عند الشيعة النبي محمد جنساوي يحب الجماع وحاشاه تقول الرواية.سَمِعْتُ ..الرِّضَا يَقُولُ ثَلَاثٌ مِنْ سُنَنِ الْمُرْسَلِينَ الْعِطْرُ وَ أَخْذُ الشَّعْرِ وَ كَثْرَةُ الطَّرُوقَةِ.الكافي الكليني ج٥ص٣٢٠وقال المجلسي بمرآة العقول صحيح ج٢٠ص٥وفي روضة المتقين للمجلسي و كثرة الطروقة أي الجماع"ج١ص٣٣٧

عند الشيعة النبي محمد جنساوي يحب الجماع وحاشاه تقول الرواية.سَمِعْتُ ..الرِّضَا يَقُولُ ثَلَاثٌ مِنْ سُنَنِ الْمُرْسَلِينَ الْعِطْرُ وَ أَخْذُ الشَّعْرِ وَ كَثْرَةُ الطَّرُوقَةِ.الكافي الكليني ج٥ص٣٢٠وقال المجلسي بمرآة العقول صحيح ج٢٠ص٥وفي روضة المتقين للمجلسي و كثرة الطروقة أي الجماع"ج١ص٣٣٧







قال البحراني : "وفي صحيح هشام بن سالم المتضمن لإهداء الله الهريسة لنبيه صلى الله عليه وآله وأهل بيته" قال : فجلس رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وعلي وفاطمة والحسن والحسين عليهم الصلاة والسلام ، فأكلوا وأعطي رسول الله صلى الله عليه وآله في المباضعة من تلك الأكلة قوة أربعين رجلا ، فكان إذا شاء غشي نساءه كلهن في ليلة واحدة "اهـ ." 1


اقول للورداني , وامثاله من الجهلة : هل كان النبي صلى الله عليه واله وسلم قبل اكله هذه الهريسة ضعيف من الناحية الجنسية ؟ !!! . 


وهل جماعه لجميع زوجاته في ليلة واحدة فيه طعن فيه صلى الله عليه واله وسلم ؟ !!! . 


وقال محمد تقي المجلسي : "وفي القوي كالصحيحعن الحسن بن جهم قال رأيت أبا الحسن" ع "اختضب فقلت جعلت فداك اختضبت؟ فقال نعم إن التهيئة مما تزيد في عفة النساء، و لقد ترك النساء" أو نساء "العفة بترك أزواجهن التهيئة ثمَّ قال: أيسرك أن تراها على ما تراك عليه إذا كنت على غير تهيئة؟ قلت لا قال فهو ذاك. ثمَّ قال من أخلاق الأنبياء صلوات الله عليهم التنظف و التطيب و حلق الشعر و كثرة الطروقة ثمَّ قال كان لسليمان بن داود عليهما السلام ألف امرأة في قصر واحد ثلاثمائة مهيرة و سبعمائة سرية و كان رسول الله صلى الله عليه و آله و سلم، له بضع أربعين رجلا و كان عنده تسع نسوة و كان يطوف عليهن في كل يوم و ليلة" اهـ . 2


وقال المجلسي : "بيان : البضع بالضم : الجماع" اهـ . 3


وفي روضة المتقين : "«و كثرة الطروقة» أي الجماع" اهـ . 4


وفي روضة المتقين : "و في القوي عن أبي بصير، عن أبي عبد الله عليه السلام قال: إن الله تبارك و تعالى أهدى إلى رسول الله صلى الله عليه و آله و سلم هريسة من هرائس الجنة غرست في رياض الجنة و فركها الحور العين فأكلها رسول الله صلى الله عليه و آله و سلم فزاد في قوته بضع أربعين رجلا و ذلك شي ء أراد الله عز و جل أن يسر به نبيه محمدا صلى الله عليه و آله و سلم" اهـ . 5


وقال المجلسي : "٢٧ - صحيفة الرضا ( ع ) : عن الرضا ، عن آبائه عليهم السلام قال: قال رسول الله صلى الله عليه واله: ضعفت عن الصلاة والجماع ، فنزلت علي قدر من السماء، فأكلت منها فزاد في قوتي قوة أربعين رجلا في البطش والجماع" اهـ . 6


وفي الكافي : "١ - عَلِيُّ بْنُ إِبْرَاهِيمَ بْنِ هَاشِمٍ عَنْ أَبِيهِ عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ أَبِي عُمَيْرٍ عَنْ إِسْحَاقَ بْنِ عَمَّارٍ قَالَ قَالَ أَبُو عَبْدِ اللَّهِ ( عليه السلام ) مِنْ أَخْلَاقِ الْأَنْبِيَاءِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِمْ حُبُّ النِّسَاءِ" اهـ . 7


وقال : "٣ - مُحَمَّدُ بْنُ يَحْيَى عَنْ أَحْمَدَ بْنِ مُحَمَّدِ بْنِ عِيسَى عَنْ مُعَمَّرِ بْنِ خَلَّادٍ قَالَ سَمِعْتُ عَلِيَّ بْنَ مُوسَى الرِّضَا ( عليه السلام ) يَقُولُ ثَلَاثٌ مِنْ سُنَنِ الْمُرْسَلِينَ الْعِطْرُ وَ أَخْذُ الشَّعْرِ وَ كَثْرَةُ الطَّرُوقَةِ" اهـ . 8


وقد صرح علماء الامامية بأن النبي صلى الله عليه واله وسلم كان يطوف على نسائه بغسل واحد ,


