كالنصارى المعصوم يقول للشيعة ..ويحل لكم أكل لحومنا.ويقول.بيعوا لحم الحسين ..بسند صحيح روضة المتقين للمجلسي ج٥ص٣٧٥وتهذيب الأحكام وبحار الأنوار وثيقة

كالنصارى المعصوم يقول للشيعة ..ويحل لكم أكل لحومنا.ويقول.بيعوا لحم الحسين ..بسند صحيح روضة المتقين للمجلسي ج٥ص٣٧٥وتهذيب الأحكام وبحار الأنوار وثيقة



تخيلوا اكلين لحوم البشر الشيعه قتلوه ويريدون أكل لحمه وينبشون قبرة بموجب اخذ تربة الحسين


إليكم الروايات 




اسم الکتاب : روضة المتقين في شرح من لا يحضره الفقيه( ط- القديمة) المؤلف : المجلسي‌، محمد تقى الجزء : 5 صفحة : 375


و في الصحيح، عن عبد الله بن سنان، عن أبي عبد الله عليه السلام قال: إذا تناول أحدكم من طين قبر حسين بن علي بن أبي طالب عليهما السلام فليقل: اللهم إني أسألك بحق الملك الذي تناول و الرسول الذي نزل و الوصي الذي ضمن فيه أن تجعله شفاء من كل داء (و يسمى ذلك الداء) (و منها) أن لا يأكل أزيد من الحمصة اليابسة لما تقدم، و لما رواه الشيخ في القوي، عن الحسن بن علي بن فضال، عن بعض أصحابه، عن أحدهما عليه السلام قال:


إن الله تعالى خلق آدم من الطين فحرم الطين على ولده- قال: فما تقول في طين قبر الحسين بن علي عليه السلام: قال: يحرم على الناس أكل لحومهم (أي بالغيبة) أو الطين و يحل لهم أكل لحومنا؟ و لكن اليسير منه مثل الحمصة[1]


٢


اسم الکتاب : بحار الأنوار - ط مؤسسةالوفاء (العلامة المجلسي) ، الجزء : 101 ، الصفحة : 130


٣


46 - كامل الزيارة: محمد بن أحمد بن يعقوب، عن علي بن الحسن بن فضال، عن أبيه، عن بعض أصحابه، عن أحدهما عليهما السلام قال: إن الله تبارك وتعالى خلق آدم من الطين فحرم الطين على ولده قال: قلت: ما تقول في طين قبر الحسين عليه السلام؟

فقال: يحرم على الناس أكل لحومهم ويحل لهم أكل لحومنا، ولكن اليسير منه مثل الحمصة (2).


49 - ووجدت في حديث الحسين بن مهران الفارسي، عن محمد بن أبي سيار عن يعقوب بن يزيد يرفع الحديث إلى الصادق عليه السلام قال: من باع طين قبر الحسين فإنه يبيع لحم الحسين ويشتريه (5).


بحار الأنوار - العلامة المجلسي - ج ٩٨ - الصفحة ١٣٠


٤


کتاب : تهذيب الأحكام نویسنده : شيخ الطائفة جلد : 6 صفحه : 74





روى الشيخ المفيد عن أم سلمة أنها رأت النبي ذات ليلة وهو شعث مغبرّ، فسألته عن ذلك، فأجاب (ص): «أُسري بي في هذه الليلة إلى موضع من العراق يُقال له كربلاء، فأُريتُ فيه مصرع الحسين ابني‏»، ثم أعطاها شيئاً يشبه التراب الأحمر، فوضعته في قارورة، وسدّت بابها. وعندما خرج الإمام الحسين(ع) إلى كربلاء، كانت أم سلمة تُخرج تلك القارورة يومياً، وتنظر إليها، ففي يوم عاشوراء أخرجتها، فإذا هي تغيّرت إلى دم عبيط.[١]

وروي في بحار الأنوار أنّ الحسين (ع) عندما أراد الخروج إلى العراق، قالت له أم سلمة: «لاتخرج؛ فإني سمعت جدك يقول: إنّ ابني الحسين يُقتل بأرض العراق»، وعندي تربة من تلك الأرض أعطانيها رسول الله (ص)، فقال لها الحسين(ع): إذا فاضت القارورة دماً، فاعلمي أني قُتلت.[٢]


  • المفيد، محمد بن محمد، الإرشاد في معرفة حجج الله على العباد، قم، كنگره شيخ مفيد، 1413 هـ‏.
  • المجلسي، محمد باقر بن محمد تقي، بحار الأنوار الجامعة لدرر أخبار الأئمة الأطهار، طهران، إسلامية، ط 2، 1363 هـ.ش.
عن عمار: أن ابن عباس رأى النبي صلى الله عليه وآله في منامه يوما بنصف النهار، وهو أشعث أغبر، في يده قارورة فيها دم، فقال: يا رسول الله ما هذا الدم؟ فقال: دم الحسين عليه السلام، لم أزل التقطه منذ اليوم، فأحصي ذلك اليوم، فوجد [أنه] قتل في ذلك اليوم. 2 2 - الطرائف: من كتاب الجمع بين الصحاح الستة، قال: إن النبي صلى الله عليه وآله رئي في المنام وهو يبكي، فقيل له: مالك 3 يا رسول الله؟ قال: قتل الحسين عليه السلام آنفا. 4العوالم ، الإمام الحسين (ع) - الشيخ عبد الله البحراني - الصفحة ٥١٠

وهذا في النصرانية يسمى عشاء الرب الإفخارستيا


༄ٰٖ͍͍͍͍͍͍͍͍͍ۗابو عيسى༄ٰٖ͍͍͍͍͍͍͍͍͍ۗ:



