المشاركات

عرض المشاركات من مايو ٢٤, ٢٠٢٤

معاصيم الشيعة السجاد والصادق حقيرين باعترافهم وحاشاهم يقول السجاد."فإني امرؤ حقير.الصحيفة السجادية الكاملة زين العابدين ص٢٩٦ويقول الصادق التالي.فإني أمرؤ حقيرالصحيفة الصادقية باقر القرشي ص١٧٦ .

 معاصيم الشيعة السجاد والصادق حقيرين باعترافهم وحاشاهم يقول السجاد. "فإني امرؤ حقير. الصحيفة السجادية الكاملة زين العابدين ص٢٩٦ويقول الصادق التالي. فإني أمرؤ حقير الصحيفة الصادقية باقر القرشي ص١٧٦ .  واما في كتب الرافضة فقد جاء في الصحيفة السجادية قول الامام زين العابدين رحمه الله عن نفسه :  "اللهم فإني امرؤ حقير ، وخطري يسير ، وليس عذابي مما يزيد في ملكك مثقال ذرة"  اهـ .  ٥٤٠ -  الصحيفة السجادية الكاملة - الإمام زين العابدين علي بن الحسين - ص ٢٩٦ .  وفي الصحيفة الصادقية لباقر القرشي دعاء الامام الصادق رحمه الله :  "وكان عليه السلام يقول : مائة مرة :"  مولاي عفوك  "اللهم ، قد غرقتني الذنوب ، وغمرتني النعم ، وقل شكري ، وضعف عملي ، وليس لي ما أرجوه إلا رحمتك فاعف عني ، فإني أمرؤ حقير ، وخطري يسير"  اهـ .  ٥٤١ -  الصحيفة الصادقية - باقر شريف القرشي - ص ١٧٦ .  وقال مغنية :  "أما كلمات الإمام زين العابدين فإنها تقيض بمعان لم يهتد إليها الصوفيون ولم تخطر لهم على بال ، ولم يبلغه أحد من قبل ومن بعد ثم قال مدافعا بأسلوب آخر :"  الهي ، اني امرؤ حقير

راحت العصمة في الكافي الشيطان يجري في ادم عليه السلام مجرى الدم في الجسم قال المعصوم:قَالَ يَا رَبِّ سَلَّطْتَ عَلَيَّ الشَّيْطَانَ وَ أَجْرَيْتَهُ مِنِّي مَجْرَى الدَّمِ فَاجْعَلْ لِي شَيْئاً.الكافي الكليني ج٢ص٤٤٠وقال المجلسي بمرآة العقول حسن ج١١ص ٣١١ .

راحت العصمة في الكافي الشيطان يجري في ادم عليه السلام مجرى الدم في الجسم قال المعصوم: قَالَ يَا رَبِّ سَلَّطْتَ عَلَيَّ الشَّيْطَانَ وَ أَجْرَيْتَهُ مِنِّي مَجْرَى الدَّمِ فَاجْعَلْ لِي شَيْئاً. الكافي الكليني ج٢ص٤٤٠وقال المجلسي بمرآة العقول حسن ج١١ص ٣١١ .     "١ - عَلِيُّ بْنُ إِبْرَاهِيمَ عَنْ أَبِيهِ عَنِ ابْنِ أَبِي عُمَيْرٍ عَنْ جَمِيلِ بْنِ دَرَّاجٍ عَنِ ابْنِ بُكَيْرٍ عَنْ أَبِي عَبْدِ اللَّهِ أَوْ عَنْ أَبِي جَعْفَرٍ  ( عليه السلام )   قَالَ إِنَّ آدَمَ  ( عليه السلام )   قَالَ يَا رَبِّ سَلَّطْتَ عَلَيَّ الشَّيْطَانَ وَ أَجْرَيْتَهُ مِنِّي مَجْرَى الدَّمِ فَاجْعَلْ لِي شَيْئاً فَقَالَ يَا آدَمُ جَعَلْتُ لَكَ أَنَّ مَنْ هَمَّ مِنْ ذُرِّيَّتِكَ بِسَيِّئَةٍ لَمْ تُكْتَبْ عَلَيْهِ فَإِنْ عَمِلَهَا كُتِبَتْ عَلَيْهِ سَيِّئَةٌ وَ مَنْ هَمَّ مِنْهُمْ بِحَسَنَةٍ فَإِنْ لَمْ يَعْمَلْهَا كُتِبَتْ لَهُ حَسَنَةٌ فَإِنْ هُوَ عَمِلَهَا كُتِبَتْ لَهُ عَشْراً قَالَ يَا رَبِّ زِدْنِي قَالَ جَعَلْتُ لَكَ أَنَّ مَنْ عَمِلَ مِنْهُمْ سَيِّئَةً ثُمَّ اسْتَغْفَرَ لَهُ غَفَرْتُ لَهُ قَالَ يَا رَ

