شرك الشيعة يقولون بالسجود ياجبريل يامحمد اكفياني احفظاني بدلا من يا الله بالكافي2/406وبحار الانوار ونجد مايناقض ذلك عن علي بن موسى قال. فلا تشركوا معه غيره في سجودكم عليها.بحار الأنوار81.197وروايات الشرك

شرك الشيعة يقولون بالسجود ياجبريل يامحمد اكفياني احفظاني بدلا من يا الله بالكافي2/406وبحار الانوار ونجد مايناقض ذلك عن علي بن موسى قال. فلا تشركوا معه غيره في سجودكم عليها.بحار الأنوار81.197

.....................


يروي الكليني عن بعض الرواة قالوا: قال: اذا أحزنك أمر فقل في سجودك « يا جبريل يا محمد تكرر ذلك إكفياني ما أنا فيه فإنكما كافيان، واحفظاني بإذن الله فإنكما حافظان» (أصول الكافي 2/406 كتاب الدعاء باب الدعاء للكرب والهم والحزن).

اسم الکتاب : الکافی- ط دار الحدیث المؤلف : الشيخ الكليني    الجزء : 4  صفحة : 503  


2

وناقضه المجلسي فقال « ما سجدت به من جوارحك لله تعالى فلا تدعوا مع الله أحدا» (بحار الأنوار73/62).
وروى عن علي بن موسى « فلا تشركوا معه غيره في سجودكم عليها» (بحار الأنوار81/197).
اسم الکتاب : بحار الأنوار - ط دارالاحیاء التراث المؤلف : العلامة المجلسي    الجزء : 81  صفحة : 197 
.......................

اسم الکتاب : شرح أصول الكافي المؤلف : المازندراني، الملا صالح    الجزء : 8  صفحة : 111  

 لله أي خلقت لأن يعبد بها الله فلا تشركوا معه غيره في سجودكم عليها وهذا التفسير هو المشهور بين المفسرين والمذكور في حديث 

...................










.............









نصوص في الصحيفة السجادية تحرم دعاء غير الله

الحمد لله الذي أدعوه فيجيبنى وإن كنت بطيئا حين يدعوني ، والحمد لله الذي أسئله فيعطينى وإن كنت بخيلا حين يستقرضني ، والحمد لله الذي اناديه كلما شئت لحاجتي ، وأخلو به حيث شئت لسري ، بغير شفيع فيقضي لي حاجتي ،

 والحمدلله الذي لا أدعو غيره ولو دعوت غيره لم يستجب لي دعائي 

، والحمد لله الذي لا أرجو غيره ولو رجوت غيره لاخلف رجائي والحمد لله الذي وكلني إليه فأكرمني ولم يكلني إلى الناس فيهينوني ، والحمد لله الذي تحبب إلى وهو غني عني ، والحمد لله الذي يحلم عني حتى كأني لا ذنب لي ، فربي أحمد شئ عندي ، وأحق بحمدي.

کتاب : بحار الأنوار - ط مؤسسةالوفاء نویسنده : العلامة المجلسي    جلد : 98  صفحه : 83 والصحيفة السجادية


اَللَّهُمَّ لاَ أَشْكُو إِلَى أَحَدٍ سِوَاكَ‌ ، وَ لاَ أَسْتَعِينُ بِحَاكِمٍ غَيْرِكَ‌، حَاشَاكَ‌ ، فَصَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وَ آلِهِ‌ ، وَ صِلْ دُعَائِي بِالْإِجَابَةِ‌، وَ اِقْرِنْ شِكَايَتِي بِالتَّغْيِيرِ .(١١)


فَكَمْ‌ قَدْ رَأَيْتُ - يَا إِلَهِي - مِنْ أُنَاسٍ طَلَبُوا اَلْعِزَّ بِغَيْرِكَ فَذَلُّوا ، وَ رَامُوا اَلثَّرْوَةَ‌ مِنْ سِوَاكَ‌ فَافْتَقَرُوا، وَ حَاوَلُوا الاِرْتِفَاعَ فَاتَّضَعُوا،(٦)



كُلُّ جَلِيلٍ عِنْدَكَ صَغِيرٌ، وَ كُلُّ شَرِيفٍ فِي جَنْبِ شَرَفِكَ حَقِيرٌ، خَابَ‌ اَلْوَافِدُونَ عَلَى غَيْرِكَ‌، وَ خَسِرَ اَلْمُتَعَرِّضُونَ‌ إِلاَّ لَكَ‌، وَ ضَاعَ اَلْمُلِمُّونَ‌ إِلاَّ بِكَ‌، وَ أَجْدَبَ اَلْمُنْتَجِعُونَ إِلاَّ مَنِ اِنْتَجَعَ‌ فَضْلَكَ‌(١٣)


فَصَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وَ آلِهِ‌ ، وَ اِمْنَعْنَا بِعِزِّكَ‌ مِنْ عِبَادِكَ‌ ، وَ أَغْنِنَا عَنْ غَيْرِكَ بِإِرْفَادِكَ‌ ، وَ اُسْلُكْ‌ بِنَا سَبِيلَ اَلْحَقِّ‌ بِإِرْشَادِكَ‌.(١٣)


