حديث الكساء اهل البيت هم نسائة وأصحاب الكساء الخمسة المعروفين بل حتى صحابة مثل واثله بن الأسقع وكتب الشيعة تقول من يحب أهل البيت واستقبل القبلة فهو من اهل البيت مثل ابو بكر 

 بسم الله


الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وصحبه


أهل البيت هم نسائة وأصحاب الكساء الخمسة المعروفين بل حتى صحابة مثل واثله بن الأسقع وكتب الشيعة تقول من يحب أهل البيت واستقبل القبلة فهو من اهل البيت مثل ابو بكر رضي الله عنه القائل والذي نَفْسِي بيَدِهِ، لَقَرَابَةُ رَسولِ اللهِ صَلَّى اللَّهُ عليه وسلَّمَ أَحَبُّ إلَيَّ أَنْ أَصِلَ مِن قَرَابَتِي.صحيح مسلم

قَالَ مُسْلِم فِي صَحِيحهِ كِتَاب فَضَائِلِ الصَّحَابَةِ : حَدَّثَنِي زُهَيْرُ بْنُ حَرْبٍ ، وَشُجَاعُ بْنُ مَخْلَدٍ ، جميعا ، عَنْ ابْنِ عُلَيَّةَ ، قَالَ زُهَيْرٌ : حَدَّثَنَا إِسْمَاعِيلُ بْنُ إِبْرَاهِيمَ ، حَدَّثَنِي أَبُو حَيَّانَ ، حَدَّثَنِي يَزِيدُ بْنُ حَيَّانَ ، قَالَ : " انْطَلَقْتُ أَنَا وَحُصَيْنُ بْنُ سَبْرَةَ ، وَعُمَرُ بْنُ مُسْلِمٍ إِلَى زَيْدِ بْنِ أَرْقَمَ ، فَلَمَّا جَلَسْنَا إِلَيْهِ ، قَالَ لَهُ حُصَيْنٌ : لَقَدْ لَقِيتَ يَا زَيْدُ خَيْرًا كَثِيرًا ، رَأَيْتَ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ، وَسَمِعْتَ حَدِيثَهُ ، وَغَزَوْتَ مَعَهُ وَصَلَّيْتَ خَلْفَهُ ، لَقَدْ لَقِيتَ يَا زَيْدُ خَيْرًا كَثِيرًا ، حَدِّثْنَا يَا زَيْدُ مَا سَمِعْتَ مِنْ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ، قَالَ : يَا ابْنَ أَخِي : وَاللَّهِ لَقَدْ كَبِرَتْ سِنِّي ، وَقَدُمَ عَهْدِي وَنَسِيتُ بَعْضَ الَّذِي كُنْتُ أَعِي مِنْ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَمَا حَدَّثْتُكُمْ ، فَاقْبَلُوا وَمَا لَا فَلَا تُكَلِّفُونِيهِ ، ثُمَّ ، قَالَ : قَامَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَوْمًا فِينَا خَطِيبًا بِمَاءٍ يُدْعَى خُمًّا بَيْنَ مَكَّةَ ، وَالْمَدِينَةِ ، فَحَمِدَ اللَّهَ وَأَثْنَى عَلَيْهِ ، وَوَعَظَ ، وَذَكَّرَ ، ثُمَّ قَالَ : أَمَّا بَعْدُ ، أَلَا أَيُّهَا النَّاسُ ، فَإِنَّمَا أَنَا بَشَرٌ يُوشِكُ أَنْ يَأْتِيَ رَسُولُ رَبِّي فَأُجِيبَ ، وَأَنَا تَارِكٌ فِيكُمْ ثَقَلَيْنِ ، أَوَّلُهُمَا كِتَابُ اللَّهِ فِيهِ الْهُدَى وَالنُّورُ ، فَخُذُوا بِكِتَابِ اللَّهِ وَاسْتَمْسِكُوا بِهِ ، فَحَثَّ عَلَى كِتَابِ اللَّهِ وَرَغَّبَ فِيهِ ، ثُمَّ قَالَ : وَأَهْلُ بَيْتِي أُذَكِّرُكُمُ اللَّهَ فِي أَهْلِ بَيْتِي ، أُذَكِّرُكُمُ اللَّهَ فِي أَهْلِ بَيْتِي ، أُذَكِّرُكُمُ اللَّهَ فِي أَهْلِ بَيْتِي ، 👈فَقَالَ لَهُ حُصَيْنٌ : وَمَنْ أَهْلُ بَيْتِهِ يَا زَيْدُ أَلَيْسَ نِسَاؤُهُ مِنْ أَهْلِ بَيْتِهِ ؟ قَالَ : نِسَاؤُهُ مِنْ أَهْلِ بَيْتِهِ👉 ، وَلَكِنْ أَهْلُ بَيْتِهِ مَنْ حُرِمَ الصَّدَقَةَ بَعْدَهُ ، قَالَ : وَمَنْ هُمْ ؟ قَالَ : هُمْ آلُ عَلِيٍّ ، وَآلُ عَقِيلٍ ، وَآلُ جَعْفَرٍ ، وَآلُ عَبَّاسٍ ، قَالَ : كُلُّ هَؤُلَاءِ حُرِمَ الصَّدَقَةَ ؟ قَالَ : نَعَمْ " .


