الشيعي الرشتي يقول الصوفية الاعداء كلاب ممطورة وجاء في ذمهم ولعنهم والتبري منهم الف خبر وهولاء أشر خلق الله واخبث عباد الله كتاب الحجة البالغة ص53 و 54 وكتاب رسالة اللمعات في بيان الميزان والقسطاس المستقيم ـ ضمن جواهر الحكم ج8 ص587| وثيقة

الشيعي الرشتي يقول الصوفية الاعداء كلاب ممطورة وجاء في ذمهم ولعنهم والتبري منهم الف خبر وهولاء أشر خلق الله واخبث عباد الله كتاب  الحجة البالغة ص53 و 54  وكتاب رسالة اللمعات في بيان الميزان والقسطاس المستقيم ـ ضمن جواهر الحكم ج8 ص587| وثيقة

بسم الله
ولا حول ولا قوة
الا بالله عليه توكلنا
والـيه المصير
وصل اللهم على نبينا محمد
وعلى
ازواجـــــــــــــــــــــه
والـــــــــــــــــــــــــــــــــه
واصـــــــــحــــــابـــــــــــــــــه
أجمعين

أما بعد ....

========
=======
======
=====
====
===
==
=

الـــــيـــكــــم الـــوثــــيـــقــــة :
 
تــــفــــريـــــغ الــــنـــــص :

يقول علامة الشيعة كاظم الرشتي :
ومن الاعداء الصوفية الكلاب الممطورة قبحهم الله واصلاهم جهنم وبئس المصير وقد صرحوا بذلك عليهم السلام في احاديثهم المتكثرة منها ما روي عن الصادق عليه السلام : (ان الصوفية اعداؤنا الا فمن مال اليهم وأول كلماتهم فانا منهم براء). فقال واحد وان كان المائل من محبيكم ؟ فنظر عليه السلام اليه (ظ) شبه المغضب فقال (من قال بحقوقنا لم يذهب لم يذهب إلى عقوقنا).
معنى الذي يميل اليهم ليس ممن قال بحقوقنا حقيقة وان قال ظاهرا وفيهم يجري قوله تعالى : (يَحْلِفُونَ بِاللَّهِ إِنَّهُمْ لَمِنكُمْ وَمَا هُم مِّنكُمْ وَلَٰكِنَّهُمْ قَوْمٌ يَفْرَقُونَ). وهذا اعم من ان يكون من حيث يشعر او من حيث لا يشعر. وقد قال الشيخ محمد بن الحسن الجزار الاحاديث والاخبار عن الائمة الاطهار عليهم السلام في ذم الصوفية ولعنهم والتبري منهم عموما وخصوصا. تقرب الفا وليس لها معارض ابدا بوجه من الوجوه والصوفي الملعون من تكلم بالباطن وهو يخالف الظاهر من الشريعة الغراء وينافي ما عليه عامة العوام من الفرقة المحقة ويعاند ما عليه فقهاؤنا المجتهدين (المجتهدون ظ) (رض) المتصدون لامر ظاهر الشرعية (كذا) الراعون غنمهم وهم عوام الناس اعني المقلدين الى احسن المرعى واحسن طريقة وهي طريقة الشريعة الاحمدية.
المصدر :
رسالة اللمعات في بيان الميزان والقسطاس المستقيم ـ ضمن جواهر الحكم ج8 ص587

ـ

يقول ايضا علامة الشيعة كاظم الرشتي :
ومن هذه الجهة ورد عن أئمتنا ـ سلام الله عليهم ـ ذمهم والإنكار عليهم حتى قال عليه السلام (من ذكرت الصوفية عنده ولم ينكر عليهم بقلبه وبلسانه كان كمن أعان يزيد بن معاوية على قتل الحسين عليه السلام).
وقال في رواية أخرى (ألا من مال إليهم وأول كلماتهم فإنا منهم براء). قيل وإن كان المائل من محبيكم ؟ فنظر عليه السلام شبه المغضب وقال (من قال بحقوقنا لم يذهب لم يذهب إلى عقوقنا).
وهولاء أشر خلق الله واخبث عباد الله لا يغرنك زهدهم ولا ورعهم ولا ذكرهم ولا فكرهم فإنهم أعداء الدين وخلفاء الشياطين وخصماء رب العالمين. كيف يرجى فيهم الخير وهو يأتم بإمام قائده الهوى وسائقه الدنيا وعاقبته خسارة الاخرة والأولى.
المصدر :
الحجة البالغة ص53 و 54




http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=188956
 

تعليقات

المشاركات الشائعة

فهرس قسم الشرك وتحريف القران وبطلان العصمة وطعونات الشيعة بالمعصومين وفهرس عدالة الصحابة بكتب الشيعة الرافضة

فهرس عدالة الصحابة بكتب الشيعة

فهرس طعونات الشيعة بالمعصومين

فهرس بطلان العصمة

فهرس قسم الشرك

احاديث واثار تنسف عقيدة الجهمية والمفوضة والمئولين والأشاعرة والشيعة وغيرهم من معطلة صفات الله النبي يشير على الصفة ويحققها واثبات السلف لمعنى الصفات

فهرس تحريف القران

عشرات الروايات النبي والائمة عند الشيعة سبابين شتامين وحاشاهم بكتب القوم وين العصمة وانك لعلى خلق عظيم ياشيعة تقول احد الروايات إِذَا رَمَاهَا الْكَافِرُ قَالَ الشَّيْطَانُ بِاسْتِكَ مَا رَمَيْتَ.رواه الكليني في الحسن كالصحيح کتاب روضة المتقين المجلسي‌ ج 4 ص69

السيستاني المجسم المشرك يقول بان الأئمة لهم صفات الله يقول.وخلاصة القول: إنّهم (عليهم السلام) لشدّة قربهم إليه تعالى ظهرت لديهم صفاته تعالى، بحيث تلاشت عندها الحدود الخلقية.موقع مركز الأبحاث العقائدية للسيستاني

علماء الشيعة الفاني والأصفهاني والكاشاني والموسوي والميلاني والروحاني والخوئي والمجلسي والعاملي والبحراني وميرزا الخوئي وابو الفضل محمدي ونعمة الله الجزائري والطهراني وفتح المحمدي ومحمد هادي وابن أبي جمهور والخرساني والصدوق ومحمد القزويني البرغاني يقرون ويعترفون بان علماء الشيعة يقولون بتحريف القران وثائق