إنجيل متى 26: 26) ... "وَفِيمَا هُمْ يَأْكُلُونَ أَخَذَ يَسُوعُ الْخُبْزَ، وَبَارَكَ وَكَسَّرَ وَأَعْطَى التَّلاَمِيذَ وَقَالَ: «خُذُوا كُلُوا. هذَا هُوَ جَسَدِي

وماذا قال الرب يسوع بنفسه عن سر الافخارستيا او سر الشكر وجسد الرب ودمه

ساضعه من الثلاثة اناجيل

انجيل متي 26

انجيل مرقس 14

انجيل لوقا 22

26: 26 و فيما هم ياكلون اخذ يسوع الخبز و بارك و كسر و اعطى التلاميذ و قال خذوا كلوا هذا هو جسدي

14: 22 و فيما هم ياكلون اخذ يسوع خبزا و بارك و كسر و اعطاهم و قال خذوا كلوا هذا هو جسدي

22: 19 و اخذ خبزا و شكر و كسر و اعطاهم قائلا هذا هو جسدي الذي يبذل عنكم اصنعوا هذا لذكري




الكتاب المقدس (العهد الجديد) - الكنيسة - الصفحة ٤٩

وفيما هم يأكلون أخذ يسوع الخبز وبارك وكسر وأعطى التلاميذ وقال خذوا كلوا. هذا هو جسدي. 27 وأخذ الكأس وشكر وأعطاهم قائلا اشربوا منها كلكم. 28 لأن هذا هو دمي الذي للعهد الجديد الذي يسفك من أجل كثيرين لمغفرة الخطايا. 29

براءة اكتشاف سجل باسم

ابوسعد

المقدسي

ابوعيسى

الخالدي

نضال وسترون


وأبو حيدرا



تعليقات

المشاركات الشائعة

علي عند الشيعة يؤذي النبي ويكفر بطعنه وتكفيره لاهل البيت الموصى بهم ومنهم عم النبي العباس ويطعن بعقيل اخوه كما بالرواية.وبقيت بين جلفين جافيين ذليلين حقيرين عاجزين العباس وعقيل وكانا قريبي العهد بكفر.كتاب سليم بن قيس ص٢١٦وبحارالانوار ج٢٩ص٤٦٨وبالكافي نحوه وحسنه المجلسي والنبي يقول بروايتهم.من آذى العباس فقد آذاني.الأمالي الطوسي ص٢٧٣

الامام المعصوم عند الشيعة يقول زوجات النبي الله اذهب عنهم الرجس ومعصومات ومن اهل الكساء يقوله باخر دعائة.اللهم صل على محمد وأهل بيته وذريته وأزواجه الطيبين الأخيار الطاهرين المطهرين الهداة المهتدين غير الضالين ولا المضلين الذين أذهبت عنهم الرجس وطهرتهم تطهيرا.بحار الأنوار المجلسي ج٨٧ص٨٦وثيقة

علماء الشيعة يتهمون عليا بالتقية والمداراة في قوله ببيعة الخلفاء بكتاب الكيدري البيهقي حدائق الحقائق في شرح نهج البلاغة ج2 ص387 و 388وكتاب الراوندي منهاج البراعة في شرح نهج البلاغة ج2 ص247 و 248/ وثائق

قال زرارة رواي الشيعه لابي جعفر المعصوم شيعتكم لو حملتموهم على الأسنة أو على النار لمضوا وهم يخرجون من عندكم مختلفين بالكافي والحدائق الناضرة

العلامة الشيعي أستاذ الحوزة السنجري يمدح(السقيفة)ويترضى عن عمر قائلاً وبالتالي أصبحت سقيفة بني ساعده هي قمة ...وقمة التعبير عن الرأي والمنافسة على أدارة الدولة من منطلق الكفوئين و الأكفاء

أبا الحسن عليه السلام عن صفات الله يقول إثبات بلا تشبيه من كتب الشيعه

جهل المعصومين قد يغيب حكم بعدم علم فاطمة بان معاشر الانبياء لانورث ماتركناه صدقة نفس علي بانه خفي عليه حكم قيام الليل كله وكذا غياب الحكم على الحسن من تمر الصدقة وغياب الحكم على علي بان اخت حمزه اخت للنبي من الرضاعه ونصح بخطبتها له من كتب الشيعة موثق

الميت يرفع من قبرة بعد ثلاث ياشيعه كيف تدعوه وتتبرك وتزوره بقبره تقول الرواية.مَا مِنْ نَبِيٍّ وَ لَا وَصِيِّ نَبِيٍّ يَبْقَى فِي الْأَرْضِ أَكْثَرَ مِنْ ثَلَاثَةِ أَيَّامٍ حَتَّى تُرْفَعَ رُوحُهُ وَ عَظْمُهُ وَ لَحْمُهُ إِلَى السَّمَاءِ.الكافي ج 4 ص 567مجلسي صحيح18/ 284والمفيد يقره وثيقة

فاطمة الزهراء زوجة علي ابي طالب زانية والعياذ بالله بدليل وصف المعصوم الزانيات المنكرات بالغيرة وفاطمة متصفة بالغيرة تقول الرواية.فإن بغت مع زوجها غيره كانت عند الله عز وجل زانية وإنما تغار المنكرات منهن فأما المؤمنات فلا.من لا يحضره الفقيه الصدوق ج٣ص٤٤٤وصححها المجلسي.بينما نجد أن فاطمة تغار تقول الرواية.أما علمت أن عليا قد خطب بنت أبي جهل فدخلها من الغيرة ما لا تملك.بحار الأنوار ج٤٣ص٢٠١