الشيخ الشيعي محمد فضل الله في كتاب رحاب دعاء الافتتاح ص75و76 يقول الشرك في العبادة هو إن تدعو غير الله حتى الأنبياء والائمة.. بمعنى أن تقول : يا الله يا علي بالمعنى الذي تقول به يا الله.. هذا لا يجوز




التفريغ

قال الشيخ الشيعي محمد حسين فضل الله في كتاب في رحاب دعاء الافتتاح

في ص75. وهناك شرك في العبادة بمعنى أن يعبد الله ويعبد غيره أن يسجد لله ويسجد لغيره أن يركع لله ويركع لغيره أن يدعو الله ويدعو غيره معتقداً أن غير الله مساو لله يجب ان ندعو الله فقط (وان المساجد لله فلا تدعوا مع الله أحداً) عندما تتحدث مع الله فليس مع الله أحد لأن كل من هو غير الله فهو عبد له.

وقال في ص76. وكما قلنا فإن الشرك في العبادة هو إن تدعو غير الله.. حتى الأنبياء والائمة لا يمكن أبدا أن تدعوهم بمعنى أن تقول : يا الله يا علي بالمعنى الذي تقول به يا الله.. هذا لا يجوز نعم ان تطلب من الله أن يشفع علياً بك لقربه منه ولأنه يشفع أولياءه بعباده فهذا لا يضر (وان المساجد لله فلا تدعوا مع الله أحداً) كلهم نعظمهم لأنهم عباد الله ونستشفع بهم لأنهم القريبون إلى الله سبحانه وتعالى ولكن ليس في محمد أي جزء من الألوهية وليس في كل الأنبياء والأولياء أي جزء من الألوهية وليس في الأئمة أي جزء من الألوهية وليس في كل الأنبياء والأولياء أي جزء من الألوهية.. (بل عبادُ مكرمون *لايسبقونه بالقول وهم بأمره يعملون)  


2

وهنا

ابي عبدالله يقول من يدعو غير الله ومن يصلي لغيره ويذبح لغيره مشرك بكتاب وسائل الشيعة وبحر الانوار والخصال http://v.ht/BLL07


علي رضي الله عنه يقول ان اهل القبور لا يجيبون داعيا بحار الانوار ونهج البلاغة موثق http://v.ht/Q26Q

 

فاطمة تقول يا محمداه فلا تجُاب وتستغيث فلا تُغاث بطلان الاستغاثة بغير الله بحار الانوار والامالي للصدوق وثيقة http://v.ht/lu5K  

 

تعليقات

المشاركات الشائعة

روايات تحريف القران الصحيحة من كتب الشيعة بقلم المحاور ابو داحم

ادلة خلافة ابو بكر رضي الله عنه من كتب السنة هدية لاخونا مراد الإسلام غرفة المهاجرين والانصار للرد عالشيعة اكثر من ١٥ دليل بالمصدر

فاطمة الزهراء زوجة علي ابي طالب زانية والعياذ بالله بدليل وصف المعصوم الزانيات المنكرات بالغيرة وفاطمة متصفة بالغيرة تقول الرواية.فإن بغت مع زوجها غيره كانت عند الله عز وجل زانية وإنما تغار المنكرات منهن فأما المؤمنات فلا.من لا يحضره الفقيه الصدوق ج٣ص٤٤٤وصححها المجلسي.بينما نجد أن فاطمة تغار تقول الرواية.أما علمت أن عليا قد خطب بنت أبي جهل فدخلها من الغيرة ما لا تملك.بحار الأنوار ج٤٣ص٢٠١

بالصوت والصورة كتاب فصل الخطاب فى إعتقاد الشيعة بتحريف الكتاب - فايز المرسي اكثر من ١٢٠عالم شيعي يقول بتحريف القران للتحميل

الخوئي يقول بتحريف القران ويدعي ان الاسلام ناقص الان يقول. بل قد يظهر من بعض النصوص ان جملة من الاحكام لم تنشر لحد الان وانها مودعة عند ولي العصر..وهو المأمور بتبليغها متى ما ظهر.كتاب الخمس ص196وثيقة

فاطمة تغضب من علي بكتب الشيعه لما اتى خبر خطبة علي عليها ويعاتبه النبي الرواية.أما علمت أن عليا قد خطب بنت أبي جهل فاشتد غم فاطمة.ما بفاطمة من الحزن والغم .يا علي أما علمت أن فاطمة بضعة مني وأنا منها فمن آذاها فقد آذاني [ ومن آذاني فقد آذى الله ]علل الشرائع للصدوق ج1ص185موثق

فهرس موثق بالكتب والصور والمصدر من بطون كتب الشيعه الاثنى عشرية اقيمت الحجة عليكم ياشيعة

علي الهة عد الشيعة ليس نفس النبي فقط بل نفس الله في دعاء زيارة صفوان الجمال لعلي تقول الرواية.السلام على وجه الله السلام على نفس الله تعالى القائمة فيه بالسنن وعينه التي من عرفها يطمئن السلام على أذن الله الواعية في الامم.بحار الأنوار المجلسي ج100ص330

المعصوم يصف النبي انه احمق عندما قال الرسول عندهم الجرجير ينبت في جهنم تقول الرواية.قال رسول الله أكره الجرجير وكأني أنظر إلى شجرتها نابتة في جهنم بحار الأنوارالمجلسي ج66 ص236بينما نجد المعصوم يقول.ما أحمق بعض الناس يقولون إنه ينبت في وادي جهنم. بحار الأنوارالمجلسي ج8ص306

جهل المعصومين قد يغيب حكم بعدم علم فاطمة بان معاشر الانبياء لانورث ماتركناه صدقة نفس علي بانه خفي عليه حكم قيام الليل كله وكذا غياب الحكم على الحسن من تمر الصدقة وغياب الحكم على علي بان اخت حمزه اخت للنبي من الرضاعه ونصح بخطبتها له من كتب الشيعة موثق