علي وحاشاه عند الشيعة بذي لسان يسب امراءة سبق وان زنى بها وراى فرجها بدليل وصفه له الرواية.جاءت امرأة شنيعة إلى أمير المؤمنين..فقالت هذا قاتل الأحبة فنظر إليها فقال لها يا سلفع يا جريئة يا بذية يا مذكرة يا التي لا تحيض كما تحيض النساء يا التي على هنها شئ بين مدلى.١٥٧بحارالأنوارالمجلسي ج٤١ص٢٩٣-٢٩٤.وبرواية.فولت تولول وهي تقول وا ويلي لقد هتكت يا بن أبي طالب سترا كان مستورا.مناقب آلأبي طالب ابن شهرآشوب ج ٢ص١٠٢
علي عند الشيعة بذي لسان يسب امراءة سبق وان زنى بها وراى فرجها بدليل وصفه له الرواية.جاءت امرأة شنيعة إلى أمير المؤمنين..فقالت هذا قاتل الأحبة فنظر إليها فقال لها يا سلفع يا جريئة يا بذية يا مذكرة يا التي لا تحيض كما تحيض النساء يا التي على هنها شئ بين مدلى.١٥٧بحارالأنوارالمجلسي ج٤١ص٢٩٣-٢٩٤.وبرواية.فولت تولول وهي تقول وا ويلي لقد هتكت يا بن أبي طالب سترا كان مستورا.مناقب آلأبي طالب ابن شهرآشوب ج ٢ص١٠٢
1111111111111111111
وفي بصائر الدرجات : "( ١٦ ) حدثنا احمد بن محمد عن عمر بن عبد العزيز عن غير واحد منهم عن بكار كردم وعيسى بن سليمان عن ابى عبد الله عليه السلام قال سمعناه وهو يقول جائت امراة شنيعة إلى امير المؤمنين عليه السلام وهو على المنبر وقد قتل اباها واخاها فقالت هذا قاتل الاحبه فنظر إليها فقال لها يا سلفع يا جرية يابذية يا التى لا تحيض كما تحيض النساء يا التى على هنها شئ بين مدلى ...." اهـ .
١٥٥ - بصائر الدرجات - محمد بن الحسن الصفار - ص٣٧٩ .
................................
وفي لسان العرب : "ومتاعُ المرأَةِ هَنُها" اهـ .
١٥٦ - لسان العرب - ج ٨ ص ٣٢٨ .
وقال المجلسي : "١٦ - الاختصاص ، بصائر الدرجات : أحمد بن محمد ، عن عمر بن عبد العزيز ، عن غير واحد منهم بكار بن كردم وعيسى بن سليمان ، عن أبي عبد الله عليه السلام قال : سمعناه وهو يقول : جاءت امرأة شنيعة إلى أمير المؤمنين عليه السلام وهو على المنبر وقد قتل أباها وأخاها ، فقالت : هذا قاتل الأحبة فنظر إليها فقال لها : يا سلفع يا جريئة يا بذية يا مذكرة ، يا التي لا تحيض كما تحيض النساء ، يا التي على هنها شئ بين مدلى .................. الخرائج : عنه عليه السلام مثله . أقول : رواه ابن أبي الحديد من كتاب الغارات عن محمد بن جبلة الخياط عن عكرمة عن يزيد الأحمسي ، وفيه" يا سلقلق ويا جلعة "ثم قال ابن أبي الحديد : السلقلق : السليط ، وأصله من السلق ، وهو الذئب . والجلعة : البذية اللسان . والركب : منبت العانة" اهـ
١٥٧ - بحارالأنوار - المجلسي - ج ٤١ - ص ٢٩٣ - ٢٩٤ .
..........................................
333333333333333333333333
وفي مناقب امير المؤمنين : "١٠٧٣ - أحمد بن عبدان البرذعي قال : حدثنا سهل بن سقير : عن موسى بن عبد ربه قال : كنت جالسا عند أمير المؤمنين علي بن أبي طالب صلوات الله عليه إذ جاءت امرأة تستعدي على زوجها فحكم للرجل على المرأة فقالت : والله ما حكمت بالسوية ولا / ٢١٦ / ب / عدلت في الرعية ولا قضيتك عند الله بالمرضية فقال لها : اسكتي يا بدية يا جرية يا سلفع يا سلقلقية يا التي لا تحيض كما تحيض النساء . قال : فولت مدبرة................................
