علي يخلق عند شيعة ابليس ويحول رجل الى غراب تقول الرواية. قال المرندي وروي في المعتبر .. فقال له يابن أبي طالب سحرت أهل الحجاز واتيت السحر أهل العراق بتأويلات القرآن فرمقه بطرفه فان هو قد صار غرابا ابقع فطار من بين القوم ووقع على حائط.. . مجمع النورين ص١٨٦-١٨٧. قال المرندي : " وروي في المعتبر ان أمير المؤمنين صعد على منبر الكوفة فقال ما معناه المراد بالوالدين في قوله تعالى وبالوالدين احسانا انا ورسول الله فقام إليه رجل من أهل المسجد فقال له يابن أبي طالب سحرت أهل الحجاز واتيت السحر أهل العراق بتأويلات القرآن فرمقه بطرفه فان هو قد صار غرابا ابقع فطار من بين القوم ووقع على حائط والمسجد يزعق والناس ينظرون إليه فق ال بعضهم لبعض قد بلغ من سحر ابن أبي طالب انه يمسخ الرجال والله لئن لم تعالجوه بالقتل لصنع بكم ما صنع بصاحبكم وكان عدة القوم ثلاثين الفا فتعاقدوا انه إذا جاء صلاة الجمعة وفرغ من الخطبة ونزل وسجد بنادواليه بسيوفنا كلنا فنضربه بها حتى لا يعرف له قاتل فلما اتى يوم الجمعة تقلدوا بسيوفهم واتوا الى المسجد فلما سجد أمير المؤمنين في الركعة الاولى قبض كل واحد منهم قائمة سيفه ليخ
عند الشيعة تناقض خلق الله عليا من قدرته وعِزِّ جلاله ومرة يقول خلق الله الائمة من نور عظمته الرواية الاولى. يا فاطمة ، سميه عليا ، فأنا العلي الاعلى ، وإني خلقته من قدرتي ، وعز جلالي . الطوسي في اماليه ص706الرواية الثانية. عن أبي عبد الله قال إن الله خلقنا من نور عظمته. روضة المتقين المجلسي - ج ١٣ص٢٢٢.في القوي كالصحيح ............................... قال الطوسي في اماليه : " 1511 / 1 – حدثنا الشيخ أبو جعفر محمد بن الحسن بن علي بن الحسن الطوسي ( رضي الله عنه ) ،....هتف بي هاتف وقال : يا فاطمة ، سميه عليا ، فأنا العلي الاعلى ، وإني خلقته من قدرتي ، وعز جلالي ، وقسط عدل ي ، واشتققت اسمه من اسمي ، وأدبته بأدبي ، وفوضت إليه أمري ......." اهـ .[75] ٧٥ - الأمالي - الطوسي - ص ٧٠٦ - ٧٠٨ . ................................... وهنا التناقض{ خلق الله الائمة من نور عظمته } قال محمد تقي المجلسي : " و في القوي كالصحيح ، عن محمد بن مروان عن أبي عبد الله عليه السلام قال: سمعته يقول: إن الله خلقنا من نور عظمته ......... " اهـ .[76] ٧٦ - روضة المتقين - محمد تقي المجلسي - ج
علي عند الشيعة يسب بوقاحة في عورة رجل وحاشاه يقول بالرواية. من عبد الله علي أمير المؤمنين إلى عبد الله بن قيس أما بعد يا ابن الحائك يا عاض أير أبيه فوالله إن كنت لأرى أن بعدك. بحار الأنوار المجلسي ج٣٢ص86-٨٧ 111111111111111111111111 بحار الأنوار - العلامة المجلسي - ج ٣٢ - الصفحة86- ٨٧ من عبد الله علي أمير المؤمنين إلى عبد الله بن قيس أما بعد يا ابن الحائك يا عاض أير أبيه فوالله إن كنت لأرى أن بعدك (1) شرح نهج البلاغة - ابن أبي الحديد - ج ١٤ - الصفحة ١٠ 222222222222222222 وفي مصباح البلاغة : "ومن كتبه عليه السلام قال ثم بعث عليه السلام من الربذة بعد وصول المحل به خليفة عبد الله بن عباس ومحمد بن أبي بكر إلى أبي موسى وكتب معهما من عبد الله علي أمير المؤمنين إلى عبد الله بن قيس أما بعد يا ابن الحائك يا عاض اير ابيه" اهـ . ١٦٦ - مصباح البلاغة (مستدرك نهج البلاغة) - الميرجهاني - ج ٤ ص ١٦٣ - ١٦٤ .
