كتب الشيعة تحكي شذوذ جنسي بين النبي وعلي وحاشاهم يضع لسانه بفمه ويمصه يقول النص.عن فاطمة بنت أسد كنت مريضة فكان محمد صلى الله عليه وآله" يمص علياً عليه السلام لسانه في فيه فيرضع.مناقب آل أبي طالب ج2 ص169ج2 ص18وبحار الأنوارج38 ص318ومستدرك سفينة البحارج7ص378 والأنوار العلوية ص38کتاب الصحيح من سيرة الإمام علي العاملي جعفر مرتضى ج1ص118

 كتب الشيعة تحكي شذوذ جنسي بين النبي وعلي وحاشاهم يضع لسانه بفمه ويمصه يقول النص.عن فاطمة بنت أسد كنت مريضة فكان محمد صلى الله عليه وآله" يمص علياً عليه السلام لسانه في فيه فيرضع.مناقب آل أبي طالب ج2 ص169ج2 ص18وبحار الأنوارج38 ص318ومستدرك سفينة البحارج7ص378 والأنوار العلوية ص38کتاب الصحيح من سيرة الإمام علي العاملي جعفر مرتضى ج1ص118



کتاب : بحار الأنوار - ط مؤسسةالوفاء نویسنده : العلامة المجلسي    جلد : 38  صفحه : 318

.................. أولهما أنه رباه حتى قالت فاطمة بنت أسد : كنت مريضة فكان محمد يمص عليا لسانه في فيه فيرضع بإذن الله ، والثاني أن ختن الرجل ابنه ولهذا يهنأ الرجل إذا ولدت له بنت فيقال : هناك الختن.


222222222222222


 وصار علي ابنه من وجهين ، أولهما انه رباه حتى قالت فاطمة بنت أسد كنت مريضة فكان محمد يمص عليا لسانه في فيه فيرضع بإذن الله ، والثاني ان ختن الرجل ابنه ولهذا يهنئ الرجل إذا ولدت له بنت فيقال هنا الختن صهر النبي وصنوه وربيبه *

نام کتاب : مناقب آل أبي طالب - ط المكتبة الحيدرية نویسنده : ابن شهرآشوب    جلد : 2  صفحه : 18

([]) مناقب آل أبي طالب، ابن شهر آشوب، (2/18 ), وبحار الأنوار للمجلسي، (38 /318).


3333333333333333


أن النبي "صلى الله عليه وآله" تولى تسميته بعلي، وتغذيته أياماً من ريقه المبارك، يمص لسانه، فعن فاطمة بنت أسد، أم علي "رضي الله تعالى عنها" قالت: "لما ولدته سماه علياً، وبصق في فيه. ثم إنه ألقمه لسانه، فما زال يمصه حتى نام.

فلما كان من الغد طلبنا له مرضعة، فلم يقبل ثدي أحد، فدعونا له محمداً "صلى الله عليه وآله"، فألقمه لسانه فنام، فكان كذلك ما شاء الله"[1].

وفي نص آخر عن فاطمة بنت أسد: كنت مريضة فكان محمد "صلى الله عليه وآله" يمص علياً "عليه السلام" لسانه في فيه، فيرضع بإذن الله[2].

.......................


[1] السيرة الحلبية (مطبوع مع السيرة النبوية لدحلان) ج1 ص268 و (ط دار المعرفة سنة 1400هـ) ج1 ص432 والسيرة النبوية لدحلان (مطبوع بهامش الحلبية)، والإمام علي بن أبي طالب "عليه السلام" للهمداني ص532.

[2] مناقب آل أبي طالب ج2 ص169 و (ط المكتبة الحيدرية) ج2 ص18 وبحار الأنوار ج38 ص318 ومستدرك سفينة البحار ج7 ص378 والأنوار العلوية ص38.

کتاب : الصحيح من سيرة الإمام علي (عليه السلام) نویسنده : العاملي، جعفر مرتضى    جلد : 1  صفحه : 118

تعليقات

المشاركات الشائعة

احاديث واثار تنسف عقيدة الجهمية والمفوضة والمئولين والأشاعرة والشيعة وغيرهم من معطلة صفات الله النبي يشير على الصفة ويحققها واثبات السلف لمعنى الصفات

فهرس موثق بالكتب والصور والمصدر من بطون كتب الشيعه الاثنى عشرية اقيمت الحجة عليكم ياشيعة

جهل المعصومين قد يغيب حكم بعدم علم فاطمة بان معاشر الانبياء لانورث ماتركناه صدقة نفس علي بانه خفي عليه حكم قيام الليل كله وكذا غياب الحكم على الحسن من تمر الصدقة وغياب الحكم على علي بان اخت حمزه اخت للنبي من الرضاعه ونصح بخطبتها له من كتب الشيعة موثق

عشرات الروايات النبي والائمة عند الشيعة سبابين شتامين وحاشاهم بكتب القوم وين العصمة وانك لعلى خلق عظيم ياشيعة تقول احد الروايات إِذَا رَمَاهَا الْكَافِرُ قَالَ الشَّيْطَانُ بِاسْتِكَ مَا رَمَيْتَ.رواه الكليني في الحسن كالصحيح کتاب روضة المتقين المجلسي‌ ج 4 ص69

روايات تحريف القران الصحيحة من كتب الشيعة بقلم المحاور المدافع عن القران ابو داحم

عدالة الصحابة من كتب الرافضة ال١٢وثايق

السيستاني المجسم المشرك يقول بان الأئمة لهم صفات الله يقول.وخلاصة القول: إنّهم (عليهم السلام) لشدّة قربهم إليه تعالى ظهرت لديهم صفاته تعالى، بحيث تلاشت عندها الحدود الخلقية.موقع مركز الأبحاث العقائدية للسيستاني

ادلة خلافة ابو بكر رضي الله عنه من كتب السنة بالسند الصحيح

فهرس عدالة الصحابة بكتب الشيعة

علماء الشيعة الفاني والأصفهاني والكاشاني والموسوي والميلاني والروحاني والخوئي والمجلسي والعاملي والبحراني وميرزا الخوئي وابو الفضل محمدي ونعمة الله الجزائري والطهراني وفتح المحمدي ومحمد هادي وابن أبي جمهور والخرساني والصدوق ومحمد القزويني البرغاني يقرون ويعترفون بان علماء الشيعة يقولون بتحريف القران وثائق