عند الشيعة المشركين ينقضون عصمة النبي بتهديد الله له وجعل الشرك في الوهية الله هو الشرك بولاية علي تقول الرواية.عن أبي جعفر قول الله لنبيه" لئن أشركت ليحبطن عملك ولتكونن من الخاسرين "قال : تفسيرها لئن أمرت بولاية أحد مع ولاية علي من بعدك ليحبطن عملك ولتكونن من الخاسرين. تفسير القمي ج٢ص٢٥١
عند الشيعة المشركين ينقضون عصمة النبي بتهديد الله له وجعل الشرك في الوهية الله هو الشرك بولاية علي تقول الرواية.عن أبي جعفر قول الله لنبيه" لئن أشركت ليحبطن عملك ولتكونن من الخاسرين "قال : تفسيرها لئن أمرت بولاية أحد مع ولاية علي من بعدك ليحبطن عملك ولتكونن من الخاسرين. تفسير القمي ج٢ص٢٥١عند الشيعة المشركين ينقضون عصمة النبي بتهديد الله له وجعل الشرك في الوهية الله هو الشرك بولاية علي تقول الرواية.عن أبي جعفر قول الله لنبيه" لئن أشركت ليحبطن عملك ولتكونن من الخاسرين "قال : تفسيرها لئن أمرت بولاية أحد مع ولاية علي من بعدك ليحبطن عملك ولتكونن من الخاسرين. تفسير القمي ج٢ص٢٥١عند الشيعة المشركين ينقضون عصمة النبي بتهديد الله له وجعل الشرك في الوهية الله هو الشرك بولاية علي تقول الرواية.عن أبي جعفر قول الله لنبيه" لئن أشركت ليحبطن عملك ولتكونن من الخاسرين "قال : تفسيرها لئن أمرت بولاية أحد مع ولاية علي من بعدك ليحبطن عملك ولتكونن من الخاسرين. تفسير القمي ج٢ص٢٥١عند الشيعة المشركين ينقضون عصمة النبي بتهديد الله له وجعل الشرك في الوهية الله هو الشرك بولاية علي تقول الرواية.عن أبي جعفر قول الله لنبيه" لئن أشركت ليحبطن عملك ولتكونن من الخاسرين "قال : تفسيرها لئن أمرت بولاية أحد مع ولاية علي من بعدك ليحبطن عملك ولتكونن من الخاسرين. تفسير القمي ج٢ص٢٥١عند الشيعة المشركين ينقضون عصمة النبي بتهديد الله له وجعل الشرك في الوهية الله هو الشرك بولاية علي تقول الرواية.عن أبي جعفر قول الله لنبيه" لئن أشركت ليحبطن عملك ولتكونن من الخاسرين "قال : تفسيرها لئن أمرت بولاية أحد مع ولاية علي من بعدك ليحبطن عملك ولتكونن من الخاسرين. تفسير القمي ج٢ص٢٥١
وفي تفسير القمي : "حدثنا جعفر بن أحمد عن عبد الكريم بن عبد الرحيم عن محمد بن علي عن محمد بن الفضيل عن أبي حمزة عن أبي جعفر ( ع ) قال : سألته عن قول الله لنبيه" لئن أشركت ليحبطن عملك ولتكونن من الخاسرين "قال : تفسيرها لئن أمرت بولاية أحد مع ولاية علي من بعدك ليحبطن عملك ولتكونن من الخاسرين" اهـ .
٨٤ - تفسير القمي - علي بن إبراهيم القمي - ج ٢ ص ٢٥١ .
وقال الفيض الكاشاني : " {وَلَقَدْ أُوحِيَ إِلَيْكَ وَإِلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِكَ لَئِنْ أَشْرَكْتَ لَيَحْبَطَنَّ عَمَلُكَ وَلَتَكُونَنَّ مِنَ الْخَاسِرِينَ ( ٦٥ ) : الزمر } "
وعن الباقر عليه السلام انّه سئل عن هذه الآية فقال تفسيرها لئن أمرت بولاية احد مع ولاية عليّ عليه السلام من بعدك ليحبطنّ عملك ولتكوننّ من الخاسرين "اهـ ."
٨٥ - تفسير الصافي - الفيض الكاشاني - ج ٤ ص ٣٢٨ .
وفي الامامة والتبصرة : "٨٠ - محمد بن يحيى ، عن محمد بن الحسين بن أبي الخطاب ، عن محمد بن سنان ، عن طلحة بن زيد : عن جعفر ، عن أبيه عليهما السلام ، قال : من أشرك مع إمام - إمامته من عند الله - من ليس إمامته من عند الله كان مشركا بالله" اهـ .
٨٦ - الإمامة والتبصرة - ابن بابويه القمي - ص ٩١ .
من المعلوم ان العبرة بعموم اللفظ لا بخصوص السبب , فالاية الكريمة يدخل فيها كل اهل الاسلام , فهل حبط عمل اهل الاسلام لانهم لا يدعون الى ولاية علي رضي الله عنه وفق ما يعتقده الرافضة , وهل تكون الدعوة الى ولاية ابي بكر وعمر وعثمان رضي الله عنهم محبطة للعمل ؟ ! , وهل يكون اهل السنة من المشركين لانهم يقولون بامامة ابي بكر وعمر وعثمان رضوان الله عليهم ؟ !!! . سبحانك هذا بهتان عظيم , وتكفير صريح لاهل السنة نعوذ بالله من الرفض واهله .
الجواهر البغدادية بتصرف
***
تعليقات
إرسال تعليق
يسرني تعليقك