الرافضي ومعصومه وحاشا الصادق تطيح قلنسوته(قبعته)بالبول والغائط ياخذها ويضعها على راسه وبها بول تقول الرواية.عن زرارة قال قلت لأبي عبد الله عليه السلام ان قلنسوتي وقعت في بول فأخذتها فوضعتها على رأسي ثم صليت فقال:لا بأس.تهذيب الأحكام الطوسي ج٢ص٣٥٧ - ٣٥٨ .

الرافضي تطيح قلنسوته(قبعته)بالبول والغائط ياخذها ويضعها على راسه وبها بول تقول الرواية.عن زرارة قال قلت لأبي عبد الله عليه السلام ان قلنسوتي وقعت في بول فأخذتها فوضعتها على رأسي ثم صليت فقال:لا بأس.تهذيب الأحكام الطوسي ج٢ص٣٥٧ - ٣٥٨ . 



.......................................



قال الطوسي : "* ( ١٤٨٠ ) * ١٢ - عنه عن الحسن بن علي عن عبد الله بن المغيرة عن الحسن ابن موسى الخشاب عن علي بن أسباط عن ابن أبي ليلى عن زرارة قال قلت لأبي عبد الله عليه السلام : ان قلنسوتي وقعت في بول فأخذتها فوضعتها على رأسي ثم صليت فقال : لا بأس" اهـ . 

٥٧٠ - تهذيب الأحكام - الطوسي - ج ٢ ص ٣٥٧ - ٣٥٨ . 

وسائل الشيعة (آل البيت) - الحر العاملي - ج ٣ - الصفحة ٤٥٦



..


وسائل الشيعة (آل البيت) - الحر العاملي - ج ٣ - الصفحة ٤٥٦
4161) 2 - وبإسناده عن سعد بن عبد الله، عن محمد بن الحسين، عن أيوب بن نوح، عن صفوان بن يحيى.
وعن محمد بن يحيى الصيرفي، عن حماد بن عثمان، عمن رواه عن أبي عبد الله (عليه السلام) في الرجل يصلي في الخف الذي قد أصابه القذر، فقال:
إذا كان مما لا تتم فيه الصلاة فلا بأس.
وعن المفيد، عن الصدوق، عن محمد بن الحسن، عن أحمد بن إدريس، عن محمد بن أحمد بن يحيى، عن أيوب بن نوح مثله (1).
(4162) 3 - وعن سعد، عن الحسن بن علي، عن عبد الله بن المغيرة، عن الحسن بن موسى الخشاب، عن علي بن أسباط، عن ابن أبي ليلى، عن زرارة قال: قلت لأبي عبد الله (عليه السلام): إن قلنسوتي وقعت في بول فأخذتها فوضعتها على رأسي ثم صليت، فقال: لا بأس.
(4163) 4 - وعنه، عن محمد بن الحسين، عن علي بن أسباط، عن إبراهيم بن أبي البلاد، عمن حدثهم، عن أبي عبد الله (عليه السلام) قال:
لا بأس بالصلاة في الشئ الذي لا تجوز الصلاة فيه وحده يصيب القذر، مثل القلنسوة والتكة والجورب.



..





الشيعة يتوضون بماء فيه دم حيض وجيفة خنزير وبول من كتب الشيعه


3 ـ باب نجاسة الماء بتغير طعمه، أو لونه، أو ريحه، بالنجاسةلا بغيرها، من أي قسم كان الماء


البول بالماء كتب الرافضة


عن العلاء بن الفضيل قال: سألت أبا عبدالله ( عليه السلام ) عن الحياض يبال فيها؟ قال: لا بأس إذا غلب لون الماء لون البول.

7 ـ التهذيب 1: 415|1311، ورواه في الاستبصار 1: 22|5


...


وهنا دم الحيض بكتب الرافضة بالماء


عن أبي عبدالله ( عليه السلام )، أنه سئل عن الماء النقيع تبول فيه الدواب؟ فقال: إن تغير الماء فلا تتوضا منه، وإن لم تغيره أبوالها فتوضأ منه، وكذلك الدم إذا سال في الماء وأشباهه (1).

3 ـ التهذيب 1: 40|111، ورواه في الاستبصار 1: 9|9.


..


وهنا تغير الماء من عدمه مهما كانت النجاسة


عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) أنه قال: كلما غلب الماء على ريح الجيفة فتوضأ من الماء واشرب، فإذا تغيّرالماء، وتغير(1) الطعم، فلا توضأ منه ولا تشرب.ورواه الكليني، 

1 ـ التهذيب 1: 216|625، ورواه أيضا في الاستبصار 1: 12|19.

 (1) في المصدر: أو تغيّر.

 (2) الكافي 3: 4|3.


..


عن الرضا ( عليه السلام ) قال: ماء البئر واسع لا يفسده شيء إلا أن يتغير.

10 ـ الكافي 3:5|2.


..


وبالإسناد، عن سماعة، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) قال: سألته عن الرجل يمر بالماء وفيه دابة ميتة قد أنتنت؟ قال: إذا كان النتن الغالب على الماء فلا يتوضأ ولا يشرب.


6 ـ التهذيب 1: 216|624، ورواه في الاستبصار 1: 12|18.



تعليقات

المشاركات الشائعة

فهرس عدالة الصحابة بكتب الشيعة

فهرس قسم الشرك وتحريف القران وبطلان العصمة وطعونات الشيعة بالمعصومين وفهرس عدالة الصحابة بكتب الشيعة الرافضة

فهرس طعونات الشيعة بالمعصومين

فهرس بطلان العصمة

فهرس قسم الشرك

فهرس تحريف القران

احاديث واثار تنسف عقيدة الجهمية والمفوضة والمئولين والأشاعرة والشيعة وغيرهم من معطلة صفات الله النبي يشير على الصفة ويحققها واثبات السلف لمعنى الصفات

فهرس مدونة المهاجرين والانصار للرد على الشيعة الاثنى عشرية

عشرات الروايات النبي والائمة عند الشيعة سبابين شتامين وحاشاهم بكتب القوم وين العصمة وانك لعلى خلق عظيم ياشيعة تقول احد الروايات إِذَا رَمَاهَا الْكَافِرُ قَالَ الشَّيْطَانُ بِاسْتِكَ مَا رَمَيْتَ.رواه الكليني في الحسن كالصحيح کتاب روضة المتقين المجلسي‌ ج 4 ص69

السيستاني المجسم المشرك يقول بان الأئمة لهم صفات الله يقول.وخلاصة القول: إنّهم (عليهم السلام) لشدّة قربهم إليه تعالى ظهرت لديهم صفاته تعالى، بحيث تلاشت عندها الحدود الخلقية.موقع مركز الأبحاث العقائدية للسيستاني