٢


قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم في حادثة الإفك " من يعذرنا من رجل بلغني أذاه في أهل بيتي فوالله ما أعلم عن أهل بيتي إلا خيرا" (رواه البخاري رقم2494).

٣

وكان رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يقول لعائشة (السلام عليكم أهل البيت" (البخاري7/ 1575).

٤

وفي رواية أنس أن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم جعل يمر على نسائه فيسلم على كل واحدة منهن ويقول " سلام عليكم كيف أنتم يا أهل البيت فيقولون بخير يا رسول الله" (صحيح مسلم رقم1428).

٥

5273 حدثنا عثمان حدثنا جرير عن منصور عن إبراهيم ثم قلت للأسود هل سألت عائشة أم المؤمنين عما يكره أن ينتبذ فيه فقال نعم قلت يا أم المؤمنين عم نهى النبي صلى الله عليه وسلم أن ينتبذ فيه قالت نهانا في ذلك أهل البيت أن ننتبذ في الدباء والمزفت" (صحيح البخاري رقم5273 ومسلم رقم1995).

٦

ذكر ابن قدامة أن الخلال أخرج من طريق بن أبي مليكة عن عائشة قالت: ( إنا آل محمد لا تحل لنا الصدقة ) . قال: وهذا يدل على تحريمها.


قلت: وإسناده إلى عائشة حسن، وأخرجه ابن أبي شيبة أيضا" انتهى، من "فتح الباري" (3 / 356).

٧

وحديث عائشة رضي الله عنها رواه ابن أبي شيبة في "المصنف" (7 / 50)، قال: حَدَّثَنَا وَكِيعٌ، عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ شَرِيكٍ، عَنِ ابْنِ أَبِي مُلَيْكَةَ، أَنَّ خَالِدَ بْنَ سَعِيدٍ، بَعَثَ إِلَى عَائِشَةَ بِبَقَرَةٍ مِنَ الصَّدَقَةِ، فَرَدَّتْهَا، وَقَالَتْ: ( إِنَّا آلَ مُحَمَّدٍ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ لَا تَحِلُّ لَنَا الصَّدَقَةُ )



*****


بل كتب الشيعة وبالمصادر تجعل كل هولاء من اهل البيت جبريل وأبو عبيده وأبو ذر الغفاري والزبير بن العوام وزيد بن حارثه وعبيده بن الحارث وحمزه وجعفر وذرية محمد ونساؤة وذرية عبدالمطلب ال علي آل عقيل ال جعفر ال عباس وغيرهم فأين التخصيص ياشيعة   

إليكم الوثائق








نساء النبي من اهل البيت كما بأية الأحزاب بدليل حديث


مَن يَعْذِرُنِي مِن رَجُلٍ قدْ بَلَغَ أَذَاهُ في أَهْلِ بَيْتي فَوَاللَّهِ ما عَلِمْتُ علَى أَهْلِي إلَّا خَيْرًا،التخريج : أخرجه البخاري (4141)، ومسلم (2770).

