معصوم الشيعةيخطىء بعدد أضلاع الرجال انها أقل من أضلاع النساء بضلع عدد الجنب الأيمن(١٢)ضلعا و الجنب الأيسر [١١]ضلعا خطأ علمي فادح يجعل الشيعة العقلاء يلعنون كتبهم بسند صحيح روضة المتقين المجلسي‌ ج11ص 365وثيقة

 معصوم الشيعةيخطىء بعدد أضلاع الرجال انها أقل من أضلاع النساء بضلع عدد الجنب الأيمن(١٢)ضلعا و الجنب الأيسر [١١]ضلعا خطأ علمي فادح يجعل الشيعة العقلاء يلعنون كتبهم بسند صحيح روضة المتقين المجلسي‌ ج11ص 365وثيقة




١


اسم الکتاب : الحدائق الناضرة في أحكام العترة الطاهرة المؤلف : البحراني، الشيخ يوسف    الجزء : 23  صفحة : 5


و الخبر الذي روي أن حواء خلقت من ضلع آدم الأيسر صحيح، و معناه من الطينة التي فضلت من ضلعه الأيسر، فلذلك صارت أضلاع الرجل أنقص من أضلاع النساء بضلع».


و منها ما رواه


في الفقيه في الصحيح و الشيخ في التهذيب في الضعيف عن أمير المؤمنين (عليه السلام) في ميراث الخنثى، يعد الأضلاع، و الحديث طويل، قال فيه برواية الشيخ في التهذيب [1] «فقال الزوج: يا أمير المؤمنين امرأتي و ابنة عمي ألحقتها بالرجال ممن أخذت هذه القضية، قال: اني ورثتها من أبي آدم و أمي حواء خلقت من آدم، و أضلاع الرجال أقل من أضلاع النساء بضلع».


و في رواية الفقيه «فقال زوجها: يا أمير المؤمنين ابنة عمي و قد ولدت مني تلحقها بالرجال؟!! فقال: اني حكمت عليها بحكم الله، إن الله تعالى خلق حواء من ضلع آدم الأيسر الأقصى، و أضلاع الرجال تنقص، و أضلاع النساء تمام».



اسم الکتاب : وسائل الشيعة - ط الإسلامية المؤلف : الشيخ حرّ العاملي    الجزء : 17  صفحة : 576


العلم الحديث

يقول


12 زوجًا من الضلوع ، أي ما مجموعه 24 ، بغض النظر عن نوع الجنس


٢


اسم الکتاب : روضة المتقين في شرح من لا يحضره الفقيه( ط- القديمة) المؤلف : المجلسي‌، محمد تقى الجزء : 11 صفحة : 365


روى الشيخ في القوي، عن شريح قال ميسرة تقدمت إلى شريح امرأة فقالت:


إني جئتك مخاصمة فقال لها: و أين خصمك فقالت: أنت خصمي فأخلا لها المجلس و قال لها: تكلمي فقالت: إني امرأة لي إحليل، و لي فرج فقال: قد كان لأمير المؤمنين عليه السلام في هذا قضية، ورث من حيث جاء البول قالت إنه يجي‌ء منهما جميعا فقال لها: من أين سبق البول؟ قالت ليس شي‌ء منهما يسبق يجيئان في وقت واحد و ينقطعان في وقت واحد فقال لها: إنك تخبرين بعجب فقالت أخبرك بما هو أعجب من هذا تزوجني ابن عم لي و أخذ مني خادما فوطئتها فأولدتها، و إنما جئتك لما ولد لي لتفرق بيني و بين زوجي فقام من مجلس القضاء فدخل على علي عليه السلام فأخبره بما قالت المرأة فأمر بها فأدخلت فسألها عما قال القاضي فقالت هو الذي أخبرك قال: فأحضر زوجها ابن عمها فقال له علي أمير المؤمنين عليه السلام: هذه امرأتك و ابنة عمك؟ قال: نعم، قال: قد علمت ما كان؟ قال: نعم قد أخدمتها خادما فوطئتها فأولدتها، قال: ثمَّ وطئتها بعد ذلك؟ قال: نعم قال علي عليه السلام: لأنت أجرأ من خاصي الأسد علي بدينار الخصي‌[1] و كان معدلا، و بمرأتين فأتى بهم فقال لهم خذوا هذه المرأة إن كانت مرأة فأدخلوها بيتا و ألبسوها ثيابا و جردوها من ثيابها و عدوا أضلاع جنبيها ففعلوا ثمَّ خرجوا إليه فقالوا له:


عدد الجنب الأيمن اثنا عشر ضلعا و الجنب الأيسر أحد عشر ضلعا فقال علي عليه السلام: الله أكبر ايتوني بالحجام فأخذ من شعرها و أعطاه رداء و حذاء و ألحقها بالرجال فقال الزوج: يا أمير المؤمنين مرأتي و ابنة عمي ألحقتها بالرجال؟


ممن أخذت هذه القضية؟ قال: إني ورثتها من آدم، و حواء خلقت من ضلع آدم، و أضلاع الرجال أقل من أضلاع النساء بضلع و عدد أضلاعها أضلاع رجل و أمر بهم فأخرجوا[2]


[1] علم لذلك العبد و لم يرد( ع) الدينار المقابل للدرهم.


[2] التهذيب باب ميراث الخنثى خبر 5.








