فاطمة كافرة عند الشيعة لما طلبت فدك وخالفت الدليل ومعصومة وتعلم حسب قول الشيعة والاسلام يقول بتوريث العلم فقط سليمان علم منطق الطير بدليل.وَوَرِثَ سُلَيْمَانُ دَاوُودَ وَقَالَ يَا أَيُّهَا النَّاسُ عُلِّمْنَا مَنْطِقَ الطَّيْرِ.وقال النبي عند الشيعة أن الأنبياء لم يورثوا درهما ولا دينارا ولكن ورثوا العلم.الكافي ص٣٤وثيقة

 فاطمة كافرة عند الشيعة لما طلبت فدك وخالفت الدليل ومعصومة وتعلم حسب قول الشيعة والاسلام يقول بتوريث العلم فقط سليمان علم منطق الطير بدليل.وَوَرِثَ سُلَيْمَانُ دَاوُودَ وَقَالَ يَا أَيُّهَا النَّاسُ عُلِّمْنَا مَنْطِقَ الطَّيْرِ.وقال النبي عند الشيعة  أن الأنبياء لم يورثوا درهما ولا دينارا ولكن ورثوا العلم.الكافي ص٣٤وثيقة


فاطمة وحاشاها شاقت الرسول وعصت الله ورسوله فاستوجبت النار عند الشيعه


قال الله

وَمَن يَعْصِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَتَعَدَّ حُدُودَهُ يُدْخِلْهُ نَارًا خَالِدًا فِيهَا وَلَهُ عَذَابٌ مُّهِينٌ (14)النساء


وقال


وَمَن يُشَاقِقِ الرَّسُولَ مِن بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُ الْهُدَىٰ وَيَتَّبِعْ غَيْرَ سَبِيلِ الْمُؤْمِنِينَ نُوَلِّهِ مَا تَوَلَّىٰ وَنُصْلِهِ جَهَنَّمَ ۖ وَسَاءَتْ مَصِيرًا (115)النساء


فهي في النار بدليل القرآن


وهنا من رد كلام الرسول فهو كمن رد على الله


ومافيه شك أن من رد قول الله ثم رسوله فهو مرتد كفاطمة عند الشيعه لما ردت فدك وحاشاها

تقول الرواية


عن رسول الله (ص): من بلغه عني حديث فكذب به, فقد كذب ثلاثة: الله ورسوله, والذي حدث به.

-------

 بحار الأنوار ج 2 ص 212




يقول المعصوم

ومن رد على رسول الله صلى الله عليه وآله فقد رد على الله،.


بحار الأنوار - العلامة المجلسي - ج ٩٧ - الصفحة ١٢٢

الان الى ادلة توريث العلم فقط وليس المال من الانبياء



قول الله تعالى : ( وَوَرِثَ سُلَيْمَانُ دَاوُودَ وَقَالَ يَا أَيُّهَا النَّاسُ عُلِّمْنَا مَنْطِقَ الطَّيْرِ وَأُوتِينَا مِنْ كُلِّ شَيْءٍ إِنَّ هَذَا لَهُوَ الْفَضْلُ الْمُبِينُ )



فإنّ سليمان عليه السلام لم يرث من داود عليه السلام المال وإنما ورث النبوة والحكمة



ومن هنا الدليل على توريث العلم وليس المال كما فعلت فاطمة المعذبه في النار حسب عقيدة الشيعة


