علاقة عاطفية وجنسية وحاشاهم بين النبي وفاطمة عند الشيعة تقول الرواية.قالت عائشة : يا رسول الله أراك كثيراً ما تقبّل فم فاطمة ، وتدخل لسانك في فيها؟! قال : نعم يا عائشة.إعلام الورى.الطبرسي ص297وثيقة

علاقة عاطفية وجنسية وحاشاهم بين النبي وفاطمة عند الشيعة تقول الرواية.قالت عائشة : يا رسول الله أراك كثيراً ما تقبّل فم فاطمة ، وتدخل لسانك في فيها؟! قال : نعم يا عائشة.إعلام الورى.الطبرسي ص297وثيقة


١١١١١١


ورووا عن عليّ بن إبراهيم بن هاشم في تفسير القرآن ، عن الصادق جعفر بن محمد عليهما‌السلام أنّه قال : «بلغنا عن آبائنا أنّهم قالوا : كان رسول الله صلى‌الله‌عليه‌وآله‌وسلم يكثر تقبيل فم فاطمة سيّدة نساء العالمين عليها‌السلام إلى أن قالت عائشة : يا رسول الله أراك كثيراً ما تقبّل فم فاطمة ، وتدخل لسانك في فيها؟! قال : نعم يا عائشة ، أنّه لمّا اُسري بي إلى السماء أدخلني جبرئيل الجنّة فأدناني من شجرة طوبى وناولني من ثمارها تفّاحة فأكلتها فصارت نطفة في ظهري ، فلمّا هبطت إلى الأرض واقعت خديجة فحملت بفاطمة ، فكلّما اشتقت إلى الجنّة قبّلتها وأدخلت لساني في فيها فأجد منها ريح الجنّة، و أجد منها رائحة شجرة طوبى، فهي إنسيّة سماويّة»[1]

نام کتاب : إعلام الورى بأعلام الهدى نویسنده : الشيخ الطبرسي    جلد : 1  صفحه : 297
کتاب : إعلام الورى بأعلام الهدى ط- الحديثة نویسنده : الشيخ الطبرسي    جلد : 1  صفحه : 297

[1] تفسير علي بن إبراهيم 1: 365 باختصار، فرائد السمطين 2: 50/ 381 باختلاف يسير.





2


النبي يقبل فاطمة بفمها ويضع لسانه فيه



4 المتن:


عن الصادق جعفر بن محمد (عليه السلام) أنه قال: بلغنا عن آبائنا أنهم قالوا: كان رسول اللّه (صلّى اللّه عليه و آله) يكثر تقبيل فم فاطمة سيدة نساء العالمين (عليها السلام)، إلى أن قالت عائشة: يا رسول اللّه، أراك كثيرا ما تقبّل فم فاطمة و تدخل لسانك في فيها؟


قال: نعم يا عائشة، إنه لما أسري بي إلى السماء أدخلني جبرئيل الجنة فأدناني من شجرة طوبى و ناولني من ثمارها تفاحة، فأكلتها فصارت نطفة في ظهري. فلما هبطت إلى الأرض واقعت خديجة فحملت بفاطمة. فكلما اشتقت إلى الجنة قبّلتها و أدخلت لساني في فيها، فأجد منها ريح الجنة و أجد منها رائحة شجرة طوبى، فهي إنسية سماوية.


المصادر:


1. تفسير علي بن إبراهيم القمي: على ما في إعلام الورى بأعلام الهدى.


2. إعلام الورى بأعلام الهدى: ص 150 عن تفسير القمي.




اسم الکتاب : الموسوعة الكبرى عن فاطمة الزهراء(ع) المؤلف : الأنصاري الزنجاني، إسماعيل    الجزء : 2  صفحة : 23




وهنا خديجة عند الشيعة تخبر بأمور جنسية


بحار الأنوار - العلامة المجلسي - ج ١٦ - الصفحة ٨٠وص٧٩

قالت خديجة: فنادى النبي صلى الله عليه وآله بعذوبة كلامه وحلاوة منطقه: افتحي يا خديجة فإني محمد، قالت خديجة: فقمت فرحة مستبشرة بالنبي صلى الله عليه وآله، وفتحت الباب، ودخل النبي المنزل، وكان صلى الله عليه وآله إذا دخل المنزل دعا بالاناء فتطهر للصلاة، ثم يقوم فيصلي ركعتين يوجز فيهما، ثم يأوي إلى فراشه، فلما كان في تلك الليلة لم يدع بالاناء، ولم يتأهب بالصلاة (1) غير أنه أخذ بعضدي، وأقعدني على فراشه، وداعبني ومازحني، و كان بيني وبينه ما يكون بين المرأة وبعلها، فلا والذي سمك السماء وأنبع الماء ما تباعد عني النبي صلى الله عليه وآله حتى حسست بثقل فاطمة في بطني.


تعليقات

المشاركات الشائعة

فهرس عدالة الصحابة بكتب الشيعة

فهرس قسم الشرك وتحريف القران وبطلان العصمة وطعونات الشيعة بالمعصومين وفهرس عدالة الصحابة بكتب الشيعة الرافضة

فهرس طعونات الشيعة بالمعصومين

فهرس بطلان العصمة

فهرس قسم الشرك

فهرس تحريف القران

احاديث واثار تنسف عقيدة الجهمية والمفوضة والمئولين والأشاعرة والشيعة وغيرهم من معطلة صفات الله النبي يشير على الصفة ويحققها واثبات السلف لمعنى الصفات

فهرس مدونة المهاجرين والانصار للرد على الشيعة الاثنى عشرية

عشرات الروايات النبي والائمة عند الشيعة سبابين شتامين وحاشاهم بكتب القوم وين العصمة وانك لعلى خلق عظيم ياشيعة تقول احد الروايات إِذَا رَمَاهَا الْكَافِرُ قَالَ الشَّيْطَانُ بِاسْتِكَ مَا رَمَيْتَ.رواه الكليني في الحسن كالصحيح کتاب روضة المتقين المجلسي‌ ج 4 ص69

السيستاني المجسم المشرك يقول بان الأئمة لهم صفات الله يقول.وخلاصة القول: إنّهم (عليهم السلام) لشدّة قربهم إليه تعالى ظهرت لديهم صفاته تعالى، بحيث تلاشت عندها الحدود الخلقية.موقع مركز الأبحاث العقائدية للسيستاني