١٥٨ - مناقب الإمام أمير المؤمنين ع - محمد بن سليمان الكوفي - ج ٢ ص ٥٦١ - ٥٦٢ .
.................................
44444444444444444444
وقال هاشم البحراني : "معجزة لمولانا وامامنا أمير المؤمنين ( ع ) في الاختصاص عن محمد بن عيسى بن عبيد وإبراهيم بن إسحاق بن إبراهيم عن عبد الله بن حماد الأنصاري عن الحرث بن حصيرة عن الأصبغ قال : كنا وقوفا على أمير المؤمنين ( ع ) بالكوفة وهو يعطى العطايا في المسجد إذ جاءت امرأة فقالت يا أمير المؤمنين أعطيت العطايا جميع الاحياء ما خلا هذا الحي من مراد لم تعطهم شيئا فقال ( ع ) اسكتي يا جريئة يا بذية يا سلقع ( سلفع - خ ) يا سلقلق يامن لا تحيض كما تحيض النساء قال فولت فخرجت من المسجد ......................
وقال ابن شهر اشوب : "الحارث الأعور وأبو أيوب الأنصاري وجابر بن يزيد ومحمد بن مسلم عن أبي جعفر عليه السلام وعيسى بن سليمان عن أبي عبد الله عليه السلام ودخل بعض الخبر في بعض الخبر في بعض ان عليا كان يدور في أسواق الكوفة فلعنته امرأة ثلاث مرات فقال يا سلقلقية كم قتلت من أهلك ؟ قالت : سبعة عشر أو ثمانية عشر ، فلما انصرفت قالت لامها ذلك فقالت : السلقلقية من ولدت بعد حيض ولا يكون لها نسل ، فقالت : يا أماه أنت هكذا ؟ قالت : بلى الخبر . وفي رواية عن الباقر عليه السلام انها قالت وقد حكم عليها : ما قضيت بالسوية ولا تعدل في الرعية ولأقضينك عند الله بالمرضية ، فنظر إليها ثم قال : يا خزية يا بذية يا سلفع أو يا سلسع ، فولت تولول وهي تقول : وا ويلي لقد هتكت يا بن أبي طالب سترا كان مستورا" اهـ
١٦٠ - مناقب آلأبي طالب - ابن شهرآشوب - ج ٢ ص ١٠٢ .
666666666666666
وفي تفسير العياشي: "٣٢ - عن جابر بن يزيد الجعفي قال : قال أبو جعفر عليه السلام : بينما أمير المؤمنين عليه السلام جالس في مسجد الكوفة قد احتبى بسيفه والقى برنسه وراء ظهره إذ أتته امرأة مستعدية على زوجها ، فقضى للزوج على المرأة فغضبت ، فقالت : لا و الله ما هو كما قضيت ، لا والله ما تقضى بالسوية ، ولا تعدل في الرعية ولا قضيتك عند الله بالمرضية ، قال : فنظر إليها أمير المؤمنين فتأملها ثم قال لها : اكذبت يا جرية يا بذية يا سلسع يا سلفع أيا التي تحيض من حيث لا تحيض النساء ، قال : فولت هاربة وهي تولول وتقول : يا ويلي يا ويلي يا ويلي ثلثا ، .................
١٦١ - تفسيرالعياشي - محمد بن مسعودالعياشي - ج ٢ ص ٢٤٨ - ٢٤٩ .
77777777777777777777
وفي تفسير فرات الكوفي : "فرات قال : حدثني جعفر بن محمد [ قال : حدثنا الحسن بن محمد الجدلي › قال : حدثنا محمد بن عمرو ! قال : حدثنا عبد الكريم عن إبراهيم بن أيوب عن جابر . ش ] : عن أبي جعفر عليه السلام قال : بينا [ ر : بينما ] أمير المؤمنين [ علي . أ ، ب ] عليه السلام في مسجد الكوفة إذ أتته امرأة تستعدي على زوجها فقضا لزوجها عليها فغضبت وقالت : لا والله ما الحق فيما قضيت وما قضيت بالسوية ولا تعدل في الرعية ولا قضيتك عند الله بالمرضية . فنظر إليها ثم قال : كذبت يا جرية يا بذية يا سلسع ويا سلفع التي لا تحيض من حيث تحيض النساء . قال : فولت المرأة هاربة [ تولول . أ ، ب ] وهي تقول : يا ويلي لقد هتكت يا ابن أبي طالب سترا كان مستورا . ..............
