الرافضي الديوث اذا وجد زوجتة تزني يجوز يبقى معها تقول الرواية.سألت أبا عبد الله عليه السلام عن رجل رأى امرأته تزني أ يصلح له إمساكها (أو أن يمسكها) ؟ قال: نعم إن شاء.روضة المتقين المجلسي في الصحيح ج١٠ص٨٦

الرافضي الديوث اذا وجد زوجتة تزني يجوز يبقى معها تقول الرواية.سألت أبا عبد الله عليه السلام عن رجل رأى امرأته تزني أ يصلح له إمساكها (أو أن يمسكها) ؟ قال: نعم إن شاء.روضة المتقين المجلسي في الصحيح ج١٠ص٨٦

 

11111111111111111


قال الطوسي : "( ٢١٦ ) ٩ - أحمد بن محمد عن الحسين عن ابن أبي عمير عن علي بن عطية عن زرارة عن أبي عبد الله عليه السلام قال : جاء رجل إلى النبي صلى الله عليه وآله فقال : يا رسول الله ان امرأتي لا تدفع يد لامس قال : فطلقها فقال : يا رسول الله انى أحبها قال : فامسكها" اهـ . 

١٢٥ - تهذيب الأحكام - الطوسي - ج ١٠ ص ٥٩ - ٦٠ , ومستدرك الوسائل - الميرزا النوري - ج ١٤ ص ٣٨٨ . 



222222222222222


وقال محمد تقي المجلسي : "و في الصحيح، عن زرارة عن أبي عبد الله عليه السلام قال: جاء رجل إلى النبي صلى الله عليه و آله فقال: يا رسول الله إن امرأتي لا تدفع يد لامس قال: فطلقها فقال يا رسول الله إني أحبها قال: فأمسكها" اهـ . 


١٢٦ - روضة المتقين - محمد تقي المجلسي - ج ١٠ ص ٨٦ . 


3333333333333333333


وقال محمد سعيد الحكيم : "ونحوه صحيح زرارة عنه عليه السلام : قال : جاء رجل إلى النبي صلى الله عليه وآله فقال : يا رسول الله إن امرأتي لا تدفع يد لامس ، قال : فطلقها ، قال : يا رسول الله إني أحبها ، قال : فامسكها" اهـ . 


١٢٧ - مصباح المنهاج ، التقليد - السيد محمد سعيد الحكيم - شرح ص ٣٦٧ . 


ولقد وضع الحر العاملي هذه الرواية وغيرها تحت باب يجيز امساك الزوجة الزانية , حيث قال :


444444444444


 "٤٣ - باب استحباب طلاق زوجة الزانية وجواز إمساكها ( ٣٤٤٣٤ ) ١ - محمد بن الحسن بإسناده عن أحمد بن محمد ، عن الحسين - يعنى : ابن سعيد - عن ابن أبي عمير ، عن علي بن عطية ، عن زرارة ، عن أبي عبد الله عليه السلام ) قال : جاء رجل إلى النبي ( صلى الله عليه وآله ) فقال : يا رسول الله إن امرأتي لا تدفع يد لامس ، قال : فطلقها ، فقال : يا رسول الله إني أحبها ، قال : فأمسكها . ( ٣٤٤٣٥ ) ٢ - وعنه ، عن الحسين ، عن النضر بن سويد ، عن عبد الله ابن سنان قال : سألت أبا عبد الله عليه السلام ) عن رجل رأى امرأته تزني أيصلح له أن يمسكها ؟ فقال : نعم إن شاء . أقول : وتقدم ما يدل على ذلك ، ويأتي ما يدل عليه" اهـ . 


١٢٨ - وسائل الشيعة - الحر العاملي - ج ٢٨ ص ١٤٧ - ١٤٨ . 

 


555555555555555555




تعليقات

المشاركات الشائعة

احاديث واثار تنسف عقيدة الجهمية والمفوضة والمئولين والأشاعرة والشيعة وغيرهم من معطلة صفات الله النبي يشير على الصفة ويحققها واثبات السلف لمعنى الصفات

فهرس موثق بالكتب والصور والمصدر من بطون كتب الشيعه الاثنى عشرية اقيمت الحجة عليكم ياشيعة

جهل المعصومين قد يغيب حكم بعدم علم فاطمة بان معاشر الانبياء لانورث ماتركناه صدقة نفس علي بانه خفي عليه حكم قيام الليل كله وكذا غياب الحكم على الحسن من تمر الصدقة وغياب الحكم على علي بان اخت حمزه اخت للنبي من الرضاعه ونصح بخطبتها له من كتب الشيعة موثق

عشرات الروايات النبي والائمة عند الشيعة سبابين شتامين وحاشاهم بكتب القوم وين العصمة وانك لعلى خلق عظيم ياشيعة تقول احد الروايات إِذَا رَمَاهَا الْكَافِرُ قَالَ الشَّيْطَانُ بِاسْتِكَ مَا رَمَيْتَ.رواه الكليني في الحسن كالصحيح کتاب روضة المتقين المجلسي‌ ج 4 ص69

روايات تحريف القران الصحيحة من كتب الشيعة بقلم المحاور المدافع عن القران ابو داحم

عدالة الصحابة من كتب الرافضة ال١٢وثايق

السيستاني المجسم المشرك يقول بان الأئمة لهم صفات الله يقول.وخلاصة القول: إنّهم (عليهم السلام) لشدّة قربهم إليه تعالى ظهرت لديهم صفاته تعالى، بحيث تلاشت عندها الحدود الخلقية.موقع مركز الأبحاث العقائدية للسيستاني

ادلة خلافة ابو بكر رضي الله عنه من كتب السنة بالسند الصحيح

فهرس عدالة الصحابة بكتب الشيعة

علماء الشيعة الفاني والأصفهاني والكاشاني والموسوي والميلاني والروحاني والخوئي والمجلسي والعاملي والبحراني وميرزا الخوئي وابو الفضل محمدي ونعمة الله الجزائري والطهراني وفتح المحمدي ومحمد هادي وابن أبي جمهور والخرساني والصدوق ومحمد القزويني البرغاني يقرون ويعترفون بان علماء الشيعة يقولون بتحريف القران وثائق