الخوئي الشيعي يقول عن صاحب الوسائل الشيعي:وإنما ألحق ذاك السند برواية أخرى لا وجود لها مع هذا السند وكأن عينه قد طفرت من رواية إلى أخرى حين النقل



الخوئي الشيعي يقول عن صاحب الوسائل الشيعي:وإنما ألحق ذاك السند برواية أخرى لا وجود لها مع هذا السند وكأن عينه قد طفرت من رواية إلى أخرى حين النقل

الحمد لله تعالى , والصلوات الطيبات الزاكيات على محمد وآله تتوالى


أبتسم حين ألمح بعض المتعصبين الذين يدافعون عن ما ورثوه من الآباء والأحداد أو ما ورثوه بتقليدهم كبراؤهم ومشيختهم طريقتهم في حوار مخالفيهم , ,


فأجد البعض من الإثني عشرية الأصولية في محاولتهم نقد السنة لا يتورعون عن وصف السنة بأبشع الأوصاف ويرمونهم بالتزوير والتحريف وكأنهم يصورون السنة بأنهم قطاع طريق أو خفافيش ظلام أو مصاصي دماء أو عصابة مافيا !!



لكن . . .


حين ينقدون مشائخهم وكبراؤهم . . فإن الموازين تنقلب ! لماذا ؟!

أليس العقاب على الجميع ؟!

لنفرض جدلا أن ما قلتموه على مخالفيكم هم في الأصل مستحقين له , فلماذا لم تعاقبوا الجميع سواء سنة أو شيعة !!


إذا سرق فيهم الشريف تركوه واذا سرق فيهم الضعيف أقاموا عليه الحد ؟!


إنها مفارقة عجيبة


[ مرجئة مع مشائخهم خوارج على علمائنا ]


نقرأ سويا هذا الموقف مع أحد مشائخ الشيعة الإثني عشرية الأصولية . .


كيف تعامل مع قومه . . . وكيف يتعامل قومه معنا !!



كتاب الصوم - السيد الخوئي - ج 1 - شرح ص 437

على أنا أسلفناك فيما مر أن هذه الروية رواها الكليني بسند آخر قد غفل عنه صاحب الوسائل فاقتصر على نقل الرواية بالسند المذكور عن الشيخ ولم يروها بذاك السند عن الكافي ، وإنما ألحق ذاك السند برواية أخرى لا وجود لها مع هذا السند وكأن عينه قد طفرت من رواية إلى أخرى حين النقل . . . أهـ



ألحق السند برواية لا وجــــــــــــــــــــــــــود لها مع السند المذكور . . .


والعذر ( عينه قد طفرت ) , العتب على النظر , . . .


ما ألطف هذه الكلمات . . !!


لكن لو أن الذي وقع في هذا أحد علماء السنة . .


لوجدنا كل مافي القواميس من كلمات نابية واتهامات وسوء ظن وتحامل وظلم . .


نسأل الله السلامة والعافية . .






http://www.alsrdaab.com/vb/showthread.php?t=52050

بتصرف

تعليقات

المشاركات الشائعة

روايات تحريف القران الصحيحة من كتب الشيعة بقلم المحاور ابو داحم

الخوئي يقول بتحريف القران ويدعي ان الاسلام ناقص الان يقول. بل قد يظهر من بعض النصوص ان جملة من الاحكام لم تنشر لحد الان وانها مودعة عند ولي العصر..وهو المأمور بتبليغها متى ما ظهر.كتاب الخمس ص196وثيقة

بالصوت والصورة كتاب فصل الخطاب فى إعتقاد الشيعة بتحريف الكتاب - فايز المرسي اكثر من ١٢٠عالم شيعي يقول بتحريف القران للتحميل

فهرس موثق بالكتب والصور والمصدر من بطون كتب الشيعه الاثنى عشرية اقيمت الحجة عليكم ياشيعة

معصوم الشيعة علي الرضا يذكر حكم النبي عليه السلام بجلد كل من يسب صحابته تقول الرواية.من سب نبيا قتل ، ومن سب صاحب نبي جلد .بحار االأنوار ج79ص22 وسائل الشيعة للحر العاملي ج28 ص213وثيقة

علماء الشيعة الفاني والأصفهاني والكاشاني والموسوي والميلاني والروحاني والخوئي والمجلسي والعاملي والبحراني وميرزا الخوئي وابو الفضل محمدي ونعمة الله الجزائري والطهراني وفتح المحمدي ومحمد هادي وابن أبي جمهور والخرساني والصدوق ومحمد القزويني البرغاني يقرون ويعترفون بان علماء الشيعة يقولون بتحريف القران وثائق

ادلة خلافة ابو بكر رضي الله عنه من كتب السنة هدية لاخونا مراد الإسلام غرفة المهاجرين والانصار للرد عالشيعة اكثر من ١٥ دليل بالمصدر

النبي وعلي وفاطمة اعترضوا على بشارة الله لما اخبر بولادة الحسين وقالوا لا حاجة لنا فيه وتكرهة يقول المعصوم.إن جبرئيل نزل على محمد ..فقال يولد لك غلام تقتله أمتك من بعدك فقال يا جبرئيل لا حاجة لي فيه.ثم دعا عليا..فقلت لا حاجة لي فيه.. فأرسل إلى فاطمة إن الله يبشرك بغلام تقتله أمتي من بعدي قالت فاطمة لا حاجة لي فيه.كامل الزيارات بن قولويه ص ١٢٢-١٢٣والكافي

زين العابدين يبطل دعوى بانهم مغفور لهم ويغضب على القائل ويدمر العصمة بقوله ان لأهل البيت المسيء منهم له ضعفين من العذاب تقول الرواية. قال له رجل إنكم أهل بيت مغفور لكم. فغضب وقال نحن أحرى أن يجري فينا ما أجرى الله في أزواج النبي . إنا نرى ..لمسيئنا ضعفين من العذاب ثم قرأ الآيتين. مجمع البيان الطبرسي ج ٨ ص١٥٣وبحار الانوار