قال الجواهري : "( لا بأس أن يجامع مرات من غير غسل يتخللها ، ويكون غسله أخيرا ) للأصل ، وفعل النبي صلى الله عليه وآله بل فرق في الخبر بأن الاحتلام من الشيطان بخلافه ، لكن يستحب غسل الفرج ووضوء الصلاة بلا خلاف ، كما عن المبسوط" اهـ . 9


وقال الحلي : "الخامس : الجماع للمحتلم خاصة قبل أن يغتسل ، ولا بأس بتكرار الجماع من غير غسل يتخللها ، لأنه عليه السلام كان يطوف على نسائه بغسل واحد" اهـ . 10


وقال محمد تقي المجلسي : "و المشهور في أخبار العامة و الخاصة أنه (ص) كان يأتي نساءه كلهن في كل ليلة و الظاهر أنه كان كذلك ليتأسوا به" ص "اهـ ." 11


وقال الكركي : "ويجوز أن يكرر الجماع مرات من غير غسل يتخللها ، لأن النبي صلى الله عليه وآله كان يطوف على نسائه ثم يغتسل أخيرا" اهـ . 12


وقال الشهيد الثاني : "ولا بأس بتكرر الجماع من غير غسل ، للأصل ، ولما روي من أن النبي صلى الله عليه وآله وسلم كان يطوف على نسائه ثم يغتسل أخيرا" اهـ . 13

.......................................

٧٦٦ -1 الحدائق الناضرة - البحراني - ج ٢٣ - ص ١٥٠ . 

٧٦٧ -2روضة المتقين - محمد تقي المجلسي - ج ٨ ص ٨٩ . 

٧٦٨ -3بحار الأنوار - المجلسي - ج ٢٢ ص ٢١١ . 

٧٦٩ -4روضة المتقين - محمد تقي المجلسي - ج ١ ص ٣٣٧ . 

٧٧٠ -5روضة المتقين - محمد تقي المجلسي - ج ٧ ص ٥٨٥ . 

٧٧١ -6بحار الأنوار- المجلسي - ج ١٦ ص ٢٢٤ - ٢٢٥ . 

٧٧٢ -7الكافي - الكليني - ج ٥ ص ٣٢٠ , وقال عنه المجلسي في مرآة العقول - حسن او موثق - ج ٢٠ ص ٥ . 

٧٧٣ -8الكافي - الكليني - ج ٥ ص ٣٢٠ , وقال عنه المجلسي في مرآة العقول - صحيح - ج ٢٠ ص ٥ . 

٧٧٤ -9جواهر الكلام - الجواهري - ج ٢٩ ص ٥٧ . 

٧٧٥ -10تذكرة الفقهاء - الحلي - ج ١ ص ٢٤٣ . 

٧٧٦ -11روضة المتقين - محمد تقي المجلسي - ج ٨ ص ٩١ . 

٧٧٧ -12جامع المقاصد - الكركي - ج ١٢ - شرح ص ٢٤ . 

٧٧٨ -13مسالك الأفهام - الشهيد الثاني - ج ٧ - شرح ص ٣٥ . 


الجواهر البغدادية بتصرف

تعليقات

المشاركات الشائعة

احاديث واثار تنسف عقيدة الجهمية والمفوضة والمئولين والأشاعرة والشيعة وغيرهم من معطلة صفات الله النبي يشير على الصفة ويحققها واثبات السلف لمعنى الصفات

فهرس موثق بالكتب والصور والمصدر من بطون كتب الشيعه الاثنى عشرية اقيمت الحجة عليكم ياشيعة

جهل المعصومين قد يغيب حكم بعدم علم فاطمة بان معاشر الانبياء لانورث ماتركناه صدقة نفس علي بانه خفي عليه حكم قيام الليل كله وكذا غياب الحكم على الحسن من تمر الصدقة وغياب الحكم على علي بان اخت حمزه اخت للنبي من الرضاعه ونصح بخطبتها له من كتب الشيعة موثق

عشرات الروايات النبي والائمة عند الشيعة سبابين شتامين وحاشاهم بكتب القوم وين العصمة وانك لعلى خلق عظيم ياشيعة تقول احد الروايات إِذَا رَمَاهَا الْكَافِرُ قَالَ الشَّيْطَانُ بِاسْتِكَ مَا رَمَيْتَ.رواه الكليني في الحسن كالصحيح کتاب روضة المتقين المجلسي‌ ج 4 ص69

روايات تحريف القران الصحيحة من كتب الشيعة بقلم المحاور المدافع عن القران ابو داحم

عدالة الصحابة من كتب الرافضة ال١٢وثايق

السيستاني المجسم المشرك يقول بان الأئمة لهم صفات الله يقول.وخلاصة القول: إنّهم (عليهم السلام) لشدّة قربهم إليه تعالى ظهرت لديهم صفاته تعالى، بحيث تلاشت عندها الحدود الخلقية.موقع مركز الأبحاث العقائدية للسيستاني

ادلة خلافة ابو بكر رضي الله عنه من كتب السنة بالسند الصحيح

فهرس عدالة الصحابة بكتب الشيعة

علماء الشيعة الفاني والأصفهاني والكاشاني والموسوي والميلاني والروحاني والخوئي والمجلسي والعاملي والبحراني وميرزا الخوئي وابو الفضل محمدي ونعمة الله الجزائري والطهراني وفتح المحمدي ومحمد هادي وابن أبي جمهور والخرساني والصدوق ومحمد القزويني البرغاني يقرون ويعترفون بان علماء الشيعة يقولون بتحريف القران وثائق