فضيحة الشيعة جماع امام الناس:عن ابي عبد الله عليه السلام عن الرجل ينكح الجارية من جواريه ومعه في البيت من يرى ذلك ويسمع قال لا بأس.بكتاب تهذيب الاحكام ج8 ص208 ووسائل الشيعة ج21 ص194وصححها المجلسي بملاذ الاخيارج13ص407 و408 والمحقق الحلي يعلق وثائق

فضيحة الشيعة جماع امام الناس:عن ابي عبد الله عليه السلام عن الرجل ينكح الجارية من جواريه ومعه في البيت من يرى ذلك ويسمع قال لا بأس.بكتاب تهذيب الاحكام ج8 ص208 ووسائل الشيعة ج21 ص194وصححها المجلسي بملاذ الاخيارج13ص407 و408 والمحقق الحلي يعلق وثائق



بسم الله
ولا حول ولا قوة
الا بالله عليه توكلنا
والـيه المصير وصلى
اللهم على محمد وعلى
الـــــــــــــــــــــــــــــــــه
وصــــــــــحــــــبــــــــــــــــــه
أجمعين

أما بعد ....
هدايا
الى جهال الشيعة المنافقين الطاعنين في عرض نبينا الامين


الـــــيـــكــــم الـــوثــــيـــقــــة :



تــــفــــريـــــغ الــــنـــــص :

روى علامة الشيعة الطوسي :
41 ـ الحسين بن سعيد عن حماد بن عيسى عن عبد الله بن ابي يعفور عن ابي عبد الله عليه السلام عن الرجل ينكح الجارية من جواريه ومعه في البيت من يرى ذلك ويسمع قال: لا بأس.
المصادر :
تهذيب الاحكام ج8 ص208
وسائل الشيعة ـ الحر العاملي ج21 ص194
ملاذ الاخيار ج13 ص407 و 408

\
يقول علامة الشيعة المحقق الحلي :
ولا بأس أن يطأ الأمة وفي البيت غيره. وأن ينام بين أمتين.
المصدر :
المختصر النافع ص210


روى علامة الشيعة الطوسي :
41 ـ الحسين بن سعيد عن حماد بن عيسى عن عبد الله بن ابي يعفور عن ابي عبد الله عليه السلام عن الرجل ينكح الجارية من جواريه ومعه في البيت من يرى ذلك ويسمع قال: لا بأس.
المصادر :
تهذيب الاحكام ج8 ص208
وسائل الشيعة ـ الحر العاملي ج21 ص194
ملاذ الاخيار ج13 ص407 و
408

شيء لايصدق دياثة صريحة
 




ولقد ورد في كتب الامامية اباحة اشياء تتم بين الرجل والمرأة ومنها , ما ذكره البحراني في الحدائق حيث قال : "في الصحيح" عن أبي عبد الله عليه السلام عن الرجل ينكح الجارية من جواريه ومعه في البيت من يرى ذلك ويسمع ؟ قال: لا باس "اهـ ." 


١٩٩ - الحدائق الناضرة - يوسف البحراني - ج ٢٣ ص ١٣٧ - ١٣٨ , وتهذيب الاحكام - الطوسي - ج ٨ ص ٢٠٨ . 


وقال محمد تقي المجلسي : "و في الموثق، عن غياث بن إبراهيم، عن أبي عبد الله عليه السلام قال: لا بأس أن ينام الرجل بين أمتين و الحرتين، إنما نساؤكم بمنزلة اللعب" اهـ . 


٢٠٠ - روضة المتقين - محمد تقي المجلسي - ج ٨ ص ٤٤٩ . 



وقال الخوانساري : "وأما جواز أن ينام بين أمتين فلمرسل ابن أبي نجران" ان أبا الحسن عليه السلام كان ينام بين جاريتين ". والمشهور كراهته بين الحرتين ولم يظهر وجهها سوى الشهرة بين الأصحاب مع أن في الخبر" لا بأس أن ينام الرجل بين أمتين والحرتين إنما نساؤكم بمنزلة اللعب "اهـ ." 


٢٠١ - جامع المدارك - الخوانساري - ج ٤ ص ٣٥٧ . 


من يجامع ويراه الناس ؟ !!! . 


ام من ينام بين امرأتين ويلعب معهما ؟ !!! . الجواهر البغدادية بتصرف




وسائل الشيعة (آل البيت) - الحر العاملي - ج ٢١ - الصفحة ١٢٦


(26699) 6 - وعنه عن محمد بن عبد الله يعني ابن زرارة، عن ابن أبي عمير، عن هشام بن سالم، عن محمد بن مضارب قال: قال لي أبو عبد الله (عليه السلام): يا محمد، خذ هذه الجارية تخدمك وتصيب منها، فإذا خرجت فارددها إلينا.
ورواه الكليني عن علي بن إبراهيم عن أبيه، عن ابن أبي عمير، مثله، إلا أنه أسقط قوله: " وتصيب منها " في أكثر النسخ (1).

تعليقات

المشاركات الشائعة

فهرس عدالة الصحابة بكتب الشيعة

فهرس قسم الشرك وتحريف القران وبطلان العصمة وطعونات الشيعة بالمعصومين وفهرس عدالة الصحابة بكتب الشيعة الرافضة

فهرس طعونات الشيعة بالمعصومين

فهرس بطلان العصمة

فهرس قسم الشرك

فهرس تحريف القران

احاديث واثار تنسف عقيدة الجهمية والمفوضة والمئولين والأشاعرة والشيعة وغيرهم من معطلة صفات الله النبي يشير على الصفة ويحققها واثبات السلف لمعنى الصفات

فهرس مدونة المهاجرين والانصار للرد على الشيعة الاثنى عشرية

عشرات الروايات النبي والائمة عند الشيعة سبابين شتامين وحاشاهم بكتب القوم وين العصمة وانك لعلى خلق عظيم ياشيعة تقول احد الروايات إِذَا رَمَاهَا الْكَافِرُ قَالَ الشَّيْطَانُ بِاسْتِكَ مَا رَمَيْتَ.رواه الكليني في الحسن كالصحيح کتاب روضة المتقين المجلسي‌ ج 4 ص69

السيستاني المجسم المشرك يقول بان الأئمة لهم صفات الله يقول.وخلاصة القول: إنّهم (عليهم السلام) لشدّة قربهم إليه تعالى ظهرت لديهم صفاته تعالى، بحيث تلاشت عندها الحدود الخلقية.موقع مركز الأبحاث العقائدية للسيستاني