المعصوم الشيعة لوطيين منكوحي الدبر وتارة يقول يعلون الادبار ولا يعلى عليهم وينزه أهل السنة تقول الرواية.يابن رسول الله إني أجد من شيعتكم من يلوط وأجد من أعدائكم ومناصبيكم يتجنب اللواط فتبسم.بحار الأنوار للمجلسي ج٥ص٢٢٨و٢٢٩وقيل لابي جعفر يكون المؤمن مبتلى؟ - قال: نعم، ولكن يعلو ولا يعلى.المحاسن للبرقي ص١١٣والخوئي يجيز اللعب بالعورة وثيقة

 المعصوم الشيعة لوطيين منكوحي الدبر وتارة يقول يعلون الادبار ولا يعلى عليهم وينزه أهل السنة تقول الرواية.يابن رسول الله إني أجد من شيعتكم من يلوط وأجد من أعدائكم ومناصبيكم يتجنب اللواط فتبسم.بحار الأنوار للمجلسي ج٥ص٢٢٨و٢٢٩وقيل لابي جعفر يكون المؤمن مبتلى؟ - قال: نعم، ولكن يعلو ولا يعلى.المحاسن للبرقي ص١١٣والخوئي يجيز اللعب بالعورة وثيقة




١



اسم الکتاب : بحار الأنوار - ط مؤسسةالوفاء المؤلف : العلامة المجلسي الجزء : 5 صفحة : 228و229


 ـ ع : آبي رحمه اله ، عن سعد بن عبدالله ، عن محمد بن أحمد السياري ، عن محمد بن عبدالله بن مهران الكوفي؟ عن حنان بن سدير ، عن أبيه ، عن أبي إسحاق الليثي قال : قلت لابي جعفر محمد بن علي الباقر 7 :........الرواية طويلة ومنها قوله.....  :


 يابن رسول الله إني أجد من شيعتكم من يشرب ، ويقطع الطريق ، ويحيف السبيل ، ويزني ويلوط ، ويأكل الربا ، ويرتكب الفواحش ، ويتهاون بالصلاة والصيام والزكاة ، ويقطع الرحم. ويأتي الكبائر ، فكيف هذا؟ ولم ذاك؟ فقال : يا إبراهيم هل يختلج[٤] في صدرك شئ غير هذا؟ قلت : نعم يا بن رسول الله اخرى أعظم من ذلك ; فقال : وما هو يا أبا إسحاق قال : فقلت : يابن رسول الله وأجد من أعدائكم ومناصبيكم من يكثر من الصلاة ومن الصيام ، ويخرج الزكاة ، ويتابع بين الحج والعمرة ، ويحض على الجهاد ، ويأثر على البر وعلى صلة الارحام ، ويقضي حقوق إخوانه ، ويواسيهم من ماله ، [١] ويتجنب شرب الخمر والزنا واللواط وسائر الفواحش ، فمم ذاك؟ ولم ذاك؟ فسره لي يا بن رسول الله وبرهنه وبينه فقد والله كثر فكري وأسهر ليلي وضاق ذرعي قال : فتبسم صلوات الله عليه ثم قال......




٢


وأخيراً تأتي الرواية التي جمعت بين تلك الأخبار من عدم عصمة الشيعة من فعل اللواطة بشرط أن يكونوا الفاعل وليس المفعول به


 ، والتي رواها أحمد بن محمد بن خالد البرقي في كتابه (المحاسن)(1/113):[ أبي جعفر عليه السلام ، قال : قيل له : يكون المؤمن مبتلى ؟ قال : نعم ، ولكن يعلو ولا يعلى ].


فهل هناك فضيلة للشيعة بأن يكونوا هم الفاعلين للواطة وليسوا المفعول به ؟!!!


اسم الکتاب : المحاسن المؤلف : البرقي، ابو جعفر    الجزء : 1  صفحة : 113


107 عَنْهُ عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ عَلِيٍّ عَنْ غَيْرِ وَاحِدٍ مِنْ أَصْحَابِهِ يَرْفَعُهُ إِلَى أَبِي جَعْفَرٍ ع قَالَ: قِيلَ لَهُ يَكُونُ الْمُؤْمِنُ مُبْتَلًى قَالَ نَعَمْ وَ لَكِنْ يَعْلُو وَ لَا يُعْلَى[2].






٣


ماهذا ياشيعه سئل الخوئي حكم لمس العورة من وراء الثياب من الرجل لعورة رجل آخر ومن المرأة لعورة أخرى لمجرد اللعب والمزاح مع فرض عدم إثارة الشهوة؟الجواب لا يحرم في الفرض والله العالم وثيقة
...........................