طعن الرافضة بسارة زوجة نبي الله ابراهيم بانها تؤذية تقول الرواية.فلما ولد له من هاجر إسماعيل اغتمت سارة من ذلك غما شديدا لأنه لم يكن له منها ولد كانت تؤذي إبراهيم في هاجر وتغمه فشكى إبراهيم ذلك إلى الله عز وجل فأوحى الله إليه.تفسير القمي ج١ص٦٠-٦١

 طعن الرافضة بسارة زوجة نبي الله ابراهيم بانها تؤذية تقول الرواية. فلما ولد له من هاجر إسماعيل  اغتمت سارة من ذلك غما شديدا لأنه لم يكن له منها ولد كانت تؤذي إبراهيم في هاجر وتغمه فشكى إبراهيم ذلك إلى الله عز وجل فأوحى الله إليه. تفسير القمي ج١ص٦٠-٦١ وورد في كتب الامامية ان سارة رضي الله عنها زوجة ابراهيم عليه السلام قد آذت ابراهيم ولم ترد اي توبة لها  قال القمي :  "واما قوله  ( وإذ يرفع إبراهيم القواعد من البيت وإسماعيل الآية )  فإنه حدثني أبي عن النضر بن سويد عن هشام عن أبي عبد الله عليه السلام قال إن إبراهيم عليه السلام كان نازلا في بادية الشام فلما ولد له من هاجر إسماعيل اغتمت سارة من ذلك غما شديدا لأنه لم يكن له منها ولد كانت تؤذي إبراهيم في هاجر وتغمه فشكى إبراهيم ذلك إلى الله عز وجل فأوحى الله إليه إنما مثل المرأة مثل الضلع العوجا ان تركتها استمتعتها وان أقمتها كسرتها ثم امره ان يخرج إسماعيل وأمه ( فقال يا رب إلى اي مكان ؟ قال إلى حرمي وأمني وأول بقعة خلقتها من الأرض وهي مكة فأنزل الله عليه جبرائيل بالبراق فحمل هاجر وإسماعيل وكان إبراهيم لا يمر بموضع حسن فيه شجر ونخل وزرع

بكتب الرافضة الصادق يتهم جميع المسلمين الذين لا يدفعون الخمس بدخول الزنى عليهم والعياذ بالله تقول الرواية.أَبُو عَبْدِ اللَّهِ ( عليه السلام ) مِنْ أَيْنَ دَخَلَ عَلَى النَّاسِ الزِّنَا قُلْتُ لَا أَدْرِي جُعِلْتُ فِدَاكَ قَالَ مِنْ قِبَلِ خُمُسِنَا أَهْلَ الْبَيْتِ إِلَّا شِيعَتَنَا الْأَطْيَبِينَ فَإِنَّهُ مُحَلَّلٌ لَهُمْ لِمِيلَادِهِمْ.الكافي الكليني ج١ص٥٤٦وقال المجلسي بمرآة العقول حسن ج٦ص٢٧٨

  بكتب الرافضة الصادق يتهم جميع المسلمين الذين لا يدفعون الخمس بدخول الزنى عليهم والعياذ بالله تقول الرواية. أَبُو عَبْدِ اللَّهِ   ( عليه السلام )   مِنْ أَيْنَ دَخَلَ عَلَى النَّاسِ الزِّنَا قُلْتُ لَا أَدْرِي جُعِلْتُ فِدَاكَ قَالَ مِنْ قِبَلِ خُمُسِنَا أَهْلَ الْبَيْتِ إِلَّا شِيعَتَنَا الْأَطْيَبِينَ فَإِنَّهُ مُحَلَّلٌ لَهُمْ لِمِيلَادِهِمْ. الكافي الكليني ج١ص٥٤٦وقال المجلسي بمرآة العقول حسن ج٦ص٢٧٨  قال الكليني :  ""   ١٦ -  عَلِيُّ بْنُ إِبْرَاهِيمَ عَنْ أَبِيهِ عَنِ ابْنِ مَحْبُوبٍ عَنْ ضُرَيْسٍ الْكُنَاسِيِّ قَالَ قَالَ أَبُو عَبْدِ اللَّهِ  ( عليه السلام )  مِنْ أَيْنَ دَخَلَ عَلَى النَّاسِ الزِّنَا قُلْتُ لَا أَدْرِي جُعِلْتُ فِدَاكَ قَالَ مِنْ قِبَلِ خُمُسِنَا أَهْلَ الْبَيْتِ إِلَّا شِيعَتَنَا الْأَطْيَبِينَ فَإِنَّهُ مُحَلَّلٌ لَهُمْ لِمِيلَادِهِمْ  "اهـ ."   ١٥٢ -  الكافي - الكليني - ج ١ ص ٥٤٦ , وقال المجلسي عن الرواية في مرآة العقول - حسن - ج ٦ ص ٢٧٨ .  ففي هذه الرواية جعل طهارة المولد للشيعة فقط دون غيرهم !!! .  الجواهر البغدادية بتصرف

نجاسة النصراني عند الرافضة يغسل يده بعد السلام عليه تقول الرواية.عَنْ أَبِي بَصِيرٍ عَنْ أَحَدِهِمَا ( عليهما السلام ) فِي مُصَافَحَةِ الْمُسْلِمِ الْيَهُودِيَّ وَ النَّصْرَانِيَّ قَالَ مِنْ وَرَاءِ الثَّوْبِ فَإِنْ صَافَحَكَ بِيَدِهِ فَاغْسِلْ يَدَكَ.الكافي الكليني ج٢ص٦٥٠وقال المجلسي بمرآة العقول موثق ج١٢ص٥٤٨علق المجلسي بروضة المتقين قال نجاسة أهل الكتاب و الأخبار متعارضة و الأكثر على النجاسة وحمل أخبار الطهارة على التقية. روضة المتقين ج١ص٥٢-٥٣ .

  نجاسة النصراني عند الرافضة يغسل يده بعد السلام عليه تقول الرواية. عَنْ أَبِي بَصِيرٍ عَنْ أَحَدِهِمَا  ( عليهما السلام )  فِي مُصَافَحَةِ الْمُسْلِمِ الْيَهُودِيَّ وَ النَّصْرَانِيَّ قَالَ مِنْ وَرَاءِ الثَّوْبِ فَإِنْ صَافَحَكَ بِيَدِهِ فَاغْسِلْ يَدَكَ. الكافي الكليني ج٢ص٦٥٠وقال المجلسي بمرآة العقول موثق ج١٢ص٥٤٨ علق المجلسي بروضة المتقين قال  ن جاسة أهل الكتاب و الأخبار متعارضة و الأكثر على النجاسة وحمل أخبار الطهارة على التقية.  روضة المتقين ج١ص٥٢-٥٣ .  { نجاسة النصراني عند الرافضة }   قال الكليني :   "١٠ - حُمَيْدُ بْنُ زِيَادٍ عَنِ الْحَسَنِ بْنِ مُحَمَّدٍ عَنْ وُهَيْبِ بْنِ حَفْصٍ عَنْ أَبِي بَصِيرٍ عَنْ أَحَدِهِمَا  ( عليهما السلام )  فِي مُصَافَحَةِ الْمُسْلِمِ الْيَهُودِيَّ وَ النَّصْرَانِيَّ قَالَ مِنْ وَرَاءِ الثَّوْبِ فَإِنْ صَافَحَكَ بِيَدِهِ فَاغْسِلْ يَدَكَ"   اهـ .   ٩٨٣ -  الكافي - الكليني - ج ٢ ص ٦٥٠ , وقال المجلسي عن الرواية في مرآة العقول - موثق - ج ١٢ ص ٥٤٨ .    الرواية دالة على نجاسة النصراني الحسية ولهذا يغسل الرافضي يده بعد مصافحة النصراني , ومما يؤك

المعصوم يدمر العصمة للنبي محمد وفسر قول الله ما كنت تدري ما الكتاب ولا الإيمان.بان محمد لم يكن يعلم الكتاب والايمان يعني كان كافر وجاهل يقول بالرواية. قد كان في حال لا يدرى ما الكتاب ولا الايمان.الكافي الكليني ج ١ص٢٧٣-٢٧٤وقال الطوسي. يعني ما كنت قبل البعث تدري ما الكتاب ولا ما الايمان قبل البلوغ.تفسير التبيان الطوسي ج ٩ص١٧٨ .

صورة
  المعصوم يدمر العصمة للنبي محمد وفسر قول الله ما كنت تدري ما الكتاب ولا الإيمان.بان محمد لم يكن يعلم الكتاب والايمان يعني كان كافر وجاهل يقول بالرواية. قد كان في حال لا يدرى ما الكتاب ولا الايمان.الكافي الكليني ج ١ص٢٧٣-٢٧٤وقال الطوسي. يعني ما كنت قبل البعث تدري ما الكتاب ولا ما الايمان قبل البلوغ.تفسير التبيان الطوسي ج ٩ص١٧٨ .  قال الكليني والصفار : "حدثنا أبو محمد عن حمران بن موسى بن جعفر عن علي بن أسباط عن محمد بن الفضيل عن أبي حمزة قال سئلت أبا عبد الله عليه السلام عن العلم ما هو اعلم يتعلمه العالم من أفواه الرجال أو في كتاب عندكم تقرؤنه فتعلمون منه فقال الامر أعظم من ذلك وأجل اما سمعت من قول الله تبارك وتعالى وكذلك أوحينا إليك روحا من أمرنا ما كنت تدرى ما الكتاب ولا الايمان ثم قال وأي شئ يقول أصحابكم في هذه الآية  فقلت لا ادرى جعلت فداك ما يقولون قال بلى قد كان في حال لا يدرى ما الكتاب ولا الايمان  حتى بعث الله إليه تلك الروح التي يعطيها الله من يشاء فإذا أعطاها الله عبدا علمه الفهم والعلم" اهـ .  ٩٨٢ - بصائر الدرجات - محمد بن الحسن الصفار - ص ٤٨٠ , والكافي - الكليني - ج