٢

صحيح مسلم | كتاب النكاح   باب فضيلة إعتاق أمة ثم يتزوجها (حديث رقم: 2473 )

2473- قال أنس: وشهدت وليمة زينب، فأشبع الناس خبزا ولحما، وكان يبعثني فأدعو الناس، فلما فرغ قام وتبعته، فتخلف رجلان استأنس بهما الحديث، لم يخرجا فجعل يمر على نسائه، فيسلم على كل واحدة منهن: «سلام عليكم، كيف أنتم يا أهل البيت؟» فيقولون: بخير يا رسول الله، كيف وجدت أهلك؟ فيقول: «بخير

٣

اية الأحزاب نزلت بتمني نساء النبي فنزلت فيهم


ﻗﺎﻝ اﻟﻨﺴﺎﺋﻲ: ﺃﻧﺎ ﻣﺤﻤﺪ ﺑﻦ ﻣﻌﻤﺮ، ﻧﺎ اﻟﻤﻐﻴﺮﺓ ﺑﻦ ﺳﻠﻤﺔ ﺃﺑﻮ ﻫﺸﺎﻡ اﻟﻤﺨﺰﻭﻣﻲ، ﻧﺎ ﻋﺒﺪ اﻟﻮاﺣﺪ ﺑﻦ ﺯﻳﺎﺩ، ﻧﺎ ﻋﺜﻤﺎﻥ ﺑﻦ ﺣﻜﻴﻢ، ﻻ ﻋﺒﺪ اﻟﺮﺣﻤﻦ ﺑﻦ ﺷﻴﺒﺔ، ﻗﺎﻝ: ﺳﻤﻌﺖ ﺃﻡ ﺳﻠﻤﺔ ﺯﻭﺝ اﻟﻨﺒﻲ - ﺻﻠﻰ اﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺳﻠﻢ - ﺗﻘﻮﻝ: ﻗﻠﺖ ﻟﻠﻨﺒﻲ - ﺻﻠﻰ اﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺳﻠﻢ -: ﻣﺎ ﻟﻨﺎ ﻻ ﻧﺬﻛﺮ ﻓﻲ اﻟﻘﺮﺁﻥ ﻛﻤﺎ ﻳﺬﻛﺮ اﻟﺮﺟﺎﻝ، ﻗﺎﻟﺖ: ﻓﻠﻢ ﻳﺮﻋﻨﻲ ﺫاﺕ ﻳﻮﻡ ﻇﻬﺮا ﺇﻻ ﻧﺪاﺅﻩ ﻋﻠﻰ اﻟﻤﻨﺒﺮ، ﻭﺃﻧﺎ ﺃﺳﺮﺡ ﺭﺃﺳﻲ، ﻓﻠﻔﻔﺖ ﺷﻌﺮﻱ، ﺛﻢ ﺧﺮﺟﺖ ﺇﻟﻰ ﺣﺠﺮﺓ ﺑﻴﺘﻲ، ﻓﺠﻌﻠﺖ ﺳﻤﻌﻲ ﻋﻨﺪ اﻟﺠﺮﻳﺪ، ﻓﺈﺫا ﻫﻮ ﻳﻘﻮﻝ ﻋﻠﻰ اﻟﻤﻨﺒﺮ: ﻳﺎ ﺃﻳﻬﺎ اﻟﻨﺎﺱ، ﺇﻥ اﻟﻠﻪ ﻳﻘﻮﻝ ﻓﻲ ﻛﺘﺎﺑﻪ (ﺇﻥ اﻟﻤﺴﻠﻤﻴﻦ ﻭاﻟﻤﺴﻠﻤﺎﺕ) ﺇﻟﻰ ﺁﺧﺮ اﻵﻳﺔ (ﺃﻋﺪ اﻟﻠﻪ ﻟﻬﻢ ﻣﻐﻔﺮﺓ ﻭﺃﺟﺮ ﻋﻈﻴﻤﺎ) .اﻟﺘﻔﺴﻴﺮ 2/173 ﺣ425) ، ﻭﺃﺧﺮﺟﻪ ﺃﺣﻤﺪ (اﻟﻤﺴﻨﺪ 6/301، 305) ﻋﻦ ﻳﻮﻧﺲ ﻭﻋﻔﺎﻥ ﻋﻦ ﻋﺒﺪ اﻟﻮاﺣﺪ ﻓﻲ ﺯﻳﺎﺩ ﺑﻪ. ﻭاﻟﻄﺒﺮﻱ (اﻟﺘﻔﺴﻴﺮ 22/9) ﺑﺈﺳﻨﺎﺩ اﻟﻨﺴﺎﺋﻲ، ﻭﻟﻪ ﻃﺮﻳﻖ ﺁﺧﺮ ﻋﻦ ﺃﻡ ﺳﻠﻤﺔ، ﻓﺄﺧﺮﺟﻪ اﻟﻨﺴﺎﺋﻲ (اﻟﺘﻔﺴﻴﺮ ﺣ424) ، ﻭاﻟﻄﺒﺮﻱ (اﻟﺘﻔﺴﻴﺮ 22/8) ، ﻭاﻟﻄﺒﺮاﻧﻲ ﻓﻲ اﻟﻜﺒﻴﺮ (23/263 ﺣ554) ﻭﻏﻴﺮﻫﻢ ﻣﻦ ﻃﺮﻕ ﻋﻦ ﻣﺤﻤﺪ ﺑﻦ ﻋﻤﺮﻭ، ﻋﻦ ﺃﺑﻲ ﺳﻠﻤﺔ، ﻋﻦ ﺃﻡ ﺳﻠﻤﺔ ﺑﻪ. ﻭﺃﺧﺮﺟﻪ اﻟﺤﺎﻛﻢ (اﻟﻤﺴﺘﺪﺭﻙ 2/416) ﻣﻦ ﻃﺮﻳﻖ: اﺑﻦ ﺃﺑﻲ ﻧﺠﻴﺢ ﻋﻦ ﻣﺠﺎﻫﺪ ﻋﻦ ﺃﻡ ﺳﻠﻤﺔ ﺑﻪ. ﻭﻗﺎﻝ: ﺻﺤﻴﺢ ﻋﻠﻰ ﺷﺮﻁ اﻟﺸﻴﺨﻴﻦ ﻭﻟﻢ ﻳﺨﺮﺟﺎﻩ، ﻭﻭاﻓﻘﻪ اﻟﺬﻫﺒﻲ. ﺃﺧﺮﺟﻪ اﻟﺘﺮﻣﺬﻱ ﻭﺣﺴﻨﻪ ﻭﺻﺤﺤﻪ اﻷﻟﺒﺎﻧﻲ (اﻟﺴﻨﻦ 5/354 - ﻛ اﻟﺘﻔﺴﻴﺮ، ﺑ ﺳﻮﺭﺓ اﻷﺣﺰاﺏ ﺣ3211) . ﻭﺣﺴﻨﻪ اﻟﺤﺎﻓﻆ اﺑﻦ ﺣﺠﺮ ﺑﻌﺪ ﺃﻥ ﺧﺮﺟﻪ ﺑﻄﺮﻗﻪ ﻭﺷﻮاﻫﺪ (ﻣﻮاﻓﻘﺔ اﻟﺨﺒﺮ اﻟﺨﺒﺮ 2/21-25) ﻭﻗﺎﻝ اﻟﻨﻮﻭﻱ: ﺇﺳﻨﺎﺩﻩ ﺻﺤﻴﺢ (اﻧﻈﺮ ﺗﺨﺮﻳﺞ ﺃﺣﺎﺩﻳﺚ اﻟﻜﺸﺎﻑ 3/109) ﻭﺻﺤﺤﻪ اﻟﺴﻴﻮﻃﻲ (اﻟﺠﺎﻣﻊ اﻟﺼﻐﻴﺮ ﻣﻊ ﻓﻴﺾ اﻟﻘﺪﻳﺮ 1/277 ﺣ434) .