سؤال 784: هل يجوز لمس العورة من وراء الثياب من الرجل لعورة رجل آخر، ومن المرأة لعورة أخرى، لمجرد اللعب والمزاح، مع فرض عدم إثارة الشهوة؟
الخوئي: لا يحرم في الفرض، والله العالم.





٥







٤


وهنا الرافضي الذي ينزف دبره دم يباشره الرافضي الاخر من وراء ثوب



بحار الأنوار - العلامة المجلسي - ج ١٠١ - الصفحة ٥٠

15 - وبهذا الاسناد قال: قال رسول الله صلى الله عليه وآله: لا يباشر رجل رجلا إلا، وبينهما ثوب، ولا تباشر المرأة المرأة إلا وبينهما ثوب (3).




٥


الرافضه عندهم أرحام كأرحام النساء منكوسة ولهم في أدبارهم غدة كغدة الجمل أو البعير فإذا هاجت هاجوا وإذا سكنت سكنوا

الكافي - الشيخ الكليني - ج ٥ - الصفحة ٥٤٩

عن أبي عبد الله (عليه السلام) قال: قال أمير المؤمنين (عليه السلام): إن لله عبادا لهم في أصلابهم أرحام كأرحام النساء قال: فسئل فما لهم لا يحملون؟ فقال: إنها منكوسة ولهم في أدبارهم غدة كغدة الجمل أو البعير فإذا هاجت هاجوا وإذا سكنت سكنوا.





اسم الکتاب : مرآة العقول في شرح أخبار آل الرسول المؤلف : العلامة المجلسي    الجزء : 20  صفحة : 398


٣ ـ محمد ، عن أحمد بن محمد ، عن علي بن الحكم ، عن عبد الرحمن العزرمي ، عن أبي عبد الله عليه‌السلام قال قال أمير المؤمنين عليه‌السلام إن لله عبادا لهم في أصلابهم أرحام كأرحام النساء قال فسئل فما لهم لا يحملون فقال إنها منكوسة ولهم في أدبارهم غدة كغدة الجمل أو البعير فإذا هاجت هاجوا وإذا سكنت سكنوا.


الحديث الثالث : صحيح.





...



المعصوم الشيعة لوطيين منكوحي الدبر وتارة يقول يعلون الادبار ولا يعلى عليهم وينزه أهل السنة تقول الرواية.يابن رسول الله إني أجد من شيعتكم من يلوط وأجد من أعدائكم ومناصبيكم يتجنب اللواط فتبسم.بحار الأنوار للمجلسي ج٥ص٢٢٨و٢٢٩وقيل لابي جعفر يكون المؤمن مبتلى؟ - قال: نعم، ولكن يعلو ولا يعلى.المحاسن للبرقي ص١١٣والخوئي يجيز اللعب بالعورة يقول.سؤال 784: هل يجوز لمس العورة من وراء الثياب من الرجل لعورة رجل آخر، ومن المرأة لعورة أخرى، لمجرد اللعب والمزاح، مع فرض عدم إثارة الشهوة؟• الخوئي: لا يحرم في الفرض، والله العالم.صراط النجاة 2/242وفي نسخه صراط النجاة التبريزي ج 3 ص٢٦٠ وثيقة

تعليقات

المشاركات الشائعة

فهرس عدالة الصحابة بكتب الشيعة

فهرس قسم الشرك وتحريف القران وبطلان العصمة وطعونات الشيعة بالمعصومين وفهرس عدالة الصحابة بكتب الشيعة الرافضة

فهرس طعونات الشيعة بالمعصومين

فهرس بطلان العصمة

فهرس قسم الشرك

فهرس تحريف القران

احاديث واثار تنسف عقيدة الجهمية والمفوضة والمئولين والأشاعرة والشيعة وغيرهم من معطلة صفات الله النبي يشير على الصفة ويحققها واثبات السلف لمعنى الصفات

فهرس مدونة المهاجرين والانصار للرد على الشيعة الاثنى عشرية

عشرات الروايات النبي والائمة عند الشيعة سبابين شتامين وحاشاهم بكتب القوم وين العصمة وانك لعلى خلق عظيم ياشيعة تقول احد الروايات إِذَا رَمَاهَا الْكَافِرُ قَالَ الشَّيْطَانُ بِاسْتِكَ مَا رَمَيْتَ.رواه الكليني في الحسن كالصحيح کتاب روضة المتقين المجلسي‌ ج 4 ص69

السيستاني المجسم المشرك يقول بان الأئمة لهم صفات الله يقول.وخلاصة القول: إنّهم (عليهم السلام) لشدّة قربهم إليه تعالى ظهرت لديهم صفاته تعالى، بحيث تلاشت عندها الحدود الخلقية.موقع مركز الأبحاث العقائدية للسيستاني