الخوئي ابوبكر وعمر مسلمين ليسا من النواصب وتلميذه الطباطبائي القمي في كتابه مباني منهاج الصالحين ج٣ص٢٥٠ يشنع عليه والحيدري يعلق بكتابه فقه المراه!

 الخوئي ابوبكر وعمر مسلمين ليسا من النواصب وتلميذه الطباطبائي القمي في كتابه مباني منهاج الصالحين ج٣ص٢٥٠ يشنع عليه والحيدري يعلق بكتابه فقه المراه!
 

كالعادة دائما تري اقدام القوم متزلزلة في حكمهم علي الصحابة رضي الله عنهم..فما ان تسأل مرجعين الا وتجد الاختلاف ظاهرا .والاسباب معروف التقية والمصلحة



هنا المرجع السيد تقي الطباطبائي القمي يرد علي أستاذه الخوئي الذي قال ان أبوبكر وعمر مسلمين وليسا نواصب

حيث يقول التقي الطباطبائي القمي في مباني منهاج الصالحين ج٣ص٢٥٠
ومن الغريب ما عن سيدنا الاستاد علي مافي التقرير( ومن هنا يحكم باسلام الاولين الغاصبين بحق امير المؤمنين ع اسلاما ظاهريا لعدم نصبهم ظاهرا عدواة لاهل البيت وانما نازعوهم في تحصيل المقام والرئاسة العامة)



فانا نسأل من سيدنا الاستاد اي عداوة اعظم من الهجوم الي دار الصديقة واحراق بابها وضرب الطاهرة الزكية واسقاط مافي بطنها وهتك حرمة مولي الثقلين وأخذه كالاسير المأخوذ من الترك والديلم وسوقه الي المسجد لأخذ البيعة جبرا أو تهديده بالقتل وانكار كونه أخا رسول الله صلي الله عليه وآله
والذي يدل علي نصبهم وعدواتهم وانحرافهم ان الصديقة المعصومة لم ترد جواب سلام الرجلين وأعرضت وجهها عنهما وقالت للاول والله لأدعون عليك مادام حياتي ونتعرض لجملة من هذه القضايا بحول الله في كتابنا امير المؤمنين الي الله والي رسوله المشتكي .

 ..........................................

وهنا الحيدري  بكتابه فقه المراه!



تعليقات

المشاركات الشائعة

روايات تحريف القران الصحيحة من كتب الشيعة بقلم المحاور ابو داحم

ادلة خلافة ابو بكر رضي الله عنه من كتب السنة هدية لاخونا مراد الإسلام غرفة المهاجرين والانصار للرد عالشيعة اكثر من ١٥ دليل بالمصدر

بالصوت والصورة كتاب فصل الخطاب فى إعتقاد الشيعة بتحريف الكتاب - فايز المرسي اكثر من ١٢٠عالم شيعي يقول بتحريف القران للتحميل

الخوئي يقول بتحريف القران ويدعي ان الاسلام ناقص الان يقول. بل قد يظهر من بعض النصوص ان جملة من الاحكام لم تنشر لحد الان وانها مودعة عند ولي العصر..وهو المأمور بتبليغها متى ما ظهر.كتاب الخمس ص196وثيقة

فهرس موثق بالكتب والصور والمصدر من بطون كتب الشيعه الاثنى عشرية اقيمت الحجة عليكم ياشيعة

زين العابدين يبطل دعوى بانهم مغفور لهم ويغضب على القائل ويدمر العصمة بقوله ان لأهل البيت المسيء منهم له ضعفين من العذاب تقول الرواية. قال له رجل إنكم أهل بيت مغفور لكم. فغضب وقال نحن أحرى أن يجري فينا ما أجرى الله في أزواج النبي . إنا نرى ..لمسيئنا ضعفين من العذاب ثم قرأ الآيتين. مجمع البيان الطبرسي ج ٨ ص١٥٣وبحار الانوار

فاطمة الزهراء زوجة علي ابي طالب زانية والعياذ بالله بدليل وصف المعصوم الزانيات المنكرات بالغيرة وفاطمة متصفة بالغيرة تقول الرواية.فإن بغت مع زوجها غيره كانت عند الله عز وجل زانية وإنما تغار المنكرات منهن فأما المؤمنات فلا.من لا يحضره الفقيه الصدوق ج٣ص٤٤٤وصححها المجلسي.بينما نجد أن فاطمة تغار تقول الرواية.أما علمت أن عليا قد خطب بنت أبي جهل فدخلها من الغيرة ما لا تملك.بحار الأنوار ج٤٣ص٢٠١

المعصومين الباقر والصادق يختلفون مع بعض بالزكاة تقول الرواية. فقال أبو ذر أما ما اتجر به أو دير وعمل به فليس فيه زكاة.فقال القول ما قال أبو ذر فقال أبو عبد الله. لأبيه ما تريد إلى أن تخرج مثل هذا فيكف الناس أن يعطوا فقراءهم ومساكينهم ؟ فقال أبوه إليك عني لا أجد منها بدا. تهذيب الاحكام الطوسي ج ص 70 – 71وقال المجلسي بملاذ الاخيار صحيح ج 6 ص 188

النبي وعلي وفاطمة اعترضوا على بشارة الله لما اخبر بولادة الحسين وقالوا لا حاجة لنا فيه وتكرهة يقول المعصوم.إن جبرئيل نزل على محمد ..فقال يولد لك غلام تقتله أمتك من بعدك فقال يا جبرئيل لا حاجة لي فيه.ثم دعا عليا..فقلت لا حاجة لي فيه.. فأرسل إلى فاطمة إن الله يبشرك بغلام تقتله أمتي من بعدي قالت فاطمة لا حاجة لي فيه.كامل الزيارات بن قولويه ص ١٢٢-١٢٣والكافي