١٦٢ - تفسير فرات الكوفي - فرات بن إبراهيم الكوفي - ص ٢٢٩ - ٢٣٠ .
888888888888888888888
وفي الهداية الكبرى : "وعنه عن علي بن الحسين عن إسماعيل بن دينار ، عن عمر بن ثابت ، عن حبيب عن الحارث الأعور انه كان يوما مع أمير المؤمنين ( عليه السلام ) في مجلس القضايا ، إذ أقبلت امرأة مستعدية على زوجها فتكلمت بحجتها وتكلم زوجها بحجته ، فأوجب بحجته القضاء عليها فغضبت غضبا شديدا ثم قالت : يا أمير المؤمنين حكمت علي بالجدر وما بهذا امرك الله ، قال أمير المؤمنين : يا سلفع يا مهيع يا فردع بل حكمت عليك بالحق الذي تعلمينه فلما سمعت هذا الكلام قامت من بين يديه منسحبة ولم ترد عليه جوابا .......................
١٦٣ - الهداية الكبرى - الحسين بن حمدان الخصيبي - ص ١٣٠ - ١٣١ .
وليعلم القاريء الكريم بان هذه الالفاظ الواردة من علي رضي الله عنه معتبرة عند الرافضة , ولهذا سانقل كلام بعض علمائهم في مقدمة كتبهم ليتبين من خلال هذه النقولات اعتبار هذه الروايات , وذلك لاني سمعت بعض حمقى الرافضة يدعي بان هذه الروايات غير معتبرة عندهم .
قال هاشم البحراني في مقدمة كتاب ينابيع المعاجز : "فصار هذا الكتاب جامعا لأجزل العوائد وأحسن الفوائد وامنح الفرائد مأخوذا من كتب معتمدة وأصول ممهدة مصنفات لمشايخ ثقات مشهورين وأفاضل علماء معلومين بروايات مسندة متصلة باهل العصمة سلام الله عليهم أجمعين فهو تحفة للاخوان ونور يستضاء به أهل الايمان وجعلته على أحد وعشرين بابا" اهـ .
١٦٤ - ينابيع المعاجز - هاشم البحراني - ص ٣ .
وقال ابن شهر اشوب في مقدمة كتابه : "وقد قصدت في هذا الكتاب من الاختصار ، على متون الاخبار ، وعدلت عن الإطالة والاكثار ، والاحتجاج من الظواهر والاستدلال على فحواها ومعناها ، وحذفت أسانيدها لشهرتها ولإشارتي إلى رواتها وطرقها والكتب المنتزعة منها ، لتخرج بذلك عن حد المراسيل وتلحق بباب المسندات . وربما تتداخل الاخبار بعضها في بعض أو تختصر منها موضع الحاجة أو تختار ما هو أقل لفظا أو جاءت غريبة من مظان بعيدة أو وردت مفردة محتاجة إلى التأويل فمنها ما وافقه القرآن ، ومنها ما رواه خلق كثير حتى صار علما ضروريا يلزمهم العمل به ، ومنها ما بقيت آثارها رؤية أو سمعا ، ومنها ما نطقت به نالشعراء والشعرورة لتبذلها ، فظهرت مناقب أهل البيت عليهم السلام باجماع موافقيهم وإجماعهم حجة على ما ذكر في غير موضع ، واشتهرت على ألسنة مخالفيهم على وجه الاضطرار ولا يقدرون على الانكار ، على ما أنطق الله به رواتهم وأجراها على أفواه ثقاتهم ، مع تواتر الشيعة بها وذلك خرق العادة وعظة لمن تذكر ، فصارت الشيعة موفقة لما نقلته ميسرة ، والناصبة مخيبة فيما حملته مسخرة لنقل هذه الفرقة ما هو دليل لها في دينها وحمل تلك ما هو حجة لخصمها دونها وهذا كاف لمن ( ألقى السمع وهو شهيد ) وان هذا لهو البلاء المبين وتذكرة للمتذكرين ولطف من الله تعالى للعالمين" اهـ .