٤

صحابي دخل معهم


أخرج ابن حبان في صحيحه (15\432): أخبرنا عبد الله بن محمد بن سلم حدثنا عبد الرحمن بن إبراهيم (دحيم، ثقة ثبت) حدثنا الوليد بن مسلم (ثقة ثبت) وعمر بن عبد الواحد (ثقة) قالا حدثنا الأوزاعي (ثقة ثبت) عن شداد أبي عمار (ثقة ثبت) عن واثلة بن الأسقع قال: سألت عن علي في منزله، فقيل لي ذهب يأتي برسول الله - صلى الله عليه وسلم -. إذ جاء، فدخل رسول الله - صلى الله عليه وسلم - ودخلت. فجلس رسول الله - صلى الله عليه وسلم - على الفراش، وأجلس فاطمة عن يمينه وعلياً عن يساره وحسناً وحُسَيناً بين يديه، وقال: «{إنما يريد الله ليذهب عنكم الرجس أهل البيت ويطهركم تطهيراً}. اللهم هؤلاء أهلي». قال واثلة: فقلت من ناحية البيت: «وأنا يا رسول الله، من أهلك؟». قال: «وأنت من أهلي». قال واثلة: «إنها لمن أرجى ما أرتجي». وهذا حديثٌ صحيحٌ على شرطَيّ البخاري ومسلم.

٥

عبد الرحمن بن عبد الله وإسماعيل بن جعفر في جزء حديثي له رقم/403 ، كلاهما عن شريك بن أبي نمر ، عن عطاء بن يسار ، عن أم سلمة قالت : " في بيتي نزلت هذه الآية : ( إنما يريد الله ليذهب عنكم الرجس أهل البيت ويطهركم تطهيرا ) الأحزاب/ 33 ، فأرسل رسول الله صلى الله عليه وسلم إلى فاطمة وحسن وحسين، فقال: اللهم أهلي ، فقلت : يا رسول الله أنا من أهل البيت ، قال : إن شاء الله ) .
رواه الطبراني في " المعجم الكبير " (23/286)، وأبونعيم في " أخبار أصبهان " (2/223(، والبيهقي في " الاعتقاد " (ص/327)، وقال : " هذا حديث صحيحٌ سنده ، ثقاتٌ رواتُه "


