل من سيدنا الاستاد اي عداوة اعظم من الهجوم الي دار الصديقة واحراق بابها وضرب الطاهرة الزكية واسقاط مافي بطنها وهتك حرمة مولي الثقلين وأخذه كالاسير المأخوذ من الترك والديلم وسوقه الي المسجد لأخذ البيعة جبرا أو تهديده بالقتل وانكار كونه أخا رسول الله صلي الله عليه وآله
والذي يدل علي نصبهم وعدواتهم وانحرافهم ان الصديقة المعصومة لم ترد جواب سلام الرجلين وأعرضت وجهها عنهما وقالت للاول والله لأدعون عليك مادام حياتي ونتعرض لجملة من هذه القضايا بحول الله في كتابنا امير المؤمنين الي الله والي رسوله المشتكي .

 ..........................................

وهنا الحيدري  بكتابه فقه المراه!



تعليقات

المشاركات الشائعة

فهرس عدالة الصحابة بكتب الشيعة

فهرس قسم الشرك وتحريف القران وبطلان العصمة وطعونات الشيعة بالمعصومين وفهرس عدالة الصحابة بكتب الشيعة الرافضة

فهرس طعونات الشيعة بالمعصومين

فهرس بطلان العصمة

فهرس قسم الشرك

فهرس تحريف القران

احاديث واثار تنسف عقيدة الجهمية والمفوضة والمئولين والأشاعرة والشيعة وغيرهم من معطلة صفات الله النبي يشير على الصفة ويحققها واثبات السلف لمعنى الصفات

فهرس مدونة المهاجرين والانصار للرد على الشيعة الاثنى عشرية

عشرات الروايات النبي والائمة عند الشيعة سبابين شتامين وحاشاهم بكتب القوم وين العصمة وانك لعلى خلق عظيم ياشيعة تقول احد الروايات إِذَا رَمَاهَا الْكَافِرُ قَالَ الشَّيْطَانُ بِاسْتِكَ مَا رَمَيْتَ.رواه الكليني في الحسن كالصحيح کتاب روضة المتقين المجلسي‌ ج 4 ص69

السيستاني المجسم المشرك يقول بان الأئمة لهم صفات الله يقول.وخلاصة القول: إنّهم (عليهم السلام) لشدّة قربهم إليه تعالى ظهرت لديهم صفاته تعالى، بحيث تلاشت عندها الحدود الخلقية.موقع مركز الأبحاث العقائدية للسيستاني