١٦٥ - مناقب آل أبي طالب - ابنشهرآشوب - ج ١ ص ١٤ - ١٥ .
كل هذا الكلام في المسجد , وعلى المنبر , وامام الناس , ويخاطب امرأة بهذه الطريقة ؟ !!! , يخبر المرأة امام الناس بشيء على فرجها ! .
لا أظن ان احاد الناس يفعل هذا فضلا عن امير المؤمنين رضي الله عنه , ولكن هكذا نقل الامامية في كتبهم , فماذا نفعل !!! . كتاب الجواهر البغدادية بتصرف يسير
...
الامام علي عند الشيعة سباب شتام يقول است يعني دبر وحاشاه لشخص
الاحتجاج - الشيخ الطبرسي - ج ١ - الصفحة ١١٨
فقال له علي عليه السلام: كذبت لا أم لك من يفعله أضيق حلقة است منك، أما والذي فلق الحبة وبرئ النسمة لولا ما سبق به القضاء لعلمت أي الفريقين شر مكانا واضعف جندا.
٢
علي مسخ بعوضة عند الشيعة كونه يستهزى بالرسل تقول الرواية.عن ابي عبدالله ان هذا المثل ضربه الله لامير المؤمنين فالبعوضة امير المؤمنين وما فوقها رسول الله صلى الله عليه وآله.١٦٧ تفسير القمي ج١ص٣٤.٣٥وقد صحح الرواية حسين الساعدي في كتابه المعلى بن خنيس ص ١٨٨قال الرضا وان البعوض كان رجلا يستهزئ بالأنبياء ويشتمهم ويكلح في وجوههم فمسخه الله تعالى بعوضا ..."١٦٨ - علل الشرائع - الشيخ الصدوق - ج ٢ ص ٤٨٦ - ٤٨٧ .
٣
علي عند الشيعة يسب بوقاحة في عورة رجل وحاشاه يقول بالرواية.من عبد الله علي أمير المؤمنين إلى عبد الله بن قيس أما بعد يا ابن الحائك يا عاض أير أبيه فوالله إن كنت لأرى أن بعدك.بحار الأنوار المجلسي ج٣٢ص86-٨٧
٤
علي عند الشيعة بذي لسان يسب امراءة سبق وان زنى بها وراى فرجها بدليل وصفه له الرواية.جاءت امرأة شنيعة إلى أمير المؤمنين..فقالت هذا قاتل الأحبة فنظر إليها فقال لها يا سلفع يا جريئة يا بذية يا مذكرة يا التي لا تحيض كما تحيض النساء يا التي على هنها شئ بين مدلى.١٥٧بحارالأنوارالمجلسي ج٤١ص٢٩٣-٢٩٤.وبرواية.فولت تولول وهي تقول وا ويلي لقد هتكت يا بن أبي طالب سترا كان مستورا.مناقب آلأبي طالب ابن شهرآشوب ج ٢ص١٠٢
..
الصادق سباب لعن اوثق راوي حديث عندهم زرارة ويقول عنه كذاب عند الشيعه يقول بالرواية.كذب علي والله كذب علي والله لعن الله زرارة لعن الله زرارة، لعن الله زرارة.اختيار معرفة الرجال للطوسي ج1ص359
اختيار معرفة الرجال للطوسي (460 هـ) الجزء1 صفحة364 زرارة بن أعين
237 - حدثني حمدويه، قال : حدثني محمد بن عيسى، عن يونس، عن مسمع كردين أبي سيار، قال : سمعت أبا عبد الله ع يقول : لعن الله بريدا ولعن الله زرارة .