تقول الرواية


کتاب : الکافی- ط دار الحدیث نویسنده : الشيخ الكليني    جلد : 1  صفحه :76و 77

٤٨ / ٢. مُحَمَّدُ بْنُ يَحْيى ، عَنْ أَحْمَدَ بْنِ مُحَمَّدِ بْنِ عِيسى ، عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ خَالِدٍ ، عَنْ أَبِي الْبَخْتَرِيِّ :عَنْ أَبِي عَبْدِ اللهِ عليه‌السلام ، قَالَ : « إِنَّ الْعُلَمَاءَ وَرَثَةُ الْأَنْبِيَاءِ ، وَذَاكَ [١] أَنَّ الْأَنْبِيَاءَ لَمْ يُورِثُوا دِرْهَماً وَلَا دِينَاراً ، وَإِنَّمَا أَوْرَثُوا [٢] أَحَادِيثَ مِنْ أَحَادِيثِهِمْ ، فَمَنْ أَخَذَ بِشَيْ‌ءٍ مِنْهَا ، فَقَدْ أَخَذَ حَظّاً وَافِراً ، فَانْظُرُوا عِلْمَكُمْ هذَا عَمَّنْ تَأْخُذُونَهُ؟ فَإِنَّ فِينَا [٣] ـ أَهْلَ الْبَيْتِ ـ فِي كُلِّ خَلَفٍ [٤] عُدُولاً يَنْفُونَ عَنْهُ تَحْرِيفَ الْغَالِينَ وَانْتِحَالَ [٥] الْمُبْطِلِينَ وَتَأْوِيلَ الْجَاهِلِينَ » [٦].




. الرواية معتبرة الإسناد " اهـ.[1]


طبعا حسنها وصححها المجلسي والخميني


وقال النراقي : " صحيحة أبي البختري عن الصادق عليه السلام، قال : ( إن العلماء ورثة الأنبياء، وذلك أنهم لم يورثوا دينارا ولا درهما، وأنما أورثوا أحاديث من أحاديثهم، فمن أخذ بشئ منها فقد أخذ حظا وافرا  " اهـ.[3]

1 - موسوعة أحاديث أهل البيت  - هادي النجفي - ج 7 ص 264.

3 - عوائد الأيام - النراقي - ص 463.


وبوّب الكليني باباً مستقلاً في الكافي بعنوان ( إنّ النساء لا يرثن من العقار شيئاً ) روى فيه عن أبي جعفر قوله: ( النساء لا يرثن من الأرض ولا من العقار شيئاً ) 
























وعلى هذا كانت مرتدة بدليل قول المعصوم ولم يستثنها بعد الثلاثة






عند اهل السنة خفي عنها الحديث واقتنعت بعد علمها

فاطمة رضي الله عنها تشهد لابو بكر رضي الله عنه بانه خليفة رسول الله قبل موتها37 - ﺣﺪﺛﻨﺎ ﺃﺑﻮ ﺑﻜﺮ ﺑﻦ ﺃﺑﻲ ﺷﻴﺒﺔ، ﺣﺪﺛﻨﺎ ﻣﺤﻤﺪ ﺑﻦ ﻓﻀﻴﻞ، ﻋﻦ اﻟﻮﻟﻴﺪ ﺑﻦ ﺟﻤﻴﻊ، ﻋﻦ ﺃﺑﻲ اﻟﻄﻔﻴﻞ، ﻗﺎﻝ: ﺃﺭﺳﻠﺖ ﻓﺎﻃﻤﺔ ﺇﻟﻰ ﺃﺑﻲ ﺑﻜﺮ، ﻓﻘﺎﻟﺖ: ﻣﺎ ﻟﻚ ﻳﺎ ﺧﻠﻴﻔﺔ ﺭﺳﻮﻝ اﻟﻠﻪ ﺻﻠﻰ اﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺳﻠﻢ؟ ﺃﻧﺖ ﻭﺭﺛﺖ ﺭﺳﻮﻝ اﻟﻠﻪ، ﺃﻡ ﺃﻫﻠﻪ؟ ﻗﺎﻝ: ﻻ ﺑﻞ ﺃﻫﻠﻪ. ﻗﺎﻟﺖ: ﻓﻤﺎ ﺑﺎﻝ ﺳﻬﻢ ﺭﺳﻮﻝ اﻟﻠﻪ ﺻﻠﻰ اﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺳﻠﻢ؟ ﻗﺎﻝ: ﺇﻧﻲ ﺳﻤﻌﺘﻪ ﻳﻘﻮﻝ: «§ﺇﻥ اﻟﻠﻪ ﺇﺫا ﺃﻃﻌﻢ ﻧﺐﻳﺎ ﻃﻌﻤﺔ، ﺛﻢ ﻗﺒﻀﻪ ﺇﻟﻴﻪ ﺟﻌﻠﻪ ﻟﻠﺬﻱ ﻳﻘﻮﻡ ﺑﻌﺪ» ﻓﺮﺃﻳﺖ، ﺃﻧﺎ ﺑﻌﺪﻩ، ﺃﻥ ﺃﺭﺩﻩ ﻋﻠﻰ اﻟﻤﺴﻠﻤﻴﻦ. ﻗﺎﻟﺖ: ﺃﻧﺖ ﻭﻣﺎ ﺳﻤﻌﺘﻪ ﻣﻦ ﺭﺳﻮﻝ اﻟﻠﻪ اعلم .
قال المحقق حسين سليم اسد .ﺭﺟﺎﻟﻪ ﺭﺟﺎﻝ اﻟﺼﺤﻴﺢ.المصدر مسند ابي يعلى الموصلي