٦

ﻗﺎﻝ ﻣﺴﻠﻢ: ﺣﺪﺛﻨﺎ ﺃﺑﻮ ﺑﻜﺮ ﺑﻦ ﺃﺑﻲ ﺷﻴﺒﺔ ﻭﻣﺤﻤﺪ ﺑﻦ ﻋﺒﺪ اﻟﻠﻪ ﺑﻦ ﻧﻤﻴﺮ (ﻭاﻟﻠﻔﻆ ﻷﺑﻲ ﺑﻜﺮ) ﻗﺎﻝ: ﺣﺪﺛﻨﺎ ﻣﺤﻤﺪ ﺑﻦ ﺑﺸﺮ ﻋﻦ ﺯﻛﺮﻳﺎ، ﻋﻦ ﻣﺼﻌﺐ ﺑﻦ ﺷﻴﺒﺔ، ﻋﻦ ﺻﻔﻴﺔ ﺑﻨﺖ ﺷﻴﺒﺔ. ﻗﺎﻟﺖ: ﻗﺎﻟﺖ ﻋﺎﺋﺸﺔ: ﺧﺮﺝ اﻟﻨﺒﻲ - ﺻﻠﻰ اﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺳﻠﻢ - ﻏﺪاﺓ ﻭﻋﻠﻴﻪ ﻣﺮﻁ ﻣﺮﺣﻞ، ﻣﻦ ﺷﻌﺮ ﺃﺳﻮﺩ. ﻓﺠﺎء اﻟﺤﺴﻦ ﺑﻦ ﻋﻠﻲ ﻓﺄﺩﺧﻠﻪ. ﺛﻢ ﺟﺎء اﻟﺤﺴﻴﻦ ﻓﺪﺧﻞ ﻣﻌﻪ. ﺛﻢ ﺟﺎءﺕ ﻓﺎﻃﻤﺔ ﻓﺄﺩﺧﻠﻬﺎ. ﺛﻢ ﺟﺎء ﻋﻠﻲ ﻓﺄﺩﺧﻠﻪ. ﺛﻢ ﻗﺎﻝ (ﺇﻧﻤﺎ ﻳﺮﻳﺪ اﻟﻠﻪ ﻟﻴﺬﻫﺐ ﻋﻨﻜﻢ اﻟﺮﺟﺲ ﺃﻫﻞ اﻟﺒﻴﺖ ﻭﻳﻄﻬﺮﻛﻢ ﺗﻄﻬﻴﺮا) .
(ﺻﺤﻴﺢ ﻣﺴﻠﻢ 4/1883 ﻛ ﻓﻀﺎﺋﻞ اﻟﺼﺤﺎﺑﺔ، ﺑ ﻓﻀﺎﺋﻞ ﺃﻫﻞ ﺑﻴﺖ اﻟﻨﺒﻲ - ﺻﻠﻰ اﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺳﻠﻢ - ﺣ2424) .


اترككم مع أهل البيت حسب كتب الشيعة

















الامام المعصوم عند الشيعة يدخل عائشة في أصحاب الكساء الخمسة عندما دخل البيت ووجد العدد المذكور ولم يحسب نفسه اذا هي معصومة ومن اهل البيت والعترة تقول الرواية.دخل علي على رسول الله وعائشة قاعدة خلفه والبيت غاص بأهله فيهم الخمسة أصحاب الكساء.بحار الأنوار المجلسي ج٢٢ص٢٤٥وثيقة


١

کتاب : بحار الأنوار - ط مؤسسةالوفاء نویسنده : العلامة المجلسي جلد : 22 صفحه : 245

١٥ ـ ووجدت في كتاب سليم بن قيس الهلالي قال : سمعت سلمان وأبا ذر والمقداد وسألت علي بن أبي طالب عن ذلك[٣] فقال : صدقوا ، قالوا : دخل علي 7 على رسول الله (ص) وعائشة قاعدة خلفه ، والبيت غاص بأهله ، فيهم الخمسة أصحاب الكساء ، والخمسة أصحاب الشورى ، ولم يجد مكانا فأشار إليه رسول الله 9 ، ههنا ، يعني خلفه ، وعائشة قاعدة خلفه وعليها كساء...


١






٢


الامام المعصوم عند الشيعة يقول زوجات النبي الله اذهب عنهم الرجس ومعصومات يقوله باخر دعائة.اللهم صل على محمد وأهل بيته وذريته وأزواجه الطيبين الأخيار الطاهرين المطهرين الهداة المهتدين غير الضالين ولا المضلين الذين أذهبت عنهم الرجس وطهرتهم تطهيرا.بحار الأنوار المجلسي ج٨٧ص٨٦وثيقة



بحار الأنوار - العلامة المجلسي - ج ٨٧ - الصفحة ٨٦

اللهم عجل فرج آل محمد وأهلك أعداءهم من الجن والإنس، اللهم صل على محمد وأهل بيته وذريته وأزواجه الطيبين الأخيار الطاهرين المطهرين الهداة المهتدين غير الضالين ولا المضلين الذين أذهبت عنهم الرجس وطهرتهم تطهيرا.


