علامة الشيعة احمد القبانجي يقول عن رؤية الله: وكذلك القول بامكانية الرؤية بالعين صحيحاً أيضاً ولا يلزم منه محذور التجسيد ولا يكون الحمل على المجاز أيضاً كما توهم بعض المفسرين بكتاب الله والانسان ص35 وثيقة


علامة الشيعة احمد القبانجي يقول عن رؤية الله: وكذلك القول بامكانية الرؤية بالعين صحيحاً أيضاً ولا يلزم منه محذور التجسيد ولا يكون الحمل على المجاز أيضاً كما توهم بعض المفسرين بكتاب الله والانسان ص35 وثيقة

بسم الله
ولا حول ولا قوة
الا بالله عليه توكلنا
والـيه المصير
وصل اللهم على نبينا محمد
وعلى
ازواجـــــــــــــــــــــه
والـــــــــــــــــــــــــــــــــه
واصـــــــــحــــــابـــــــــــــــــه
أجمعين

أما بعد ....

========
=======
======
=====
====
===
==
=

الـــــيـــكــــم الـــوثــــيـــقــــة :

تــــفــــريـــــغ الــــنـــــص :

يقول علامة الشيعة احمد القبانجي :
رؤية الله في الآخرة ....
وكذلك القول بامكانية الرؤية بالعين صحيحاً أيضاً ولا يلزم منه محذور التجسيد ولا يكون الحمل على المجاز أيضاً كما توهم بعض المفسرين.
المصدر :
الله والانسان ص.
35

تعليقات

المشاركات الشائعة

فهرس عدالة الصحابة بكتب الشيعة

فهرس قسم الشرك وتحريف القران وبطلان العصمة وطعونات الشيعة بالمعصومين وفهرس عدالة الصحابة بكتب الشيعة الرافضة

فهرس طعونات الشيعة بالمعصومين

فهرس بطلان العصمة

فهرس قسم الشرك

فهرس تحريف القران

احاديث واثار تنسف عقيدة الجهمية والمفوضة والمئولين والأشاعرة والشيعة وغيرهم من معطلة صفات الله النبي يشير على الصفة ويحققها واثبات السلف لمعنى الصفات

فهرس مدونة المهاجرين والانصار للرد على الشيعة الاثنى عشرية

عشرات الروايات النبي والائمة عند الشيعة سبابين شتامين وحاشاهم بكتب القوم وين العصمة وانك لعلى خلق عظيم ياشيعة تقول احد الروايات إِذَا رَمَاهَا الْكَافِرُ قَالَ الشَّيْطَانُ بِاسْتِكَ مَا رَمَيْتَ.رواه الكليني في الحسن كالصحيح کتاب روضة المتقين المجلسي‌ ج 4 ص69

السيستاني المجسم المشرك يقول بان الأئمة لهم صفات الله يقول.وخلاصة القول: إنّهم (عليهم السلام) لشدّة قربهم إليه تعالى ظهرت لديهم صفاته تعالى، بحيث تلاشت عندها الحدود الخلقية.موقع مركز الأبحاث العقائدية للسيستاني