6752 - ﺣﺪﺛﻨﺎ ﻋﺒﺪ اﻟﺮﺣﻤﻦ ﺑﻦ ﺻﺎﻟﺢ، ﺣﺪﺛﻨﺎ ﻣﺤﻤﺪ ﺑﻦ ﻓﻀﻴﻞ،، ﻋﻦ اﻟﻮﻟﻴﺪ ﺑﻦ ﺟﻤﻴﻊ، ﻋﻦ ﺃﺑﻲ اﻟﻄﻔﻴﻞ ﻗﺎﻝ: ﺟﺎءﺕ ﻓﺎﻃﻤﺔ ﺇﻟﻰ ﺃﺑﻲ ﺑﻜﺮ، ﻓﻘﺎﻟﺖ: ﻳﺎ ﺧﻠﻴﻔﺔ ﺭﺳﻮﻝ اﻟﻠﻪ ﺃﻧﺖ ﻭﺭﺛﺖ ﺭﺳﻮﻝ اﻟﻠﻪ ﺻﻠﻰ اﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺳﻠﻢ ﺃﻡ ﺃﻫﻠﻪ؟ ﻗﺎﻝ: ﺑﻞ ﺃﻫﻠﻪ، ﻗﺎﻟﺖ: ﻓﻤﺎ ﺑﺎﻝ ﺳﻬﻢ ﺭﺳﻮﻝ اﻟﻠﻪ؟ ﻗﺎﻝ: ﺇﻧﻲ ﺳﻤﻌﺖ ﺭﺳﻮﻝ اﻟﻠﻪ ﺻﻠﻰ اﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺳﻠﻢ ﻳﻘﻮﻝ: «§ﺇﺫا ﺃﻃﻌﻢ اﻟﻠﻪ ﻧﺒﻴﺎ ﻃﻌﻤﺔ ﺛﻢ ﻗﺒﻀﻪ، ﺟﻌﻠﻪ ﻟﻠﺬﻱ ﻳﻘﻮﻡ ﺑﻌﺪﻩ». ﻓﺮﺃﻳﺖ ﺃﻥ ﺃﺭﺩﻩ ﻋﻠﻰ اﻟﻤﺴﻠﻤﻴﻦ، ﻓﻘﺎﻟﺖ: ﺃﻧﺖ ﻭﺭﺳﻮﻝ اﻟﻠﻪ ﺃﻋﻠﻢKﺭﺟﺎﻟﻪ ﺭﺟﺎﻝ اﻟﺼﺤﻴﺢ










يقول الخوئي عادي اذا غضبت فاطمة بغير حق لايلزم تاذي المغضوب منه

(1) بل حتى ولو فرض كونه ايذاء لها، فإنه لا دليل على حرمة الفعل المباح المقتضي لايذاء المؤمن قهرا على ما ذكرنا في محله وحيث إن المقام من هذا القبيل لأن التزوج بالثانية أمر مباح في حد نفسه فمجرد تأذي فاطمة (ع) لا يقتضي حرمته، ومما يدل عليه أنه لو كان حرما لظهر وبان لابتلاء الناس به كثيرا فكيف ولم يتعرض به فقيه إلى زمان صاحب الحدائق (قده) أو قبله بقليل
كتاب النكاح - السيد الخوئي - ج ١ - الصفحة ٤٤٥