2
اختيار معرفة الرجال للطوسي (460 هـ) الجزء1 صفحة365 زرارة بن أعين
242 - حدثني حمدويه بن نصير، قال : حدثني محمد بن عيسى، عن عمار ابن المبارك، قال : حدثني الحسن بن كليب الأسدي، عن أبيه كليب الصيداوي، أنهم كانوا جلوسا، ومعهم عذافر الصيرفي، وعدة من أصحابهم معهم أبو عبد الله ع قال، فابتدأ أبو عبد الله ع من غير ذكر لزرارة، فقال لعن الله زرارة لعن الله زرارة لعن الله زرارة ثلاث مرات
..
فاطمة عند الشيعة تشبه زوجها علي بالوزغ وتزيل عنه العصمة بوصفة بالرجس تقول الرواية.وتوسدت الوراء كالوزغ ومستك الهناة والنزغ.بحار الأنوار ج٢٩ص٣١٧بينما نجد روايةتقول سألت أبا عبد الله عن الوزغ فقال: رجس وهو مسخ. كله الكافي الكليني ج ٨ ص ٢٣٢وثيقة
..
هذا موجود في كتب الروافض وبسند صحيح فهل سيقولون كيف يغضب الرسول ويدعو على من لا يستحق الدعاء عليه ؟؟؟!!
عن علا، عن محمد، عن أبي جعفر عليه السلام قال: قال رسول الله صلى الله عليه وآله: اللهم إنما أنا بشر أغضب وأرضى، وأيما مؤمن حرمته وأقصيته أو دعوت عليه فاجعله كفارة وطهورا، وأيما كافر قربته أو حبوته أو أعطيته أو دعوت له ولا يكون لها أهلا فاجعل ذلك عليه عذابا ووبالا بحار الانوار ج101 ص290
..
الصادق عند الشيعة بذي لسان يقول بالرواية.مَنْ رَمَى الْجِمَارَ يُحَطُّ عَنْهُ بِكُلِّ حَصَاةٍ كَبِيرَةٌ مُوبِقَةٌ وَ إِذَا رَمَاهَا الْمُؤْمِنُ الْتَقَفَهَا الْمَلَكُ وَ إِذَا رَمَاهَا الْكَافِرُ قَالَ الشَّيْطَانُ بِاسْتِكَ مَا رَمَيْتَ.رواه الكليني في الحسن كالصحيح کتاب روضة المتقين المجلسي ج 4 ص69
وقال محمد تقي المجلسي : "«وَ قَالَ الصَّادِقُ ع مَنْ رَمَى الْجِمَارَ يُحَطُّ عَنْهُ بِكُلِّ حَصَاةٍ كَبِيرَةٌ مُوبِقَةٌ وَ إِذَا رَمَاهَا الْمُؤْمِنُ الْتَقَفَهَا الْمَلَكُ وَ إِذَا رَمَاهَا الْكَافِرُ قَالَ الشَّيْطَانُ بِاسْتِكَ مَا رَمَيْتَ.
رواه الكليني في الحسن كالصحيح، عن حريز عنه عليه السلام
«و إذا رماها المؤمن التقفها» أي أخذها«الملك» تيمنا
«و إذا رماها الكافر» أي غير المؤمن فإنهم كفار مخلدون في النار و إن قلنا بطهارتهم «قال الشيطان باستك» أي بدبرك «ما رميت» "اهـ ."
٨٦٨ - روضة المتقين - محمد تقي المجلسي - ج ٥ ص ٣٨١ .
کتاب : روضة المتقين في شرح من لا يحضره الفقيه( ط- القديمة) نویسنده : المجلسي، محمد تقى جلد : 4 صفحه : 69
22222222222
کتاب : بحار الأنوار - ط دارالاحیاء التراث نویسنده : العلامة المجلسي جلد : 96 صفحه : 354
10 - أبي عن أبيه قال: وسأل ابن عباس الحسين عليه السلام فقال: يا أبا عبد الله أخبرني عن الحصى الذي يرمى به الجمار فانا لم نزل نرميها منذ كذا وكذا فقال له الحسين: إنه ليس من جمرة إلا وتحته ملك وشيطان، فإذا رمى المؤمن التقمه الملك فرفعه إلى السماء، وإذا رمى الكافر قال له الشيطان: بأستك ما رميت.
..
