المجلسي مجسم يثبت الجوارح لله والعياذ بالله يقول. في الشواذ إن الله تعالى ذكر الجوارح في كتابه وعنى به عليا نحو قوله : « ويحذركم الله نفسه قال الرضا علي خوفهم به.بحار الأنوارالمجلسي ج39ص88

المجلسي مجسم يثبت الجوارح لله والعياذ بالله يقول. في الشواذ إن الله تعالى ذكر الجوارح في كتابه وعنى به عليا نحو قوله : « ويحذركم الله نفسه قال الرضا علي خوفهم به.بحار الأنوارالمجلسي ج39ص88





.........................................


کتاب : بحار الأنوار - ط مؤسسةالوفاء نویسنده : العلامة المجلسي    جلد : 39  صفحه : 88

* ( في الشواذ ) [١] *

إن الله تعالى ذكر الجوارح في كتابه وعنى به عليا 7 نحو قوله : « ويحذركم الله نفسه [٢] » قال الرضا 7 : علي خوفهم به.

قوله : « ويبقى وجه ربك [٣] » فقال الصادق 7 : نحن وجه الله ونحن الآيات ونحن البينات ونحن حدود الله.

أبوالمضا [٤] عن الرضا 7 قال في قوله : « أينما تولوا فثم وجه الله [٥] » قال : علي.

قوله تعالى : « تجري بأعيننا [٦] » الاعمش : جاء رجل مشجوج الارس [٧] يستعدي عمر على علي 7 ، فقال علي : مررت بهذا وهو يقاوم امرأة فسمعت ماكرهت ، فقال عمر : إن لله عيونا وإن عليا من عيون الله في الارض. وفي رواية الاصمعي أنه قال 7 : رأيته ينظر في حرم الله إلى حريم الله ، فقال عمر : اذهب وقعت عليك عين من عيون الله ، وحجاب من حجب الله ، تلك يد الله اليمنى يضعها حيث يشاء.

أبوذر في خبر عن النبي 9 : يا أبا ذر يؤتى بجاحد علي يوم القيامة أعمى أبكم ، يتكبكب [٨] في ظلمات القيامة ينادي « ياحسرتى على ما فرطت في جنب الله [٩] »


[١]أي في الشواذ من مناقبه.
[٢]سورة آل عمران : ٢٨ و ٣٠.
[٣]سورة الرحمن : ٢٧.
[٤]غير مذكور فيما بأيدينا من كتب الرجال.
[٥]سورة البقرة : ١١٥.
[٦]سورة القمر : ١٤.
[٧]شج الرأس : جرحه وكسره.
[٨]أي يتلفف.
[٩]سورة الزمر : ٥٦.
نام کتاب : بحار الأنوار - ط مؤسسةالوفاء نویسنده : العلامة المجلسي    جلد : 39  صفحه : 88

تعليقات

المشاركات الشائعة

روايات تحريف القران الصحيحة من كتب الشيعة بقلم المحاور ابو داحم

معصوم الشيعة علي الرضا يذكر حكم النبي عليه السلام بجلد كل من يسب صحابته تقول الرواية.من سب نبيا قتل ، ومن سب صاحب نبي جلد .بحار االأنوار ج79ص22 وسائل الشيعة للحر العاملي ج28 ص213وثيقة

علماء الشيعة الفاني والأصفهاني والكاشاني والموسوي والميلاني والروحاني والخوئي والمجلسي والعاملي والبحراني وميرزا الخوئي وابو الفضل محمدي ونعمة الله الجزائري والطهراني وفتح المحمدي ومحمد هادي وابن أبي جمهور والخرساني والصدوق ومحمد القزويني البرغاني يقرون ويعترفون بان علماء الشيعة يقولون بتحريف القران وثائق

الله اكبر الامام الرضا يكذب ابو بصيراوثق راوي عند الشيعة ولازال الشيعة ياخذون به يقول الرضا.كذب أبو بصير ليس هكذا حدثه انما قال إن جاءكم عن صاحب هذا الامر.اختيار معرفة الرجال الطوسي ج ٢ص٧٧٣ومسند الرضا

النبي وعلي وفاطمة اعترضوا على بشارة الله لما اخبر بولادة الحسين وقالوا لا حاجة لنا فيه وتكرهة يقول المعصوم.إن جبرئيل نزل على محمد ..فقال يولد لك غلام تقتله أمتك من بعدك فقال يا جبرئيل لا حاجة لي فيه.ثم دعا عليا..فقلت لا حاجة لي فيه.. فأرسل إلى فاطمة إن الله يبشرك بغلام تقتله أمتي من بعدي قالت فاطمة لا حاجة لي فيه.كامل الزيارات بن قولويه ص ١٢٢-١٢٣والكافي

المعصوم اولاد الحسن حسدة كفرة ينكرون الامامة الرواية.فَقَالَ لَهُ عَبْدُ اللَّهِ بْنُ أَبِي يَعْفُورٍ..أَيَعْرِفُ هَذَا بَنُو الْحَسَنِ فَقَالَ إِي وَاللَّهِ.. لَكِنَّهُمْ يَحْمِلُهُمُ الْحَسَدُ وَ طَلَبُ الدُّنْيَا عَلَى الْجُحُودِ وَ الْإِنْكَارِ. الكافي الكليني ج ١ص٢٤٠وقال المجلسي بمرأة العقول حسن ج٣ص٥٧وقال المعصوم.أصول الكفر ثلاثة..والحسد.الكافي 2/289 وصححها مجلسي وقال.من جحد إماما فهو كافر مرتد.بحار الأنوارج٧٦ص٢٢٥

السيستاني بالاستفتاءات يجوز زرع كبد الخنزير في بدن الإنسان وترقيع الجسم بعضو الخنزير والكلب الوثيقة

فاطمة الشيعة تشك بعلى انه زنا بجارية بدليل انكارها وتغضب وتشكوه للرسول وكفرت الرواية.فدخلت فاطمة فنظرت إلى رأس علي في حجر الجارية فقالت فعلتها فقال علي شكوتيني إلى خليلي.علل الشرائع للصدوق ج1 ص163

زين العابدين يبطل دعوى بانهم مغفور لهم ويغضب على القائل ويدمر العصمة بقوله ان لأهل البيت المسيء منهم له ضعفين من العذاب تقول الرواية. قال له رجل إنكم أهل بيت مغفور لكم. فغضب وقال نحن أحرى أن يجري فينا ما أجرى الله في أزواج النبي . إنا نرى ..لمسيئنا ضعفين من العذاب ثم قرأ الآيتين. مجمع البيان الطبرسي ج ٨ ص١٥٣وبحار الانوار