بالنسبه عندنا أن صحت فغضب فاطمة معصومة الشيعة ليس بمحله كما ان غضب موسى المعصوم على هارون في غير محله عندما اخذ برأس هارون ولحيتة  يجره آليه مع ان موسى نهاهم ..الآيات.قول موسى لهارون ﴿اخْلُفْنِي فِي قَوْمِي وَأَصْلِحْ وَلَا تَتَّبِعْ سَبِيلَ الْمُفْسِدِينَ﴾. بعد الرجوع قال موسى لهارون الاية التالية..قَالَ یَـٰهَـٰرُونُ مَا مَنَعَكَ إِذۡ رَأَیۡتَهُمۡ ضَلُّوۤا۟ ۝٩٢ أَلَّا تَتَّبِعَنِۖ أَفَعَصَیۡتَ أَمۡرِی ۝٩٣﴾ [طه ٩٢-٩٣]قَالَ یَبۡنَؤُمَّ لَا تَأۡخُذۡ بِلِحۡیَتِی وَلَا بِرَأۡسِیۤۖ ... [طه ٩٤]وهنا قيام هارون بالأمر وإن غضب موسى لم يكن بمحله يقول الله بقيام هارون بالامر..وَلَقَدۡ قَالَ لَهُمۡ هَـٰرُونُ مِن قَبۡلُ یَـٰقَوۡمِ إِنَّمَا فُتِنتُم بِهِۦۖ وَإِنَّ رَبَّكُمُ ٱلرَّحۡمَـٰنُ فَٱتَّبِعُونِی وَأَطِیعُوۤا۟ أَمۡرِی﴾ [طه ٩٠ وهنا اعتراف موسى بالخطا قال ﴿رَبِّ ٱغْفِرْ لِي ولأَخِي وأَدْخِلْنا فِي رَحْمَتِكَ وأَنتَ أرْحَمُ ٱلرّاحِمِينَ﴾

تعليقات

المشاركات الشائعة

احاديث واثار تنسف عقيدة الجهمية والمفوضة والمئولين والأشاعرة والشيعة وغيرهم من معطلة صفات الله النبي يشير على الصفة ويحققها واثبات السلف لمعنى الصفات

فهرس موثق بالكتب والصور والمصدر من بطون كتب الشيعه الاثنى عشرية اقيمت الحجة عليكم ياشيعة

جهل المعصومين قد يغيب حكم بعدم علم فاطمة بان معاشر الانبياء لانورث ماتركناه صدقة نفس علي بانه خفي عليه حكم قيام الليل كله وكذا غياب الحكم على الحسن من تمر الصدقة وغياب الحكم على علي بان اخت حمزه اخت للنبي من الرضاعه ونصح بخطبتها له من كتب الشيعة موثق

عشرات الروايات النبي والائمة عند الشيعة سبابين شتامين وحاشاهم بكتب القوم وين العصمة وانك لعلى خلق عظيم ياشيعة تقول احد الروايات إِذَا رَمَاهَا الْكَافِرُ قَالَ الشَّيْطَانُ بِاسْتِكَ مَا رَمَيْتَ.رواه الكليني في الحسن كالصحيح کتاب روضة المتقين المجلسي‌ ج 4 ص69

روايات تحريف القران الصحيحة من كتب الشيعة بقلم المحاور المدافع عن القران ابو داحم

عدالة الصحابة من كتب الرافضة ال١٢وثايق

السيستاني المجسم المشرك يقول بان الأئمة لهم صفات الله يقول.وخلاصة القول: إنّهم (عليهم السلام) لشدّة قربهم إليه تعالى ظهرت لديهم صفاته تعالى، بحيث تلاشت عندها الحدود الخلقية.موقع مركز الأبحاث العقائدية للسيستاني

ادلة خلافة ابو بكر رضي الله عنه من كتب السنة بالسند الصحيح

فهرس عدالة الصحابة بكتب الشيعة

علماء الشيعة الفاني والأصفهاني والكاشاني والموسوي والميلاني والروحاني والخوئي والمجلسي والعاملي والبحراني وميرزا الخوئي وابو الفضل محمدي ونعمة الله الجزائري والطهراني وفتح المحمدي ومحمد هادي وابن أبي جمهور والخرساني والصدوق ومحمد القزويني البرغاني يقرون ويعترفون بان علماء الشيعة يقولون بتحريف القران وثائق