١
النبي عند الشيعة وحاشاه يرسل زوجتة تفتح الباب للرجال تقول الرواية.فَلَمَّا تَعَالَى النَّهَارُ انْتَهَى عَلِيٌّ (ع) إِلَى الْبَابِ فَدَقَّهُ دَقّاً خَفِيفاً لَهُ عَرَفَ رَسُولُ اللَّهِ (ص) دَقَّهُ وَ أَنْكَرَتْهُ أُمُّ سَلَمَةَ فَقَالَ يَا أُمَّ سَلَمَةَ قُومِي فَافْتَحِي لَهُ الْبَابَ فَقَالَتْ يَا رَسُولَ اللَّهِ مَنْ هَذَا الَّذِي يَبْلُغُ مِنْ خَطَرِهِ أَنْ أَقُومَ لَهُ فَأَفْتَحَ لَهُ الْبَابَ..فَمَنْ هَذَا الَّذِي بَلَغَ مِنْ خَطَرِهِ أَنْ أَسْتَقْبِلَهُ بِمَحَاسِنِي وَمَعَاصِمِي.علل الشرائع للصدوق ص65
٢٢٢٢
النبي بكتب الشيعة وحاشاه صار مخرف يهذي زهايمر لايعرف الحسن والحسين عند موته تقول الرواية.قال رسول الله صلى الله عليه وآله من هذان يا علي قال هذان ابناك الحسن والحسين.فعانقهما وقبلهما»الأمالي للصدوق732-735 بحار الانوار
٣٣٣
في كتب الرافضة النبي وحاشاه يشك انه ذهب عقله وين العصمة تقول الرواية.ان النبي .. كان إذا انطلق بارزا سمع صوتا يا محمد فيأتي خديجة فيقول يا خديجة قد خشيت أن يكون خالط عقلي شئ اني إذا خلوت أسمع صوتا وأرى نورا.مناقب آل أبي طالب ابن شهر آشوب ج١ص٤١
٤٤٤
النبي وحاشاه عند الشيعة يتعرى أمام الناس والنساء تقول الرواية. عن أبي جعفر عليهالسلام قال خرج رسول الله صلىاللهعليهوآله يوم النحر إلى ظهر المدينة على جمل عاري الجسم فمر بالنساء.الكافي ج٥ص٥١٤وصححها المحشش المجلسي وثيقة
٥٥٥
عند الشيعة النبي محمد جنساوي يحب الجماع وحاشاه تقول الرواية.سَمِعْتُ ..الرِّضَا يَقُولُ ثَلَاثٌ مِنْ سُنَنِ الْمُرْسَلِينَ الْعِطْرُ وَ أَخْذُ الشَّعْرِ وَ كَثْرَةُ الطَّرُوقَةِ.الكافي الكليني ج٥ص٣٢٠وقال المجلسي بمرآة العقول صحيح ج٢٠ص٥وفي روضة المتقين للمجلسي و كثرة الطروقة أي الجماع"ج١ص٣٣٧
٦٦٦
النبي ديوث عند الشيعة كالجري كان يجلب الرجال على حلائله تقول الرواية.وأما الجرى فكان رجلا ديوثا يجلب الرجال على حلائله، بحار الانوار ج٧٧ص٦٦وتقول الرواية. قال علي.وكان رسول الله ينام بيني وبين عائشة ليس علينا ثلاثتنا لحاف غيره ، فإذا قام إلى صلاة الليل ....كتاب الطبرسي الاحتجاج 1 / 233وعلي يتحرش بها تقول الرواية.فقالت : يا بن أبي طالب ، ما وجدت لأستك مكاناً غير فخذي ؟الامالي للطوسي ص٦٠٢وثيقة
٧٧٧
النبي عند الشيعة يقول عن علي انه مزعج وحاشاه ويلزم انه أذى وازعج النبي وفاطمة ايضا تقول الرواية.فحمل النبي صلى الله عليه وآله الحسن وحملت فاطمة الحسين وأخذت بيد أم كلثوم فانتهى إلى علي " ع " وهو نايم فوضع النبي صلى الله عليه وآله رجله على رجل علي فغمزه وقال قم يا أبا تراب فكم ساكن أزعجته ]علل الشرائع للصدوق ج1ص185وصححها البحراني موثق
٨٨٨
تعليقات
إرسال تعليق
يسرني تعليقك