الرافضة لايعبدون الله وسيدخلون جهنم كما قال المعصوم ان عدم وجود امام ظاهر يرجع الناس اليه في حلالهم وحرامهم يترتب عليه عدم عبادة الله والمهدي طبعا مختفي ليس ظاهر تقول الرواية. قلت لأبي عبد الله" ع "تبقى الأرض بلا عالم حي ظاهر يفزع إليه الناس في حلالهم وحرامهم ؟ فقال لي إذا لا يعبد الله يا أبا يوسف. علل الشرائع الصدوق ج١ص ١٩٥ .................... قال الصدوق: "٣ - أبى رحمه الله قال : حدثنا محمد بن يحيى ، عن محمد بن الحسن بن أبي الخطاب عن الحسن بن محبوب ، عن يعقوب السراج قال : قلت لأبي عبد الله" ع "تبقى الأرض بلا عالم حي ظاهر يفزع إليه الناس في حلالهم وحرامهم ؟ فقال لي إذا لا يعبد الله يا أبا يوسف " اهـ . ٣٩٩ - علل الشرائع - الصدوق - ج ١ - ص ١٩٥ , والإمامة والتبصرة - ابن بابويه القمي - ص ٢٧ , وبحار الانوار - المجلسي - ج ٢٣ ص ٢١ . وطعنوا باهل البيت الذين موجودين الان كونهم لايرونه ظاهر
فهرس موثق بالكتب والصور والمصدر من بطون كتب الشيعه الاثنى عشرية اقيمت الحجة عليكم؟ بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله اللهم ارض عن اصحابه ابي بكر وعمر وعثمان وعلي وعلى اله وحبيباه الحسن والحسين وازواجه الطاهرات وبعد فهذا موضوع مفيد جدا لاخواننا اهل السنه المحاورين ودعاه واصحاب برامج التواصل وتنزيل النصوص التلقائي ولمن اراد الحق من الشيعه هداهم الله وماتوفيقي الا بالله عليه توكلت واليه انيب الأرض على حوت عند الشيعه هداهم الله موثق http://v.ht/aSYP السجود إلى القبر و استدبار القبلة عند الشيعه هداهم الله موثق http://v.ht/44gs أشرب النبيذ و لا تنكر الإمامة عند الشيعه عجيب موثق http://v.ht/CUHw العاطس يخرج من أنفه طائر عند الشيعه من كتبهم موثق http://v.ht/J3Ga فضل أكل تربة الحسين عند الشيعه ماهذا ياشيعه موثق http://v.ht/4Qat صلاة التراويح من كتب الشيعة موثق http://v.ht/zNLw تفسير عجيب اية كهيعص عند الشيعه الإثنى عشرية موثق http://v.ht/2nCTa تحريم اللطم و النياحة من كتب الشيع
ابراهيم الشيعة كره ارادة الله له الخير بقبضه عندما ارسل الملك بالمرة الاولى قال المعصوم.إن إبراهيم لما قضى مناسكه..ملك الموت أتاه ليقبضه فكره إبراهيم الموت فرجع ملك الموت.كتاب موسوعة أحاديث أهل البيت النجفي ج١١ص٣٩بينما نجد بالرواية ان ملك الموت يقول بالمرة التالية عندما اتاه الاتي. يا خليل الرحمن إن الله إذا أراد بعبد خيرا بعثني إليه في هذه الصورة.المصدرالسابق.ويقول المعصوم.ما بال هؤلاء المسلمين يكرهون الموت لأنهم جهلوه فكرهوه ولو عرفوه وكانوا من أولياء الله لأحبوه.معاني الأخبارالصدوق ص٢٨٩ قال هادي النجفي في موسوعة اهل البيت : " [ ١٣٤٦١ ] ١٧ - الصدوق ، عن أبيه ، عن سعد ، عن ابن عيسى ، عن البزنطي ، عن أبان بن عثمان ، عن أبي بصير ، عن أبي جعفر ( عليه السلام ) أو أبي عبد الله ( عليه السلام ) قال : إن إبراهيم ( عليه السلام ) لما قضى مناسكه رجع إلى الشام فهلك وكان سبب هلاكه أن ملك الموت أتاه ليقبضه ، فكره إبراهيم الموت فرجع ملك الموت إلى ربه عز وجل فقال : إن إبراهيم كره الموت ، ف قال : دع إبراهيم فإنه يحب أن يعبدني قال : حتى رأى إبراهيم شيخا كبيرا يأكل ويخرج منه ما يأكله فكره الحياة و
تعليقات
إرسال تعليق
يسرني تعليقك