٤

12 زوجًا من الضلوع ، أي ما مجموعه 24 ، بغض النظر عن نوع الجنس بخلاف كتب الرافضة



style type="text/css"> }

مشغل الوسائط

تعليقات

إرسال تعليق

يسرني تعليقك

المشاركات الشائعة

القران سخيف عند الشيعة والشيعه يصفقون له يقول الطبرسي الشيعي.فإني وجدت في القرآن نصوص شديدة البلاغة تقابلها نصوص شديدة السخافة.وسخافة بعضها.كتاب فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب صفحة2وينقلةسورة الولاية المزعومة وينقل كلام الشيعة بقولهم بالتحريف وثيقة

معصوم الشيعة يجيز بيع الخمر ونقلها بالسفن مع الخنازير الى من يتناولها الرواية.سَأَلْتُ أَبَا الْحَسَنِ عَنْ بَيْعِ الْعَصِيرِ فَيَصِيرُ خَمْراً قَبْلَ أَنْ يُقْبَضَ الثَّمَنُ قَالَ فَقَالَ لَوْ بَاعَ ثَمَرَتَهُ مِمَّنْ يَعْلَمُ أَنَّهُ يَجْعَلُهُ حَرَاماً لَمْ يَكُنْ بِذَلِكَ بَأْسٌ.الكافي الكليني ج٥ ص٢٣٠المجلسي بمرآة العقول صحيح ج١٩ص٢٧٢وبرواية.أَبِي عَبْدِ اللَّهِ أَسْأَلُهُ عَنِ الرَّجُلِ يُؤَاجِرُ سَفِينَتَهُ وَ دَابَّتَهُ مِمَّنْ يَحْمِلْ فِيهَا أَوْ عَلَيْهَا الْخَمْرَ وَ الْخَنَازِيرَ قَالَ لَا بَأْسَ.الكافي ج٥ ص٢٢٧بمرآة العقول صحيح ج١٩ص٢٦٧

الحسن يجحد امامة زين العابدين ويكفر ام انه نسي المعصوم ياشيعة تقول الرواية.إِنَّ لِلَّهِ مَدِينَتَيْنِ إِحْدَاهُمَا بِالْمَشْرِقِ وَ الْأُخْرَى بِالْمَغْرِبِ..وَمَا فِيهِمَا وَ مَا بَيْنَهُمَا وَ مَا عَلَيْهِمَا حُجَّةٌ غَيْرِي وَ غَيْرُ الْحُسَيْنِ أَخِي. الكافي الكليني ج١ص٤٦٢وقال المجلسي بمرآة العقول صحيح ج٥ص٣٥٧عن أبي جعفر عليه السلام قال: : من جحد إماما من الله برئ منه ومن دينه فهو كافر مرتد عن الاسلام. بحار الأنوار المجلسي ج٧٦ص٢٢٥

علي عند الشيعة يسب بوقاحة في عورة رجل وحاشاه يقول بالرواية.من عبد الله علي أمير المؤمنين إلى عبد الله بن قيس أما بعد يا ابن الحائك يا عاض أير أبيه فوالله إن كنت لأرى أن بعدك.بحار الأنوار المجلسي ج٣٢ص86-٨٧

ابراهيم الشيعة كره ارادة الله له الخير بقبضه عندما ارسل الملك بالمرة الاولى قال المعصوم.إن إبراهيم لما قضى مناسكه..ملك الموت أتاه ليقبضه فكره إبراهيم الموت فرجع ملك الموت.كتاب موسوعة أحاديث أهل البيت النجفي ج١١ص٣٩بينما نجد بالرواية ان ملك الموت يقول بالمرة التالية عندما اتاه الاتي. يا خليل الرحمن إن الله إذا أراد بعبد خيرا بعثني إليه في هذه الصورة.المصدرالسابق.ويقول المعصوم.ما بال هؤلاء المسلمين يكرهون الموت قال لأنهم جهلوه فكرهوه ولو عرفوه وكانوا من أولياء الله عز وجل لأحبوه.معاني الأخبارالصدوق ص٢٨٩

الرافضة لايعبدون الله وسيدخلون جهنم كما قال المعصوم ان عدم وجود امام ظاهر يرجع الناس اليه في حلالهم وحرامهم يترتب عليه عدم عبادة الله والمهدي طبعا مختفي ليس ظاهر تقول الرواية.قلت لأبي عبد الله" ع "تبقى الأرض بلا عالم حي ظاهر يفزع إليه الناس في حلالهم وحرامهم ؟ فقال لي إذا لا يعبد الله يا أبا يوسف.علل الشرائع الصدوق ج١ص ١٩٥

ادلة خلافة ابو بكر رضي الله عنه من كتب السنة بالسند الصحيح

قال النبي صلى الله عليه وآله : "ما أنزل الله تعالى آية في القرآن فيها " يا أيها الذين آمنوا " إلا وعلي أميرها وشريفها ." - (بحار الأنوار 37/333) قال الرضا : " ليس في القرآن " يا أيها الذين آمنوا " إلا في حقنا " - (صحيفة الرضا).لنرى الايات التي فيها يا ايها الذين امنوا فيها توجيه للمعصوم وذم الخ

روايات تحريف القران الصحيحة من كتب الشيعة بقلم المحاور المدافع عن القران ابو داحم