مصباح المتهجد - الشيخ الطوسي - الصفحة ٣٩٢
   اللهم عجل فرج آل محمد وأهلك أعداءهم من الجن والإنس، اللهم صل على محمد وأهل بيته وذريته وأزواجه الطيبين الأخيار الطاهرين المطهرين الهداة المهديين 55 غير الضالين ولا المضلين الذين أذهبت عنهم الرجس وطهرتهم تطهيرا








بحار الأنوار - العلامة المجلسي - ج ٣٢ - الصفحة ٢٦٧

فقال عليه السلام: إن الله تقدس اسمه عظم شأن نساء النبي فخصهن بشرف الأمهات




نفس الرحمن في فضائل سلمان - ميرزا حسين النوري الطبرسي - الصفحة ١٣٨
من حكم له الطهارة والتقديس، فهذه شهادة من النبي صلى الله عليه وآله لسلمان الفارسي بالطهارة والحفظ الإلهي والعصمة حيث قال فيه رسول الله صلى الله عليه وآله (سلمان منا أهل البيت)، وشهد الله لهم بالتطهير وذهاب الرجس عنهم وإذا كان لا يضاف إلا مطهر مقدس حصلت له العناية الإلهية بمجرد الإضافة، فما ظنك بأهل البيت في نفوسهم، فهم المطهرون بل عين الطهارة - ثم قال: - وهم المطهرون بالنص فسلمان

تعليقات

إرسال تعليق

يسرني تعليقك

المشاركات الشائعة

احاديث واثار تنسف عقيدة الجهمية والمفوضة والمئولين والأشاعرة والشيعة وغيرهم من معطلة صفات الله النبي يشير على الصفة ويحققها واثبات السلف لمعنى الصفات

فهرس موثق بالكتب والصور والمصدر من بطون كتب الشيعه الاثنى عشرية اقيمت الحجة عليكم ياشيعة

جهل المعصومين قد يغيب حكم بعدم علم فاطمة بان معاشر الانبياء لانورث ماتركناه صدقة نفس علي بانه خفي عليه حكم قيام الليل كله وكذا غياب الحكم على الحسن من تمر الصدقة وغياب الحكم على علي بان اخت حمزه اخت للنبي من الرضاعه ونصح بخطبتها له من كتب الشيعة موثق

عشرات الروايات النبي والائمة عند الشيعة سبابين شتامين وحاشاهم بكتب القوم وين العصمة وانك لعلى خلق عظيم ياشيعة تقول احد الروايات إِذَا رَمَاهَا الْكَافِرُ قَالَ الشَّيْطَانُ بِاسْتِكَ مَا رَمَيْتَ.رواه الكليني في الحسن كالصحيح کتاب روضة المتقين المجلسي‌ ج 4 ص69

روايات تحريف القران الصحيحة من كتب الشيعة بقلم المحاور المدافع عن القران ابو داحم

عدالة الصحابة من كتب الرافضة ال١٢وثايق

السيستاني المجسم المشرك يقول بان الأئمة لهم صفات الله يقول.وخلاصة القول: إنّهم (عليهم السلام) لشدّة قربهم إليه تعالى ظهرت لديهم صفاته تعالى، بحيث تلاشت عندها الحدود الخلقية.موقع مركز الأبحاث العقائدية للسيستاني

ادلة خلافة ابو بكر رضي الله عنه من كتب السنة بالسند الصحيح

فهرس عدالة الصحابة بكتب الشيعة

علماء الشيعة الفاني والأصفهاني والكاشاني والموسوي والميلاني والروحاني والخوئي والمجلسي والعاملي والبحراني وميرزا الخوئي وابو الفضل محمدي ونعمة الله الجزائري والطهراني وفتح المحمدي ومحمد هادي وابن أبي جمهور والخرساني والصدوق ومحمد القزويني البرغاني يقرون ويعترفون بان علماء الشيعة يقولون بتحريف القران وثائق