اَللَّهُمَّ أَذْهِبْ‌ مَحْلَ‌ بِلاَدِنَا بِسُقْيَاكَ‌، وَ أَخْرِجْ وَحَرَ صُدُورِنَا بِرِزْقِكَ‌، وَ لاَ تَشْغَلْنَا عَنْكَ بِغَيْرِكَ‌، وَ لاَ تَقْطَعْ عَنْ كَافَّتِنَا مَادَّةَ بِرِّكَ‌، فَإِنَّ اَلْغَنِيَّ مَنْ أَغْنَيْتَ‌، وَ إِنَّ اَلسَّالِمَ مَنْ وَقَيْتَ‌(٤)


، فَإِنِّي لَمْ أُصِبْ خَيْراً قَطُّ إِلاَّ مِنْكَ‌، وَ لَمْ يَصْرِفْ‌ عَنِّي سُوءاً قَطُّ أَحَدٌ غَيْرُكَ‌، وَ لاَ أَرْجُو لِأَمْرِ آخِرَتِي وَ دُنْيَايَ سِوَاكَ‌.(٤)


اَللَّهُمَّ اِجْعَلْنِي أَصُولُ‌ بِكَ‌ عِنْدَ اَلضَّرُورَةِ‌، وَ أَسْأَلُكَ عِنْدَ اَلْحَاجَةِ‌، وَ أَتَضَرَّعُ إِلَيْكَ عِنْدَ اَلْمَسْكَنَةِ‌، وَ لاَ تَفْتِنِّي بِالاِسْتِعَانَةِ بِغَيْرِكَ إِذَا اُضْطُرِرْتُ‌، وَ لاَ بِالْخُضُوعِ‌ لِسُؤَالِ غَيْرِكَ إِذَا اِفْتَقَرْتُ‌، وَ لاَ بِالتَّضَرُّعِ إِلَى مَنْ دُونَكَ إِذَا رَهِبْتُ‌ ، فَأَسْتَحِقَّ بِذَلِكَ خِذْلاَنَكَ وَ مَنْعَكَ وَ إِعْرَاضَكَ‌، يَا أَرْحَمَ اَلرَّاحِمِينَ‌.(١٢)


إِلَهِي لاَ تُخَيِّبْ‌ مَنْ لاَ يَجِدُ مُعْطِياً غَيْرَكَ‌، وَ لاَ تَخْذُلْ‌ مَنْ لاَ يَسْتَغْنِي عَنْكَ بِأَحَدٍ دُونَكَ‌.(١٦)


...



















تعليقات

المشاركات الشائعة

احاديث واثار تنسف عقيدة الجهمية والمفوضة والمئولين والأشاعرة والشيعة وغيرهم من معطلة صفات الله النبي يشير على الصفة ويحققها واثبات السلف لمعنى الصفات

فهرس موثق بالكتب والصور والمصدر من بطون كتب الشيعه الاثنى عشرية اقيمت الحجة عليكم ياشيعة

جهل المعصومين قد يغيب حكم بعدم علم فاطمة بان معاشر الانبياء لانورث ماتركناه صدقة نفس علي بانه خفي عليه حكم قيام الليل كله وكذا غياب الحكم على الحسن من تمر الصدقة وغياب الحكم على علي بان اخت حمزه اخت للنبي من الرضاعه ونصح بخطبتها له من كتب الشيعة موثق

عشرات الروايات النبي والائمة عند الشيعة سبابين شتامين وحاشاهم بكتب القوم وين العصمة وانك لعلى خلق عظيم ياشيعة تقول احد الروايات إِذَا رَمَاهَا الْكَافِرُ قَالَ الشَّيْطَانُ بِاسْتِكَ مَا رَمَيْتَ.رواه الكليني في الحسن كالصحيح کتاب روضة المتقين المجلسي‌ ج 4 ص69

روايات تحريف القران الصحيحة من كتب الشيعة بقلم المحاور المدافع عن القران ابو داحم

عدالة الصحابة من كتب الرافضة ال١٢وثايق

السيستاني المجسم المشرك يقول بان الأئمة لهم صفات الله يقول.وخلاصة القول: إنّهم (عليهم السلام) لشدّة قربهم إليه تعالى ظهرت لديهم صفاته تعالى، بحيث تلاشت عندها الحدود الخلقية.موقع مركز الأبحاث العقائدية للسيستاني

ادلة خلافة ابو بكر رضي الله عنه من كتب السنة بالسند الصحيح

فهرس عدالة الصحابة بكتب الشيعة

علماء الشيعة الفاني والأصفهاني والكاشاني والموسوي والميلاني والروحاني والخوئي والمجلسي والعاملي والبحراني وميرزا الخوئي وابو الفضل محمدي ونعمة الله الجزائري والطهراني وفتح المحمدي ومحمد هادي وابن أبي جمهور والخرساني والصدوق ومحمد القزويني البرغاني يقرون ويعترفون بان علماء الشيعة يقولون بتحريف القران وثائق